إغلاق
إغلاق
سعود القحطاني.. قائد الذباب الذي طردته روح خاشقجي            خوف "العرّاب" الإماراتي على مستقبل شريكه السعودي           الحزب الحاكم بتركيا: لن نسمح بالتستر على جريمة قتل خاشقجي           تحقيق بريطاني: بن سلمان يدفع بإفراط لتحسين صورته           صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل           صدّقت الإنكار والاعتراف.. دول تدور مع السعودية           أمام الرواية السعودية لمقتل خاشقجي.. ما خيارات ترامب؟           عسيري والقحطاني.. متهمان مثاليان في رواية غير مثالية           قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي           بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب           موجة رفض دولية للرواية السعودية لمقتل خاشقجي           ترامب: لست راضيا عن موقف السعودية من وفاة خاشقجي           هل تنجح مصر في القضاء على فيروس "سي" نهائيا؟           هل يتحمل تويتر مسؤولية اختراق السعودية حسابات معارضين؟           دير شبيغل: قتل خاشقجي بوحشية رسالة محمد بن سلمان لمعارضيه          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يقدم التهاني لأطباء كفركنا الجدد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-10-30    ساعة النشر :22:21:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يقدم التهاني لأطباء كفركنا الجدد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تهنئة عطرة من القلب إلى القلب

    قال تعالى في كتابه العزيز في سورة المجادلة آية 11 بسم الله الرحمن الرحيم ‏{‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏} ‏ صدق الله العظيم . وكما قال الإمام الشافعي كم يرفع العلم أشخاصاً إلى رتب ... و يخفض الجهل أشخاصاً بلا أدب .

    بهذه الآيات والكلمات الرقيقة ارفعها وأرسلها إلى أبنائنا الجامعيين الذي تخرجوا بعد جهدا ومثابرة في الدراسة ووفقهم الله في اجتياز امتحان الدولة وتسلمهم شهادة ممارسة مهنة الطب ألا وهي أسمى المهن في الحياة ,فكيف وهي تنقذ حياة الإنسان ,فبكل فرح وسرور وافتخار واعتزاز أقدم لكم ولعائلاتكم أجمل التهاني والتبريكات المكللة بالورد والياسمين من عبق رمان كفركنا أبنائي وأصدقائي الأطباء الأعزاء .
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور مروان رافع منزل أمارة
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور يوسف احمد مريد
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور محمد احمد عبد الله
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور عبد الحليم سلمان خطيب
    أجمل التهاني والتبريكات أقدمها للدكتور جلال غازي محمود طه

    فأتمنى من الله العلي القدير ان يوفقكم في عملكم لخدمة أهلنا في بلدنا العزيز المقدس وعلى مستوى الوطن .

    الرجاء اعتبار هذه التهنئة خاصة لكل طبيب منكم .

    باحترام أخوكم
    عز الدين أمارة (أبو محروس)
    نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية