إغلاق
إغلاق
مكغيرك: داعش فقد 95 في المئة من أراض كان يسيطر عليها           تفاصيل جديدة عن حبيب العادلي وضباطه في السعودية.. أخلوا له مقر إحدى الوزارات وأزالوا موقعها من جوجل           بهاء الحريري يخرج أخيراً عن صمته ويكشف موقفه من استقالة أخيه           "لعبتُ مهاجماً 7 سنوات وحصلت على كارت أحمر مرة واحدة".. ذكريات أردوغان مع كرة القدم           "أنا لم أكبر في سويسرا مثلك".. حبيب بطلة "حب للإيجار" يغار عليها من قبلات زميلها في فيلمهما الجديد           5 مليارات بلّورة ألماس مطحونة لطلاء طائرة! شاهد صورها           الإمارات لن تنجح في عرقلة كأس العالم.. قطر تكشف عن موعد الانتهاء من مشروعات مونديال 2022           ماكرون يدعو الحريري وأسرته إلى فرنسا بعد اتصالات بوليّ العهد السعودي           تركيا تجدد دعمها عسكرياً لقطر وتُبدي استعدادها للمشاركة في مشاريع كأس العالم           من استقالة الرياض إلى دعوة الإليزيه.. ماذا جرى في 11 يوماً فجّر الحريري خلالها أزمة في لبنان؟           السويد تحتج مجددا على استمرار الحصار على اليمن           الإفراج عن سعودي مخطوف في لبنان           الإليزيه: الحريري وأسرته سيصلون إلى فرنسا في "الأيام القادمة"           ماكرون يدعو الحريري وأسرته لزيارة باريس           الإطاحة بشيوخ الفضائيات.. قرار رسمي بمنع دعاة مشهورين بمصر من الظهور في الإعلام.. وهذه أبرز الأسماء          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يقدم التهاني لأطباء كفركنا الجدد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-10-30    ساعة النشر :22:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يقدم التهاني لأطباء كفركنا الجدد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تهنئة عطرة من القلب إلى القلب

    قال تعالى في كتابه العزيز في سورة المجادلة آية 11 بسم الله الرحمن الرحيم ‏{‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏} ‏ صدق الله العظيم . وكما قال الإمام الشافعي كم يرفع العلم أشخاصاً إلى رتب ... و يخفض الجهل أشخاصاً بلا أدب .

    بهذه الآيات والكلمات الرقيقة ارفعها وأرسلها إلى أبنائنا الجامعيين الذي تخرجوا بعد جهدا ومثابرة في الدراسة ووفقهم الله في اجتياز امتحان الدولة وتسلمهم شهادة ممارسة مهنة الطب ألا وهي أسمى المهن في الحياة ,فكيف وهي تنقذ حياة الإنسان ,فبكل فرح وسرور وافتخار واعتزاز أقدم لكم ولعائلاتكم أجمل التهاني والتبريكات المكللة بالورد والياسمين من عبق رمان كفركنا أبنائي وأصدقائي الأطباء الأعزاء .
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور مروان رافع منزل أمارة
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور يوسف احمد مريد
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور محمد احمد عبد الله
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور عبد الحليم سلمان خطيب
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور جلال غازي محمود طه

    فأتمنى من الله العلي القدير ان يوفقكم في عملكم لخدمة أهلنا في بلدنا العزيز المقدس وعلى مستوى الوطن .

    الرجاء اعتبار هذه التهنئة خاصة لكل طبيب منكم .

    باحترام أخوكم
    عز الدين أمارة (أبو محروس)
    نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live