إغلاق
إغلاق
الحزب الحاكم بتركيا: لن نسمح بالتستر على جريمة قتل خاشقجي           تحقيق بريطاني: بن سلمان يدفع بإفراط لتحسين صورته           صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل           صدّقت الإنكار والاعتراف.. دول تدور مع السعودية           أمام الرواية السعودية لمقتل خاشقجي.. ما خيارات ترامب؟           عسيري والقحطاني.. متهمان مثاليان في رواية غير مثالية           قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي           بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب           موجة رفض دولية للرواية السعودية لمقتل خاشقجي           ترامب: لست راضيا عن موقف السعودية من وفاة خاشقجي           هل تنجح مصر في القضاء على فيروس "سي" نهائيا؟           هل يتحمل تويتر مسؤولية اختراق السعودية حسابات معارضين؟           دير شبيغل: قتل خاشقجي بوحشية رسالة محمد بن سلمان لمعارضيه           "هناك خداع وأكاذيب".. جديد ترامب بشأن رواية السعودية لمقتل خاشقجي           أردوغان: سأتحدث الثلاثاء عن تفاصيل مقتل خاشقجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الممرضة الكناوية نادين عواودة تدخل عملية قلب مفتوح بتقنية انعاش القلب الميت
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-11-09    ساعة النشر :20:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الممرضة الكناوية نادين عواودة تدخل عملية قلب مفتوح بتقنية انعاش القلب الميت

    في ظل النجاح الذي حققه البروفيسور سليم الحاج يحيى.. مخترع تقنية انعاش "القلب الميت" والحاصل على درجة Professor Chair من جامعة بريستول البريطانية كأول فلسطيني وثاني عربي بمنصب هو الأرفع علميا وأكاديميا بتخصصه في جراحات القلب، لينضم بذلك إلى ثلاثة من الأطباء الأشهر عالميا في المنصب ذاته.
    استطاعت الممرضة الكناوية نادين عواودة دخول عملية قلب مفتوح بتقنية انعاش القلب الميت مع البروفيسور سليم الحاج يحيى والتي استمرت 18 ساعة متواصلة، يذكر ان الطالبة الجامعية نادين عواودة والتي تدرس في الجامعة العربية الامريكية الحصلول على منحة مؤخراً لدراسة اللقب الثاني في التمريض..نحن نرفع رؤسنا عالياً بك نادين ونفتخر بك..




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية