إغلاق
إغلاق
وزير خارجية البحرين يؤكد أن "اختراقا" سيحدث في علاقات بلاده مع إسرائيل           رئيس نادي برشلونة: ميسي معنا للأبد           مسؤولون أميركيون: ترامب سيعلن الطوارئ لبناء جدار المكسيك           حكاية مثيرة وراء تأسيس مؤتمر "ميونيخ للأمن"           اكتئاب بعد الولادة عند الآباء.. لماذا لا يتكلم الرجال؟           تركيا ترجح حرق خاشقجي وتكشف "متعاونا" محليا           العنف يحصد أكثر من 1200 شخص في مالي            تعاطف مع كلمة نائب معارض للتعديلات الدستورية بمصر           ترامب يعتزم إعلان حالة الطوارئ لتمويل الجدار الحدودي            وزيرة الخارجية الكندية تبحث هاتفيًا مع جوايدو الأوضاع في فنزويلا            ترودو يناقش هاتفيًا مع رامافوزا العلاقات بين كندا وجنوب أفريقيا            وزير خارجية البحرين للإذاعة الإسرائيلية: اختراق سيحدث في العلاقات مع تل أبيب           نشره نتنياهو ثم سحبه.. فيديو لوزراء خارجية السعودية والإمارات والبحرين عن التطبيع           سوق عزرا اليهودي في سوريا.. زبائنه من كل الأديان           ردا على دعوة رحيل البشير.. الحكومة السودانية تلوح بملاحقة المحتجين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • امرأة من فلسطينيي 48 محكومة بالإعدام في غزة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-12-06    ساعة النشر :11:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    وفقا لقناة 20 العبرية، إن من بين الستة الذين حكم عليهم بالإعدام  في غزة ، مواطنة فلسطينية من سكان اراضي الـ 48، صدر بحقها حكم غيابي.

    وأوضحت القناة أن المرأة تدعى أمل محمود (45 عاما)، جاء في لائحة الاتهام الموجهة ضدها، أنها أجرت اتصالات مع أقارب لها في قطاع غزة، بهدف الحصول على معلومات استخبارية.

    وأضافت أن أحكام الإعدام التي صدرت بحق ستة أشخاص رافقها احكام بالسجن والأشغال الشاقة بحق 7 أشخاص آخرين، متهمين بالتعاون مع مخابرات الاحتلال، جاءت في أعقاب العملية الفاشلة التي نفذتها قوة خاصة إسرائيلية داخل قطاع غزة قبل ثلاثة أسابيع.

    وتابعت القناة العبرية، قائلة إن حماس أرادت من وراء إصدار الاحكام في هذا التوقيت ردع عملاء الاحتلال، الذين يعملوا على تسهيل مهمات استخبارية اسرائيلية على اراضي القطاع.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 27 دقائق
    مشاركة  
    منذ 27 دقائق
    مشاركة  
    منذ 27 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية