إغلاق
إغلاق
تصاعد أزمة خاشقجي.. الملك سلمان يقيّم صلاحيات نجله وقلق بهيئة البيعة           عشرات الجرحى في قمع الاحتلال مسيرات غزة وحماس تسعى للتهدئة           محررة في "واشنطن بوست" تكشف جوانب من شخصية خاشقجي           السديس من على منبر الحرم: ابن سلمان شاب طموح ومُحدَّث ملهم           15 مليون دولار لنور محمدوف مقابل نزال           ميدل إيست آي: العائلة السعودية المالكة تعيش حالة فوضى           غابات "بلغراد".. هل وارت جثة خاشقجي؟           السديس من على منبر الحرم: بن سلمان شاب طموح ومُحدَّث ملهم           لماذا خصّص البريطانيون راتبا شهريا لعبد العزيز آل سعود؟           حفل تحول لمأتم.. 50 قتيلا في الهند دهسا بالقطار           تحقيقات خاشقجي.. تركيا تستجوب موظفي القنصلية وتكشف تفاصيل مروعة           45 تهمة فساد ضد وزير الداخلية الماليزي السابق           السعودية تقر بمقتل خاشقجي في قنصليتها وتعفي مسؤولين           السعودية تقرّ بمقتل خاشقجي في قنصليتها وتعفي مسؤولين           واشنطن: اطلعنا على إقرار الرياض بمقتل خاشقجي وسنتابع التحقيق          
  • البحث
    أبحث عن:
  • جدارية ريم بنا في الناصرة، مشاركة ضئيلة من فنانين محليين، وايقونة لن تتكرر
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-14    ساعة النشر :18:46:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    شارك عدد من محبّي الفنانة الراحلة ابنة الناصرة ريم بنّا منذ صباح اليوم برسم جدارية تحمل صورتها وكلماتها وذلك في مركز محمود درويش في الناصرة.

    هذه المبادرة جاءت من عدد من الأشخاص والفانين الذين أحبّوا أن يخلّدوا ذكراها بطريقة إبداعية، كتعبير منهم عن محبّتهم وتقديرهم لفنّها ورسالتها المستمرّين حتّى بعد موتها. وبدعم من جهات عديدة منها بلدية الناصرة، حيث من المتوقع ان يتم تعليقها على الحائط المقابل لمركز محمود درويش الثقافي في الناصرة.

    يشار إلى أنّ الفنانة الفلسطينية ريم بنّا رحلت عن عالمنا يوم 24 من آذار عن عمر ناهز الـ 51 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمرّ لأكثر من 9 سنوات، تاركة وراءها 3 أبناء وهم بيلسان وأورسالم وقُمران.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية