إغلاق
إغلاق
بعد تصعيد إسرائيلي ورد المقاومة.. عودة للتهدئة بغزة           إعادة اللاجئين السوريين.. على أجندة موسكو وواشنطن           صور: ميس حمدان تتألق بالأبيض و الاسود في أحدث جلسة تصوير           فضل شاكر يعلن عن البوم جديد قريبا           في الإعلام الأميركي.. تركيز مفرط على هجمات المسلمين           بعد صورة مثيرة للجدل: هل اعترف مروان جمال بإبن قمر؟           حسن الرداد ينفصل عن إيمي سمير غانم...فنيا           (الموساد) يزعم إحباط عملية إيرانية في فرنسا           زلزال بقوة 6 درجات يضرب جنوب شبه جزيرة ألاسكا           ماكرون يفصل حارسه الشخصي بسبب اعتدائه على مُحتج فرنسي           أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لهجمات إلكترونية على الدول الغربية           مذيع أفريقي يستفز سفير فرنسا في واشنطن بتعليقه على فوز المنتخب.. وخطاب كامل للرد           (فيسبوك) تحجب بيانات شركة أخرى بسبب مخاوف من تسرب بيانات المستخدمين           باكستان تقتل مُدبر أسوأ تفجير في تاريخها           مثليو الجنس يضربون عن العمل في إسرائيل بسبب "تأجير الأرحام"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طلاب من مدارس كفركنا بالمجلس بالمحلي في اسبوع الأمان على الطرق
    السبت   تاريخ الخبر :2017-11-04    ساعة النشر :17:15:00
    موقع رادار | اخبار رادار - طلاب من مدارس كفركنا بالمجلس بالمحلي في اسبوع الأمان على الطرق

    ضمن الاسبوع  القطري، للامان على الطرقات ،  زار صباح اليوم المجلس البلدي مئات الطلاب من المدارس الابتدائية  ومدرسة الرمان ،  ورفعوا الشعارات وطيّروا البالونات الملونة في شوارع البلدة وساحة مجلسها البلدي ، بمشاركة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه عز الدين امارة والعشرات من موظفي المجلس ورؤساء اقسامه ، ومربين ومرشدين افاضل من جميع المدارس المشتركة بالفعالية القطرية للامن والامان على الطرقات . 

    نحرص على سلامة وامن أبنائنا يقول مجاهد عواودة ، ونعمل مهنيا من أجل توفير التوجيهات والادوات التي من المحتمل ان تخفف من حوادث الطرق، وقد عملنا على ذلك طيلة السنين الماضية ولا نزال الى اليوم والغد الواعد بسلامة وامن ابنائتا على الطرقات وفي جميع المجالات الاخرى .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية