إغلاق
إغلاق
روسيا ترفض مشروع قرار فرنسيا بشأن كيميائي دوما           بعد حظر 35 عاما.. "النمر الأسود" بالسينما السعودية           بعد حظرها 35 عاما.. النمر الأسود يفتتح السينما السعودية           حماس تعرض التفاوض غير المباشر مع إسرائيل..ما الهدف؟           إسرائيل تكشف منظومة الطيران الإيرانية في سوريا           إسرائيل تُجري التجارب الأخيرة على طائرات (F 35)           ساندرز لابن سلمان: افعل شيئا لفقراء غزة بدل الكلام           بومبيو يزور بيونغ يانغ سرا تمهيدا لقمة ترمب وكيم           النظام يحشد بدمشق وريفها وروسيا تمهل للغد           (معاريف): التهديد الإيراني يثير القلق بدوائر الأمن في "إسرائيل"           الرئيس الإسرائيلي: سنُدافع عن الجيش في مُواجهة كل خلاف           اليوم.. تطوي كوبا صفحة آل كاسترو           مرة في حيّنا زارنا فيلُ لطيف.. ولكن بطريقة مودرن وريمكس روعة ..فيديو!           قبلة إليسا لحماقي تثير الجدل، وزوجته تخرج عن صمتها           طليق نوال الزغبي يهدد ويتوعد!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • جدارية ريم بنا في الناصرة، مشاركة ضئيلة من فنانين محليين، وايقونة لن تتكرر
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-14    ساعة النشر :18:46:00
    موقع رادار | اخبار رادار - جدارية ريم بنا في الناصرة، مشاركة ضئيلة من فنانين محليين، وايقونة لن تتكرر

    شارك عدد من محبّي الفنانة الراحلة ابنة الناصرة ريم بنّا منذ صباح اليوم برسم جدارية تحمل صورتها وكلماتها وذلك في مركز محمود درويش في الناصرة.

    هذه المبادرة جاءت من عدد من الأشخاص والفانين الذين أحبّوا أن يخلّدوا ذكراها بطريقة إبداعية، كتعبير منهم عن محبّتهم وتقديرهم لفنّها ورسالتها المستمرّين حتّى بعد موتها. وبدعم من جهات عديدة منها بلدية الناصرة، حيث من المتوقع ان يتم تعليقها على الحائط المقابل لمركز محمود درويش الثقافي في الناصرة.

    يشار إلى أنّ الفنانة الفلسطينية ريم بنّا رحلت عن عالمنا يوم 24 من آذار عن عمر ناهز الـ 51 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمرّ لأكثر من 9 سنوات، تاركة وراءها 3 أبناء وهم بيلسان وأورسالم وقُمران.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية