إغلاق
إغلاق
خامنئي يهدد: سنغلق مضيق هرمز اذا لم يسمح لنا بتصدير نفطنا           صحيفة تحذر: لا تتركوا ترامب منفردا مع "الدب الروسي" في قاعة مفاوضات           منظمة حقوقية: إسبانيا تخدع إماما مصريا وترحله للقاهرة           بتهمة انتهاك "قدسية" البقر.. هندوس يضربون مسلما حتى الموت           ألمانيا: القصة من جديد. لا دوافع إرهابية للمعتدي على حافلة لوبيك           صحف فرنسية تكشف مستقبل هيرفي رونار مع "الأسود"            يحصل بغزة.. مراسلة تنقل خبر استشهاد أخيها على الهواء           مسلسل مستمر.. مصر ترفع أسعار الغاز بنسب تصل لـ75%           بالفيديو.. صلاح يبهر ويوجه إنذارا للمنافسين           طعنت صديقها 25 طعنة.. الإعدام لملكة جمال السجينات بكينيا           فُحصت أمنيا.. كرة بوتين تثير شكوك البيت الأبيض           تويتر ينقسم بين محرض على الفوزان ومتعاطف معه           هدية بوتين لترامب تثير شكوك الاستخبارات الأميركية           الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن           رهائن وإطلاق نار جديد بأميركا وهذه تفاصيله          
  • البحث
    أبحث عن:
  • جدارية ريم بنا في الناصرة، مشاركة ضئيلة من فنانين محليين، وايقونة لن تتكرر
    السبت   تاريخ الخبر :2018-04-14    ساعة النشر :18:46:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    شارك عدد من محبّي الفنانة الراحلة ابنة الناصرة ريم بنّا منذ صباح اليوم برسم جدارية تحمل صورتها وكلماتها وذلك في مركز محمود درويش في الناصرة.

    هذه المبادرة جاءت من عدد من الأشخاص والفانين الذين أحبّوا أن يخلّدوا ذكراها بطريقة إبداعية، كتعبير منهم عن محبّتهم وتقديرهم لفنّها ورسالتها المستمرّين حتّى بعد موتها. وبدعم من جهات عديدة منها بلدية الناصرة، حيث من المتوقع ان يتم تعليقها على الحائط المقابل لمركز محمود درويش الثقافي في الناصرة.

    يشار إلى أنّ الفنانة الفلسطينية ريم بنّا رحلت عن عالمنا يوم 24 من آذار عن عمر ناهز الـ 51 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمرّ لأكثر من 9 سنوات، تاركة وراءها 3 أبناء وهم بيلسان وأورسالم وقُمران.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية