إغلاق
إغلاق
قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           بسمة بوسيل تخرج عن صمتها وتُعلِّق على مرض تامر حسني            تعرَّف على حقيقة خطوبة ريم البارودي إلى صحافي مصري            انتقادات ل"سولاف فواخرجي" بسبب عدم حزنها على دينا هارون            شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل وتكشف حقيقة حملها            وزير الداخلية السعودي الحديث عن أوامر صدرت بقتل جمال خاشقجي «أكاذيب»            5 ميزات جديدة في تطبيق "واتساب" لمُستخدمي الأندرويد            كيف فضحت ساعة آبل ما حدث لخاشقجي بالقنصلية؟           "تقنين الكيف".. من حشيش لبنان إلى أفيون الأفغان            واشنطن: لا صفقة وراء الإفراج عن القسّ بتركيا           سرقة عسكرية تطيح بوزير الدفاع البرتغالي           بذكرى حرب أكتوبر.. اتفاق على فتح معبر بالجولان المحتل           "ماكو أوامر".. السعودية تستعيد "النكبة" في قضية خاشقجي           دراجة "ابن بطوطة".. من المغرب للصين في 100 يوم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مداهمة محلين للعب القمار في شفاعمرو والناصرة والتحقيق مع مشتبهين
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-01-11    ساعة النشر :09:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    خلال حملة للشرطة ضد محلات القمار غير القانونية في الناصرة وشفاعمرو، تم خلال حملة في الناصرة مساء أمس مداهمة محل للاشتباه بأنه يستعمل للقمار غير القانوني حيث تم ضبط 20 حاسوبًا، ماكنتي حظ، كاميرات مراقبة، نقطة حاسوب يتم من خلالها السيطرة على الحواسيب الاخرى، 8000 شاقل، هذا وتم اقتياد 5 مشتبهين للتحقيق وبعد الانتهاء من التحقيق معهم تم اطلاق سراحهم بشروط مقيدة".

    وخلال حملة في شفاعمرو مساء الثلاثاء في احد المحلات التي يشتبه بأنه يستعمل للعب القمار تم ضبط حاسوب للقمار، 8 قطع ذكية لتشغيل ماكينات القمار، ومبلغ نقدي، هذا وتم التحقيق مع لاعبين اثنين وصاحب المحل وفي النهاية تم اطلاق سراحهم بشروط".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية