إغلاق
إغلاق
أميركا غاضبة.. كيف قيم الروس قمة زعيمهم مع ترامب؟           صفقة الغاز مع تل أبيب.. هل تحتاجها مصر فعلا؟           راموس يستعد للزواج من صديقته بعد علاقة 6 سنوات            المحكمة الدستورية في إسبانيا تُعرقل أحدث محاولة لاستقلال كتالونيا           ترامب: لقائي مع بوتن كان أفضل من لقائي بقادة الناتو           هكذا عوقب الذين اقتحموا نهائي المونديال           مسؤول إيراني: مستعدون لتخصيب اليورانيوم إن فشلت المفاوضات مع أوروبا           تدهور صحة الحوالي والعودة بسبب الإهمال           السخط على ترامب يتحول إلى تحركات بالكونغرس           الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على ارتفاع            رئيس مجلس النواب الأمريكي: روسيا تدخلت في انتخاباتنا           مبابي يتبرع بجميع جوائزه المالية في المونديال إلى منظمة خيرية            لقاء ببريطانيا يعري خروقات القانون في مصر            مشاعل الشحي تعبرعن فخرها بوالدتها الفلبينية وتتغزل بجمالها!           هل تخلت مي سليم عن "زواجها" من أجل أمومتها؟!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مداهمة محلين للعب القمار في شفاعمرو والناصرة والتحقيق مع مشتبهين
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-01-11    ساعة النشر :09:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    خلال حملة للشرطة ضد محلات القمار غير القانونية في الناصرة وشفاعمرو، تم خلال حملة في الناصرة مساء أمس مداهمة محل للاشتباه بأنه يستعمل للقمار غير القانوني حيث تم ضبط 20 حاسوبًا، ماكنتي حظ، كاميرات مراقبة، نقطة حاسوب يتم من خلالها السيطرة على الحواسيب الاخرى، 8000 شاقل، هذا وتم اقتياد 5 مشتبهين للتحقيق وبعد الانتهاء من التحقيق معهم تم اطلاق سراحهم بشروط مقيدة".

    وخلال حملة في شفاعمرو مساء الثلاثاء في احد المحلات التي يشتبه بأنه يستعمل للعب القمار تم ضبط حاسوب للقمار، 8 قطع ذكية لتشغيل ماكينات القمار، ومبلغ نقدي، هذا وتم التحقيق مع لاعبين اثنين وصاحب المحل وفي النهاية تم اطلاق سراحهم بشروط".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية