إغلاق
إغلاق
مكغيرك: داعش فقد 95 في المئة من أراض كان يسيطر عليها           تفاصيل جديدة عن حبيب العادلي وضباطه في السعودية.. أخلوا له مقر إحدى الوزارات وأزالوا موقعها من جوجل           بهاء الحريري يخرج أخيراً عن صمته ويكشف موقفه من استقالة أخيه           "لعبتُ مهاجماً 7 سنوات وحصلت على كارت أحمر مرة واحدة".. ذكريات أردوغان مع كرة القدم           "أنا لم أكبر في سويسرا مثلك".. حبيب بطلة "حب للإيجار" يغار عليها من قبلات زميلها في فيلمهما الجديد           5 مليارات بلّورة ألماس مطحونة لطلاء طائرة! شاهد صورها           الإمارات لن تنجح في عرقلة كأس العالم.. قطر تكشف عن موعد الانتهاء من مشروعات مونديال 2022           ماكرون يدعو الحريري وأسرته إلى فرنسا بعد اتصالات بوليّ العهد السعودي           تركيا تجدد دعمها عسكرياً لقطر وتُبدي استعدادها للمشاركة في مشاريع كأس العالم           من استقالة الرياض إلى دعوة الإليزيه.. ماذا جرى في 11 يوماً فجّر الحريري خلالها أزمة في لبنان؟           السويد تحتج مجددا على استمرار الحصار على اليمن           الإفراج عن سعودي مخطوف في لبنان           الإليزيه: الحريري وأسرته سيصلون إلى فرنسا في "الأيام القادمة"           ماكرون يدعو الحريري وأسرته لزيارة باريس           الإطاحة بشيوخ الفضائيات.. قرار رسمي بمنع دعاة مشهورين بمصر من الظهور في الإعلام.. وهذه أبرز الأسماء          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طلاب من مدارس كفركنا بالمجلس بالمحلي في اسبوع الأمان على الطرق
    السبت   تاريخ الخبر :2017-11-04    ساعة النشر :17:15:00
    موقع رادار | اخبار رادار - طلاب من مدارس كفركنا بالمجلس بالمحلي في اسبوع الأمان على الطرق

    ضمن الاسبوع  القطري، للامان على الطرقات ،  زار صباح اليوم المجلس البلدي مئات الطلاب من المدارس الابتدائية  ومدرسة الرمان ،  ورفعوا الشعارات وطيّروا البالونات الملونة في شوارع البلدة وساحة مجلسها البلدي ، بمشاركة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه عز الدين امارة والعشرات من موظفي المجلس ورؤساء اقسامه ، ومربين ومرشدين افاضل من جميع المدارس المشتركة بالفعالية القطرية للامن والامان على الطرقات . 

    نحرص على سلامة وامن أبنائنا يقول مجاهد عواودة ، ونعمل مهنيا من أجل توفير التوجيهات والادوات التي من المحتمل ان تخفف من حوادث الطرق، وقد عملنا على ذلك طيلة السنين الماضية ولا نزال الى اليوم والغد الواعد بسلامة وامن ابنائتا على الطرقات وفي جميع المجالات الاخرى .




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live