إغلاق
إغلاق
القناة الثانية: نتنياهو يمارس ضغوطات على ترامب للإسراع بـ"صفقة القرن"           شاب يطعن قاتل الداعية السعودي عبد العزيز التويجري في غينيا حتى الموت            تحطم طائرة هليكوبتر للجيش الأمريكي ومقتل جنديين           تحالف سني كردي لتأجيل الانتخابات العراقية           تمكنوا منه وهو في "مهمة خطيرة".. تونس تعلن قتل مساعدٍ كبير لزعيم القاعدة في المغرب الإسلامي           أزمة القدس التي جاء من أجلها لم تنسه أميركيين مسجونين في مصر.. تفاصيل اللقاء الذي أجراه نائب ترامب مع السيسي           إسرائيل تسعى لفرض قوانينها بمستوطنات الضفة           تحطم مروحية للجيش الأميركي في كاليفورنيا ومقتل جنديين           مقتل أمريكيين في تحطم طائرة مروحية جنوب كاليفورنيا           نتنياهو يمارس ضغوطات على ترامب للإسراع بـ"صفقة القرن"           صواريخ تسقط من سوريا على بلدة حدودية تركية           تساؤلات حول تفاخر بن سلمان بدعم ترامب ملاحقته للوليد والأمراء           "السوري الحر" يطلق عملية عسكرية في عفرين           5 قتلى في هجوم على فندق واحتجاز رهائن وسط كابول           لبَّت كل شروط المملكة.. إسرائيل تدفع 5 ملايين دولار لعائلات الضحايا الثلاث في الأردن          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الممرضة الكناوية نادين عواودة تدخل عملية قلب مفتوح بتقنية انعاش القلب الميت
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-11-09    ساعة النشر :20:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الممرضة الكناوية نادين عواودة تدخل عملية قلب مفتوح بتقنية انعاش القلب الميت

    في ظل النجاح الذي حققه البروفيسور سليم الحاج يحيى.. مخترع تقنية انعاش "القلب الميت" والحاصل على درجة Professor Chair من جامعة بريستول البريطانية كأول فلسطيني وثاني عربي بمنصب هو الأرفع علميا وأكاديميا بتخصصه في جراحات القلب، لينضم بذلك إلى ثلاثة من الأطباء الأشهر عالميا في المنصب ذاته.
    استطاعت الممرضة الكناوية نادين عواودة دخول عملية قلب مفتوح بتقنية انعاش القلب الميت مع البروفيسور سليم الحاج يحيى والتي استمرت 18 ساعة متواصلة، يذكر ان الطالبة الجامعية نادين عواودة والتي تدرس في الجامعة العربية الامريكية الحصلول على منحة مؤخراً لدراسة اللقب الثاني في التمريض..نحن نرفع رؤسنا عالياً بك نادين ونفتخر بك..




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live