إغلاق
إغلاق
بعد تصعيد إسرائيلي ورد المقاومة.. عودة للتهدئة بغزة           إعادة اللاجئين السوريين.. على أجندة موسكو وواشنطن           صور: ميس حمدان تتألق بالأبيض و الاسود في أحدث جلسة تصوير           فضل شاكر يعلن عن البوم جديد قريبا           في الإعلام الأميركي.. تركيز مفرط على هجمات المسلمين           بعد صورة مثيرة للجدل: هل اعترف مروان جمال بإبن قمر؟           حسن الرداد ينفصل عن إيمي سمير غانم...فنيا           (الموساد) يزعم إحباط عملية إيرانية في فرنسا           زلزال بقوة 6 درجات يضرب جنوب شبه جزيرة ألاسكا           ماكرون يفصل حارسه الشخصي بسبب اعتدائه على مُحتج فرنسي           أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لهجمات إلكترونية على الدول الغربية           مذيع أفريقي يستفز سفير فرنسا في واشنطن بتعليقه على فوز المنتخب.. وخطاب كامل للرد           (فيسبوك) تحجب بيانات شركة أخرى بسبب مخاوف من تسرب بيانات المستخدمين           باكستان تقتل مُدبر أسوأ تفجير في تاريخها           مثليو الجنس يضربون عن العمل في إسرائيل بسبب "تأجير الأرحام"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يقدم التهاني لأطباء كفركنا الجدد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-10-30    ساعة النشر :22:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يقدم التهاني لأطباء كفركنا الجدد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تهنئة عطرة من القلب إلى القلب

    قال تعالى في كتابه العزيز في سورة المجادلة آية 11 بسم الله الرحمن الرحيم ‏{‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏} ‏ صدق الله العظيم . وكما قال الإمام الشافعي كم يرفع العلم أشخاصاً إلى رتب ... و يخفض الجهل أشخاصاً بلا أدب .

    بهذه الآيات والكلمات الرقيقة ارفعها وأرسلها إلى أبنائنا الجامعيين الذي تخرجوا بعد جهدا ومثابرة في الدراسة ووفقهم الله في اجتياز امتحان الدولة وتسلمهم شهادة ممارسة مهنة الطب ألا وهي أسمى المهن في الحياة ,فكيف وهي تنقذ حياة الإنسان ,فبكل فرح وسرور وافتخار واعتزاز أقدم لكم ولعائلاتكم أجمل التهاني والتبريكات المكللة بالورد والياسمين من عبق رمان كفركنا أبنائي وأصدقائي الأطباء الأعزاء .
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور مروان رافع منزل أمارة
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور يوسف احمد مريد
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور محمد احمد عبد الله
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور عبد الحليم سلمان خطيب
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور جلال غازي محمود طه

    فأتمنى من الله العلي القدير ان يوفقكم في عملكم لخدمة أهلنا في بلدنا العزيز المقدس وعلى مستوى الوطن .

    الرجاء اعتبار هذه التهنئة خاصة لكل طبيب منكم .

    باحترام أخوكم
    عز الدين أمارة (أبو محروس)
    نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية