إغلاق
إغلاق
بعد عامين من تطبيقها.. تركيا بلا طوارئ           إطلالة هيدي كرم الاخيرة لا تروق لجمهورها...شاهدها           عمر العبد اللات يطرح البوم (فلسطين من النهر الى البحر)           نادين نجيم تكشف عن رأيها بجديد إليسا            إصابة ثلاثة جنود إثر انقلاب جيب عسكري لقوات الاحتلال بالداخل الفلسطيني           شاهد: لماذا ارتعبت زوجة ترامب من "بوتين".. هل رأت شريرًا؟           علماء الذكاء الصناعي يتعهدون: لن نطوّر روبوتات قاتلة           مصادر يمنية: السعودية خرقت اتفاق المهرة           الرئاسة العراقية: الكتل السياسية تقبل نتائج الفرز اليدوي           بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة           فيديو: جو رعد بسبع أرواح ويطمئن جمهوره "أنا بخير"           إدوارد يُهاجم الفنان وليد فواز "عيب، انت راجل؟؟!           ترامب: إذا غضبت هذه الدولة ستقوم حرب عالمية ثالثة           خالد الشاعر يُعلن عن ارتباطه وهذه هي عروسه !           في مصر.. الزواج يتراجع والطلاق يتزايد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع الشاب معضاد فارس ابراهيم من مجدل شمس بعد أن سقط عليه لوح شايش في مصنع
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-12-17    ساعة النشر :15:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي عامل مصرعه، اليوم الأحد، بعد إصابته خلال عمله في مصنع حجر وشايش ببلدة مجدل شمس في الجولان. وأفاد الناطق بلسان شرطة المشال في بيانه أنّ:"العمل (40 عامًا) أصيب جرّاء سقوط لوح شايش عليه خلال عمله بمصنع في مجدل شمس، حيث وصفت جراحه ببالغة الخطورة. وقد حاولت الطواقم الطبيّة تقديم العلاج الاولي له مع إجراء عمليات الانعاش، لكن اضطروا لإقرار وفاته في المكان"، بحسب الشرطة.

    وأشار الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه أنّ:"الشرطة باشرت التحقيقات في الحادثة، بالتنسيق مع وزارة العمل الرفاه والخدمات الاجتماعية"، بحسب الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية