إغلاق
إغلاق
العلاقة الملتبسة.. لماذا يتمسك ترامب بمحمد بن سلمان؟           هوية جديدة للاحتجاجات في الأردن برسائل غاضبة للقصر           هيرست: تونس أمام خطر انقلاب مدعوم خليجيا           واشنطن بوست: إدارة ترامب لن تدافع عن خاشقجي.. فلتدافع عن السجينات            فايننشال تايمز: دائرة بن سلمان الداخلية عرضة للتغيير           يقام بأبو ظبي.. أول قداس مسيحي للبابا بجزيرة العرب           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           توغل 4 جرافات عسكرية "اسرائيلية" لمسافة محدودة على الحدود الشمالية لبيت لاهيا شمالي قطاع غزة.            أول تعليق من الخارجية الروسية تعلق على خروج قطر من "أوبك "            النجوم والسوشيال ميديا.. كوارث تبدأ بالغضب وتنتهي بالاعتذار           عامان في الحبس الاحتياطي.. أيُعقل هذا؟           عقب استشهاد ثلاثة مقاومين.. فلسطيني يرد بقتل جنديين إسرائيليين           المثقف المزيف.. لماذا أصبحت الكتب أداة للاستعراض؟           أزمات دبي الاقتصادية.. هل تطفئ أنوار الإمارة؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عوني زريقات مهندس مجلس كفركنا يقدم استقالته
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-07-06    ساعة النشر :20:54:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عوني زريقات مهندس مجلس كفركنا يقدم استقالته

    نشر مهندس مجلس كفركنا المحلي عوني زريقات  على صفحته إعلانا لإستقالته من عمله وقال ما يلي" بِسْم الله الرحمن الرحيم
    اليوم قدمت طلب إنهاء عملي في المجلس المحلي كفركنا، لانتقل لعمل اخر في وزارة الإسكان- قسم تسجيل المقاولين.
    ٢٦ سنة مضت وكأنها لحظة، خدمت اهلي في كفركنا على أحسن وجه. وأنهي عملي بعلاقة جيدة لا بل ممتازة مع جميع الزملاء في المجلس المحلي.
    اشكر بشكل خاص رئيس المجلس المحلي السيد مجاهد عواودة على ثقته لي في فترة رئاسته، وبشكل خاص جدا موظفي قسم الهندسة، وبشكل عام جميع الموظفين بحفظ الأسماء والألقاب.
    وأخيرا اتمنى لمن يخلفني في الوظيفة ان يكمل رسالة التخطيط والتطوير وتحسين الخدمات لأهل بلدي الكرام، لأنهم يستحقون كل الخير".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية