إغلاق
إغلاق
الهجوم البري بدأ في عفرين.. الجيش السوري الحر يدخل المدينة وروسيا تحمل أميركا مسؤولية التصعيد           هجوم الـ12 ساعة على أفخم فنادق أفغانستان.. بدأ بإطلاق النار واحتجاز ضيوف المؤتمر وانتهى بمصير دامٍ للمنفذين           8 أسرار لا يكشفها مدير التوظيف... في مقابلة الوظيفة يمكن التفاوض على الراتب قبل التفاصيل الأخرى           الكاتب الكبير ونُخبة "القشور"           الصوفية.. كل الطرق تؤدي إلى الله           عابر سبيل بين أسوار القدس           صحيفة إيرانية تشن هجوما حادا على الأسد.. بماذا وصفته؟           اتصال مرتقب بين رئيس وزراء إسرائيل وعاهل الأردن           احتجاجات تونس: فتشوا عن «شراكة دوفيل»           ثلاثية الخيانة والحزن والأمل.. لأن مسارات حياتنا الحزينة قد تجمعنا يوماً بمن نحب           ونحن في فصل الشتاء.. كيف تجعل من الشعور بالبرد وسيلة لحرق المزيد من السعرات الحرارية؟           جُرعة من الحب تكفي..           نبوءة فوكاياما لم تتحقق: أعنف 8 حروب في القرن الـ21           "لن نساند الأسد".. روسيا تحدد موقفها إذا اشتبك النظام السوري مع تركيا           عن الفريضة الغائبة أتحدث!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:حسن خطيب يروي كيفية تعرض أبنه المربي محمد لأعتداء
    السبت   تاريخ الخبر :2017-10-28    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:حسن خطيب يروي كيفية تعرض أبنه المربي محمد لأعتداء

    تعرض صباح اليوم المربي محمد حسن خطيب لاعتداء بالضرب قرب مسجد عمر بن الخطاب في كفركنا بأداة حديدية اثناء توجهه لمدرسة المعالي من شخص معلوم الهوية له، كما أفادنا والده المربي حسن خطيب.
    الوالد حسن خطيب روى لمراسلنا حول قضية الإعتداء قائلا" ابني محمد مدرس بموضوع الحاسوب منذ ٨ سنوات،في صباح اليوم أثناء توجهه لمدرسة المعالي التي يدرس بها وكان معه بالسيارة طفلتيه، واحدة في مرحلة الروضة والثانية في الأول ابتدائي، عندما وصل بالقرب من المدرسة وبجانب مسجد عمر بن الخطاب انتظره أشخاص معروفين لنا جيدا، أحدهما قام بكسر زجاج السيارة الجانبي بأداة حديدية " بينسا"مما أدى لانتشار الزجاج داخل السيارة وطال ابني محمد وطفلتيه وبعدها استمر المعتدي بالضرب فأصاب محمد برأسه وكتفه، محمد قاد السيارة حتى وصل أمام مدرسة المعالي، لحقه المعتدي ومرافق له وشاهدهم العديد من الناس كانوا أمام المدرسة مما أدى لتراجع المعتدين وبعدها تلقى محمد العلاج الطبي".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live