إغلاق
إغلاق
محاولات ترامب تسوية قضية الحدود تصطدم بـ"جدار" ديمقراطي           تصريحات جديدة تقرب ترامب من تهمة التواطؤ مع الروس           مصرع مصور ليبي في اشتباكات جنوبي طرابلس            رفض ثلاثة عروض للتدريب.. مورينيو يكشف مخططه للعودة           أميركا ترد على هجمات حركة الشباب بغارة جنوبي الصومال           مقتل مصور صحافي بالعاصمة الليبية طرابلس            تحدي العشر سنوات.. كيف شارك سياسيون بطريقة مغايرة؟           عاصفة شتوية تلغي رحلات جوية في الولايات المتحدة            وصول باسيل والراعي إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            وصول ابو الغيط والحريري الى الواجهة البحرية لبيروت حيث تعقد القمة العربية الاقتصادية            نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           رسالة من مبابي إلى ريال مدريد           تقرير حكومي يرصد انتهاكات السعودية في المهرة اليمنية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • جدارية ريم بنا في الناصرة، مشاركة ضئيلة من فنانين محليين، وايقونة لن تتكرر
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-14    ساعة النشر :18:46:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    شارك عدد من محبّي الفنانة الراحلة ابنة الناصرة ريم بنّا منذ صباح اليوم برسم جدارية تحمل صورتها وكلماتها وذلك في مركز محمود درويش في الناصرة.

    هذه المبادرة جاءت من عدد من الأشخاص والفانين الذين أحبّوا أن يخلّدوا ذكراها بطريقة إبداعية، كتعبير منهم عن محبّتهم وتقديرهم لفنّها ورسالتها المستمرّين حتّى بعد موتها. وبدعم من جهات عديدة منها بلدية الناصرة، حيث من المتوقع ان يتم تعليقها على الحائط المقابل لمركز محمود درويش الثقافي في الناصرة.

    يشار إلى أنّ الفنانة الفلسطينية ريم بنّا رحلت عن عالمنا يوم 24 من آذار عن عمر ناهز الـ 51 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمرّ لأكثر من 9 سنوات، تاركة وراءها 3 أبناء وهم بيلسان وأورسالم وقُمران.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية