إغلاق
إغلاق
مكغيرك: داعش فقد 95 في المئة من أراض كان يسيطر عليها           تفاصيل جديدة عن حبيب العادلي وضباطه في السعودية.. أخلوا له مقر إحدى الوزارات وأزالوا موقعها من جوجل           بهاء الحريري يخرج أخيراً عن صمته ويكشف موقفه من استقالة أخيه           "لعبتُ مهاجماً 7 سنوات وحصلت على كارت أحمر مرة واحدة".. ذكريات أردوغان مع كرة القدم           "أنا لم أكبر في سويسرا مثلك".. حبيب بطلة "حب للإيجار" يغار عليها من قبلات زميلها في فيلمهما الجديد           5 مليارات بلّورة ألماس مطحونة لطلاء طائرة! شاهد صورها           الإمارات لن تنجح في عرقلة كأس العالم.. قطر تكشف عن موعد الانتهاء من مشروعات مونديال 2022           ماكرون يدعو الحريري وأسرته إلى فرنسا بعد اتصالات بوليّ العهد السعودي           تركيا تجدد دعمها عسكرياً لقطر وتُبدي استعدادها للمشاركة في مشاريع كأس العالم           من استقالة الرياض إلى دعوة الإليزيه.. ماذا جرى في 11 يوماً فجّر الحريري خلالها أزمة في لبنان؟           السويد تحتج مجددا على استمرار الحصار على اليمن           الإفراج عن سعودي مخطوف في لبنان           الإليزيه: الحريري وأسرته سيصلون إلى فرنسا في "الأيام القادمة"           ماكرون يدعو الحريري وأسرته لزيارة باريس           الإطاحة بشيوخ الفضائيات.. قرار رسمي بمنع دعاة مشهورين بمصر من الظهور في الإعلام.. وهذه أبرز الأسماء          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:حسن خطيب يروي كيفية تعرض أبنه المربي محمد لأعتداء
    السبت   تاريخ الخبر :2017-10-28    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:حسن خطيب يروي كيفية تعرض أبنه المربي محمد لأعتداء

    تعرض صباح اليوم المربي محمد حسن خطيب لاعتداء بالضرب قرب مسجد عمر بن الخطاب في كفركنا بأداة حديدية اثناء توجهه لمدرسة المعالي من شخص معلوم الهوية له، كما أفادنا والده المربي حسن خطيب.
    الوالد حسن خطيب روى لمراسلنا حول قضية الإعتداء قائلا" ابني محمد مدرس بموضوع الحاسوب منذ ٨ سنوات،في صباح اليوم أثناء توجهه لمدرسة المعالي التي يدرس بها وكان معه بالسيارة طفلتيه، واحدة في مرحلة الروضة والثانية في الأول ابتدائي، عندما وصل بالقرب من المدرسة وبجانب مسجد عمر بن الخطاب انتظره أشخاص معروفين لنا جيدا، أحدهما قام بكسر زجاج السيارة الجانبي بأداة حديدية " بينسا"مما أدى لانتشار الزجاج داخل السيارة وطال ابني محمد وطفلتيه وبعدها استمر المعتدي بالضرب فأصاب محمد برأسه وكتفه، محمد قاد السيارة حتى وصل أمام مدرسة المعالي، لحقه المعتدي ومرافق له وشاهدهم العديد من الناس كانوا أمام المدرسة مما أدى لتراجع المعتدين وبعدها تلقى محمد العلاج الطبي".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live