إغلاق
إغلاق
الجيش الحر يبدأ عملية برية واسعة في عفرين           الهجوم البري بدأ في عفرين.. الجيش السوري الحر يدخل المدينة وروسيا تحمل أميركا مسؤولية التصعيد           هجوم الـ12 ساعة على أفخم فنادق أفغانستان.. بدأ بإطلاق النار واحتجاز ضيوف المؤتمر وانتهى بمصير دامٍ للمنفذين           8 أسرار لا يكشفها مدير التوظيف... في مقابلة الوظيفة يمكن التفاوض على الراتب قبل التفاصيل الأخرى           الكاتب الكبير ونُخبة "القشور"           الصوفية.. كل الطرق تؤدي إلى الله           عابر سبيل بين أسوار القدس           صحيفة إيرانية تشن هجوما حادا على الأسد.. بماذا وصفته؟           اتصال مرتقب بين رئيس وزراء إسرائيل وعاهل الأردن           احتجاجات تونس: فتشوا عن «شراكة دوفيل»           ثلاثية الخيانة والحزن والأمل.. لأن مسارات حياتنا الحزينة قد تجمعنا يوماً بمن نحب           ونحن في فصل الشتاء.. كيف تجعل من الشعور بالبرد وسيلة لحرق المزيد من السعرات الحرارية؟           جُرعة من الحب تكفي..           نبوءة فوكاياما لم تتحقق: أعنف 8 حروب في القرن الـ21           "لن نساند الأسد".. روسيا تحدد موقفها إذا اشتبك النظام السوري مع تركيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يقدم التهاني لأطباء كفركنا الجدد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-10-30    ساعة النشر :22:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يقدم التهاني لأطباء كفركنا الجدد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تهنئة عطرة من القلب إلى القلب

    قال تعالى في كتابه العزيز في سورة المجادلة آية 11 بسم الله الرحمن الرحيم ‏{‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏} ‏ صدق الله العظيم . وكما قال الإمام الشافعي كم يرفع العلم أشخاصاً إلى رتب ... و يخفض الجهل أشخاصاً بلا أدب .

    بهذه الآيات والكلمات الرقيقة ارفعها وأرسلها إلى أبنائنا الجامعيين الذي تخرجوا بعد جهدا ومثابرة في الدراسة ووفقهم الله في اجتياز امتحان الدولة وتسلمهم شهادة ممارسة مهنة الطب ألا وهي أسمى المهن في الحياة ,فكيف وهي تنقذ حياة الإنسان ,فبكل فرح وسرور وافتخار واعتزاز أقدم لكم ولعائلاتكم أجمل التهاني والتبريكات المكللة بالورد والياسمين من عبق رمان كفركنا أبنائي وأصدقائي الأطباء الأعزاء .
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور مروان رافع منزل أمارة
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور يوسف احمد مريد
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور محمد احمد عبد الله
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور عبد الحليم سلمان خطيب
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور جلال غازي محمود طه

    فأتمنى من الله العلي القدير ان يوفقكم في عملكم لخدمة أهلنا في بلدنا العزيز المقدس وعلى مستوى الوطن .

    الرجاء اعتبار هذه التهنئة خاصة لكل طبيب منكم .

    باحترام أخوكم
    عز الدين أمارة (أبو محروس)
    نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live