إغلاق
إغلاق
بعد تصعيد إسرائيلي ورد المقاومة.. عودة للتهدئة بغزة           إعادة اللاجئين السوريين.. على أجندة موسكو وواشنطن           صور: ميس حمدان تتألق بالأبيض و الاسود في أحدث جلسة تصوير           فضل شاكر يعلن عن البوم جديد قريبا           في الإعلام الأميركي.. تركيز مفرط على هجمات المسلمين           بعد صورة مثيرة للجدل: هل اعترف مروان جمال بإبن قمر؟           حسن الرداد ينفصل عن إيمي سمير غانم...فنيا           (الموساد) يزعم إحباط عملية إيرانية في فرنسا           زلزال بقوة 6 درجات يضرب جنوب شبه جزيرة ألاسكا           ماكرون يفصل حارسه الشخصي بسبب اعتدائه على مُحتج فرنسي           أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لهجمات إلكترونية على الدول الغربية           مذيع أفريقي يستفز سفير فرنسا في واشنطن بتعليقه على فوز المنتخب.. وخطاب كامل للرد           (فيسبوك) تحجب بيانات شركة أخرى بسبب مخاوف من تسرب بيانات المستخدمين           باكستان تقتل مُدبر أسوأ تفجير في تاريخها           مثليو الجنس يضربون عن العمل في إسرائيل بسبب "تأجير الأرحام"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:حسن خطيب يروي كيفية تعرض أبنه المربي محمد لأعتداء
    السبت   تاريخ الخبر :2017-10-28    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:حسن خطيب يروي كيفية تعرض أبنه المربي محمد لأعتداء

    تعرض صباح اليوم المربي محمد حسن خطيب لاعتداء بالضرب قرب مسجد عمر بن الخطاب في كفركنا بأداة حديدية اثناء توجهه لمدرسة المعالي من شخص معلوم الهوية له، كما أفادنا والده المربي حسن خطيب.
    الوالد حسن خطيب روى لمراسلنا حول قضية الإعتداء قائلا" ابني محمد مدرس بموضوع الحاسوب منذ ٨ سنوات،في صباح اليوم أثناء توجهه لمدرسة المعالي التي يدرس بها وكان معه بالسيارة طفلتيه، واحدة في مرحلة الروضة والثانية في الأول ابتدائي، عندما وصل بالقرب من المدرسة وبجانب مسجد عمر بن الخطاب انتظره أشخاص معروفين لنا جيدا، أحدهما قام بكسر زجاج السيارة الجانبي بأداة حديدية " بينسا"مما أدى لانتشار الزجاج داخل السيارة وطال ابني محمد وطفلتيه وبعدها استمر المعتدي بالضرب فأصاب محمد برأسه وكتفه، محمد قاد السيارة حتى وصل أمام مدرسة المعالي، لحقه المعتدي ومرافق له وشاهدهم العديد من الناس كانوا أمام المدرسة مما أدى لتراجع المعتدين وبعدها تلقى محمد العلاج الطبي".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية