إغلاق
إغلاق
بتدخل إقليمي.. تهدئة هشة بغزة وإسرائيل تبحث التطورات           تسليم الشارة اليوم.. بدء العد التنازلي لمونديال قطر           تركيا لم تركع.. جاويش أوغلو يتحدث عن هزيمة الانقلابيين           قطر .. المكان المناسب لحضور كأس العالم           منى هلا تحتفل بزفافها على صديقها الأجنبي "أشهر إسلامه من أجلها"!           أحلام من دون مكياج، ورسالة حب لعلا الفارس فماذا قالت لها؟           فرنسا وكرواتيا.. ختام منطقي لمونديال خارج التوقعات           تركيا لم تركع.. جاويش أوغلو يستذكر هزيمة الانقلابيين           بعد فضيحة ملجأ الأطفال.. دعوات في الهند لتجريد الأم تيريزا من وسام الشرف           عائشة بن أحمد بإطلالة ساحرة وتصرّح: "غير مرتبطة وأفكّر بالإرتباط"           تسليم الشارة.. بدء العد التنازلي لمونديال قطر           متى يحق لطالب اللجوء في ألمانيا السفر نحو الخارج؟ ولمن يحق ذلك؟           نهائي المونديال.. "أهداف" بوتين السياسية بمرمى خصومه           هبوط اضطراري.. طائرة تهوي 10 آلاف قدم بسبعة دقائق           تعرّف على الفرق بين أسعار الدواء في إسبانيا مقارنة في المغرب           
  • البحث
    أبحث عن:
  • عوني زريقات مهندس مجلس كفركنا يقدم استقالته
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-07-06    ساعة النشر :20:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عوني زريقات مهندس مجلس كفركنا يقدم استقالته

    نشر مهندس مجلس كفركنا المحلي عوني زريقات  على صفحته إعلانا لإستقالته من عمله وقال ما يلي" بِسْم الله الرحمن الرحيم
    اليوم قدمت طلب إنهاء عملي في المجلس المحلي كفركنا، لانتقل لعمل اخر في وزارة الإسكان- قسم تسجيل المقاولين.
    ٢٦ سنة مضت وكأنها لحظة، خدمت اهلي في كفركنا على أحسن وجه. وأنهي عملي بعلاقة جيدة لا بل ممتازة مع جميع الزملاء في المجلس المحلي.
    اشكر بشكل خاص رئيس المجلس المحلي السيد مجاهد عواودة على ثقته لي في فترة رئاسته، وبشكل خاص جدا موظفي قسم الهندسة، وبشكل عام جميع الموظفين بحفظ الأسماء والألقاب.
    وأخيرا اتمنى لمن يخلفني في الوظيفة ان يكمل رسالة التخطيط والتطوير وتحسين الخدمات لأهل بلدي الكرام، لأنهم يستحقون كل الخير".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية