إغلاق
إغلاق
بعد 16 عاماً.. القبض على أحد المرتبطين بهجمات 11 سبتمبر           رومانيا تعتزم نقل سفارتها من "تل أبيب" إلى القدس           اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون على مدينة جيزان السعودية.            مسؤول إسرائيلي: سنقصف الدفاعات الروسية في هذه الحالة           مسؤول أمريكي: ترامب يشكل تهديداً كبيراً على دولة القانون           الدين والجنسية سببان لطرد السوريين من لبنان           مسيرات العودة تتواصل بجمعة الشهداء والأسرى           أبرز الأماكن المرشحة لاستضافة قمة ترمب كيم           تطبيقات ذكية للمساعدة النفسية للاجئين تطورها منظمة داعمة           روسيا تلمح لاحتمال تقسيم سوريا           لماذا أقال الرئيس السوداني وزير خارجيته؟           الحرس الثوري الإيراني يهدد بإزالة إسرائيل           نيويورك تايمز: المزيد من فضائح برويدي ونادر           شهيد بالجمعة الرابعة لمسيرة العودة والاحتلال يُحذّر           مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على انخفاض الجمعه           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع الشاب معضاد فارس ابراهيم من مجدل شمس بعد أن سقط عليه لوح شايش في مصنع
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-12-17    ساعة النشر :15:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي عامل مصرعه، اليوم الأحد، بعد إصابته خلال عمله في مصنع حجر وشايش ببلدة مجدل شمس في الجولان. وأفاد الناطق بلسان شرطة المشال في بيانه أنّ:"العمل (40 عامًا) أصيب جرّاء سقوط لوح شايش عليه خلال عمله بمصنع في مجدل شمس، حيث وصفت جراحه ببالغة الخطورة. وقد حاولت الطواقم الطبيّة تقديم العلاج الاولي له مع إجراء عمليات الانعاش، لكن اضطروا لإقرار وفاته في المكان"، بحسب الشرطة.

    وأشار الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه أنّ:"الشرطة باشرت التحقيقات في الحادثة، بالتنسيق مع وزارة العمل الرفاه والخدمات الاجتماعية"، بحسب الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية