إغلاق
إغلاق
الحزب الحاكم بتركيا: لن نسمح بالتستر على جريمة قتل خاشقجي           تحقيق بريطاني: بن سلمان يدفع بإفراط لتحسين صورته           صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل           صدّقت الإنكار والاعتراف.. دول تدور مع السعودية           أمام الرواية السعودية لمقتل خاشقجي.. ما خيارات ترامب؟           عسيري والقحطاني.. متهمان مثاليان في رواية غير مثالية           قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي           بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب           موجة رفض دولية للرواية السعودية لمقتل خاشقجي           ترامب: لست راضيا عن موقف السعودية من وفاة خاشقجي           هل تنجح مصر في القضاء على فيروس "سي" نهائيا؟           هل يتحمل تويتر مسؤولية اختراق السعودية حسابات معارضين؟           دير شبيغل: قتل خاشقجي بوحشية رسالة محمد بن سلمان لمعارضيه           "هناك خداع وأكاذيب".. جديد ترامب بشأن رواية السعودية لمقتل خاشقجي           أردوغان: سأتحدث الثلاثاء عن تفاصيل مقتل خاشقجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طلاب من مدارس كفركنا بالمجلس بالمحلي في اسبوع الأمان على الطرق
    السبت   تاريخ الخبر :2017-11-04    ساعة النشر :17:15:00
    موقع رادار | اخبار رادار - طلاب من مدارس كفركنا بالمجلس بالمحلي في اسبوع الأمان على الطرق

    ضمن الاسبوع  القطري، للامان على الطرقات ،  زار صباح اليوم المجلس البلدي مئات الطلاب من المدارس الابتدائية  ومدرسة الرمان ،  ورفعوا الشعارات وطيّروا البالونات الملونة في شوارع البلدة وساحة مجلسها البلدي ، بمشاركة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه عز الدين امارة والعشرات من موظفي المجلس ورؤساء اقسامه ، ومربين ومرشدين افاضل من جميع المدارس المشتركة بالفعالية القطرية للامن والامان على الطرقات . 

    نحرص على سلامة وامن أبنائنا يقول مجاهد عواودة ، ونعمل مهنيا من أجل توفير التوجيهات والادوات التي من المحتمل ان تخفف من حوادث الطرق، وقد عملنا على ذلك طيلة السنين الماضية ولا نزال الى اليوم والغد الواعد بسلامة وامن ابنائتا على الطرقات وفي جميع المجالات الاخرى .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية