إغلاق
إغلاق
مقتل 8 أطفال بانفجار جسم غريب شمال أم درمان في السودان            البابا فرنسيس يقبل استقالة كاردينال متهم بالتستر على اعتداءات جنسية            الشرطة الفرنسية تواجه محتجي "السترات الصفراء" بقوة مفرطة            "فاتورة الطلاق" من أوروبا.. ماذا لو استقبلت بريطانيا من أمرها ما استدبرت؟           وفاة عميل الموساد السابق وقائد عملية كوموندوس "بوينس آيرس"            القضاء المصري يرفض تغيير موعد صلاة الفجر            صلاح مع الممثلة اللبنانية جيسي عبدو            لغز ميسي.. 33 لقبا مع برشلونة و"صفر" مع الأرجنتين           وول ستريت جورنال: الإصلاح الاقتصادي بالسعودية يؤدي لنتائج عكسية           المغرب.. التلاميذ ضحايا صراع الأساتذة والحكومة حول "التعاقد"           الديمقراطيون: نريد تقرير مولر كاملا وإخفاؤه قد يمثل جريمة           فنزويلا تتهم أميركا بسرقة 30 مليار دولار من حسابات الحكومة            ترقب في واشنطن.. تقرير مولر بعد ساعات أمام الكونغرس           مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي           فيديو يكشف لغز تألق ميسي مع برشلونة وإخفاقه مع الأرجنتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الدكتور يوسف عواودة نائبا لرئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :19:28:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الدكتور يوسف عواودة نائبا لرئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية

     

    ضمن انتخاب رئيس ونواب وسكرتارية اللجنة القطرية في دورتها الجديدة انتخاب الدكتور يوسف عواودة رئيس مجلس كفركنا نائبا لرئيس اللجنة القطرية.
    تجدر الإشارة إلى أن اللجنة القطرية تعتبر إحدى المؤسسات العمل الجماعي للمجتمع العربي إلى جانب لجنة المتابعة العليا وتأتي أهمية عمل اللجنة القطرية كجسم تمثيلي للسلطات المحلية العربية من أجل تنظيم عمل هذه السلطات خصوصا في ظل شح الميزانيات من الوزارات المختلفة.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 15 دقائق
    مشاركة  
    منذ 15 دقائق
    مشاركة  
    منذ 15 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية