إغلاق
إغلاق
تصريحات جديدة لبومبيو عن خاشقجي والعلاقة مع الرياض           نتنياهو في نجامينا.. استئناف علاقات إسرائيل وتشاد بعد نصف قرن           قطر تفوز بكأس الرئيس في بطولة العالم لكرة اليد           اسم مقدونيا يشعل الشارع بأثينا           بعد وقف إنتاجه.. آبل تعيد طرح آيفون أس إي           أنباء عن وفاة الشيخ العماري بسجون السعودية           هل ينسف البريكست حزب المحافظين البريطاني؟           لماذا عاود التحالف قصف صنعاء بعد توقف شهورا؟           مظاهرات جديدة في السودان والبشير يتهم "المندسين" بقتل المتظاهرين           بحيرة ضائعة تحت جليد القطب الجنوبي تكشف للعلماء ما لم يتوقعوه           ميسي يقود برشلونة للثأر من ليغانيس في ليلة تألق ديمبلي           سورية تسقط 7 صواريخ إسرائيلية باتجاه مطار دمشق باستخدام "بوك" و"بانتسير"            أردوغان لترامب: مستعدون لتولي أمن منبج دون تأجيل           بالصور.. مقبرة الطائرات العسكرية الأميركية           الجيش الإسرائيلي: قصفنا أهدافا إيرانية في سوريا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مداهمة محلين للعب القمار في شفاعمرو والناصرة والتحقيق مع مشتبهين
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-01-11    ساعة النشر :09:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    خلال حملة للشرطة ضد محلات القمار غير القانونية في الناصرة وشفاعمرو، تم خلال حملة في الناصرة مساء أمس مداهمة محل للاشتباه بأنه يستعمل للقمار غير القانوني حيث تم ضبط 20 حاسوبًا، ماكنتي حظ، كاميرات مراقبة، نقطة حاسوب يتم من خلالها السيطرة على الحواسيب الاخرى، 8000 شاقل، هذا وتم اقتياد 5 مشتبهين للتحقيق وبعد الانتهاء من التحقيق معهم تم اطلاق سراحهم بشروط مقيدة".

    وخلال حملة في شفاعمرو مساء الثلاثاء في احد المحلات التي يشتبه بأنه يستعمل للعب القمار تم ضبط حاسوب للقمار، 8 قطع ذكية لتشغيل ماكينات القمار، ومبلغ نقدي، هذا وتم التحقيق مع لاعبين اثنين وصاحب المحل وفي النهاية تم اطلاق سراحهم بشروط".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية