إغلاق
إغلاق
كاتبة نيوزيلندية: عقيدة تفوَق العرق الأبيض تنبض بالحياة في بلدنا           عادات بدو سيناء.. بين التمسك بالهوية المصرية وتقاليد القبيلة وإهمال السلطات           نيوزيلندا.. تحضيرات لدفن ضحايا مجزرة المسجدين وحملة التضامن متواصلة           صحيفة جزائرية: رموز من النظام يسارعون ببيع أملاكهم            كاتبة نيوزيلندية: عقيدة تفوّق العرق الأبيض تنبض بالحياة في بلدنا           برازيل مختلفة.. أولوية بولسونارو الخارجية لأميركا وإسرائيل           برأسمال 10 مليارات دولار.. قطر تطلق أكبر بنك إسلامي لتمويل الطاقة            أحلام السكن بالمغرب.. بدائل تضامنية لامتلاك "قبر الحياة"           زكرياء أورسام يوجه الشكر لكل من سانده في تحقيق لقب "ستاند آب"            ديك رومي يقوم بدور "شرطي مرور" في الولايات المتحدة            المغرب يرفع حصيلته في الأولمبياد الخاص إلى 16 ميدالية            أويحيى ينفي "شائعات" حول نيته مغادرة الجزائر           ميسي.. ملك الركلات الحرة في الليغا           الحياة للبلتاجي.. تضامن واسع مع سياسي مصري تدهورت صحته بالسجن           هجوم أوتريخت.. السلطات تنكس الأعلام ولا تستبعد فرضية الإرهاب          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عوني زريقات مهندس مجلس كفركنا يقدم استقالته
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-07-06    ساعة النشر :20:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عوني زريقات مهندس مجلس كفركنا يقدم استقالته

    نشر مهندس مجلس كفركنا المحلي عوني زريقات  على صفحته إعلانا لإستقالته من عمله وقال ما يلي" بِسْم الله الرحمن الرحيم
    اليوم قدمت طلب إنهاء عملي في المجلس المحلي كفركنا، لانتقل لعمل اخر في وزارة الإسكان- قسم تسجيل المقاولين.
    ٢٦ سنة مضت وكأنها لحظة، خدمت اهلي في كفركنا على أحسن وجه. وأنهي عملي بعلاقة جيدة لا بل ممتازة مع جميع الزملاء في المجلس المحلي.
    اشكر بشكل خاص رئيس المجلس المحلي السيد مجاهد عواودة على ثقته لي في فترة رئاسته، وبشكل خاص جدا موظفي قسم الهندسة، وبشكل عام جميع الموظفين بحفظ الأسماء والألقاب.
    وأخيرا اتمنى لمن يخلفني في الوظيفة ان يكمل رسالة التخطيط والتطوير وتحسين الخدمات لأهل بلدي الكرام، لأنهم يستحقون كل الخير".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 13 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية