إغلاق
إغلاق
الأمم المتحدة تحذر من تعريض الاتفاق النووي مع إيران للخطر           ترامب يرد على نتنياهو: لن ننقل سفارتنا للقدس خلال هذا العام           خبير: على "ترامب" اغتيال "كيم جون أون" فورًا.. وإلا           العراق.. التفجير الوطني الديمقراطي           خبراء: مئات الاشخاص المجمدين سيعودون الى الحياة قريبا            تقية "الشيطان الأكبر": العداء الأميركي الإيراني ستار يخفي تفاهمات           بعدادات مياه مسبوقة الدفع.. السيسي يفاجئ الناس قبل الانتخابات           السعودية تعترض صاروخاً باليستياً في سماء نجران أطلق باتجاه المملكة           بعد تهديد تركيا بسحقها..واشنطن تنفي نيتها إنشاء قوة حدودية بسوريا           أسطول جوي مشترك بين قطر وبريطانيا.. حماية كأس العالم في الدوحة من مهامه           هل سيدفع كأس العالم في روسيا فاتورة هزيمة داعش في سوريا؟ مشاركة إيران والسعودية بالبطولة يوفر حافزاً للتنظيم           محامية مغربية يطردها القاضي من المحكمة.. خيَّرها بين خلع الحجاب أو الخروج من القاعة           مجلس العموم البريطاني يوافق على مشروع الانفصال عن الاتحاد الأوروبي           البيت الأبيض: لم نعد قادرين على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية           شوكولاتة مبهجة وخس مهدئ... تعرّف على 10 أطعمة طبيعية تحارب القلق ويمكن إدمانها دون خوف          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مداهمة محلين للعب القمار في شفاعمرو والناصرة والتحقيق مع مشتبهين
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-01-11    ساعة النشر :09:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    خلال حملة للشرطة ضد محلات القمار غير القانونية في الناصرة وشفاعمرو، تم خلال حملة في الناصرة مساء أمس مداهمة محل للاشتباه بأنه يستعمل للقمار غير القانوني حيث تم ضبط 20 حاسوبًا، ماكنتي حظ، كاميرات مراقبة، نقطة حاسوب يتم من خلالها السيطرة على الحواسيب الاخرى، 8000 شاقل، هذا وتم اقتياد 5 مشتبهين للتحقيق وبعد الانتهاء من التحقيق معهم تم اطلاق سراحهم بشروط مقيدة".

    وخلال حملة في شفاعمرو مساء الثلاثاء في احد المحلات التي يشتبه بأنه يستعمل للعب القمار تم ضبط حاسوب للقمار، 8 قطع ذكية لتشغيل ماكينات القمار، ومبلغ نقدي، هذا وتم التحقيق مع لاعبين اثنين وصاحب المحل وفي النهاية تم اطلاق سراحهم بشروط".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live