إغلاق
إغلاق
إيران.. 'إرغام معتقل على تناول حبوب داخل السجن'           Fox News الأميركية: العملية العسكرية في عفرين السورية معقدة للغاية وتركيا اختارت اللحظة المناسبة           دمشق تنفي التنسيق وتندد بالعدوان وقسد تتمسك بالتصدي لتركيا            مخزونها تجاوز 200 مليار دولار والموظفون يحصلون على رواتبهم عملات رقمية بدلاً من النقود.. تعرف على العملة التي هزَّت البيتكوين           السودان يغلق معبر قرورة بين ولاية البحر الأحمر وإريتريا           وزير يمني: خفر السواحل وحده سيؤمن الموانئ           ترمب يشترط إنهاء الإغلاق الحكومي قبل التفاوض           سامي عنان ينفي ولاءه للاخوان            بنس يزور الأردن بعد مصر ضمن جولة بالمنطقة           تيلرسون ولافروف يبحثان التطورات في عفرين           بنس يصل الأردن ضمن جولته في الشرق الأوسط           تركيا تقصف عفرين ببداية "غصن الزيتون"           صحيفة إيرانية تهاجم حماس وتدعو لقطع العلاقات مع الحركة           حملة سامي عنان توضح موقفها من الدعم الإخواني (فيديو)‎           محللون: الأردن لن يغامر بطبخة السلام حسب المقادير الأمريكية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع الشاب معضاد فارس ابراهيم من مجدل شمس بعد أن سقط عليه لوح شايش في مصنع
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-12-17    ساعة النشر :15:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي عامل مصرعه، اليوم الأحد، بعد إصابته خلال عمله في مصنع حجر وشايش ببلدة مجدل شمس في الجولان. وأفاد الناطق بلسان شرطة المشال في بيانه أنّ:"العمل (40 عامًا) أصيب جرّاء سقوط لوح شايش عليه خلال عمله بمصنع في مجدل شمس، حيث وصفت جراحه ببالغة الخطورة. وقد حاولت الطواقم الطبيّة تقديم العلاج الاولي له مع إجراء عمليات الانعاش، لكن اضطروا لإقرار وفاته في المكان"، بحسب الشرطة.

    وأشار الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه أنّ:"الشرطة باشرت التحقيقات في الحادثة، بالتنسيق مع وزارة العمل الرفاه والخدمات الاجتماعية"، بحسب الشرطة.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live