إغلاق
إغلاق
سعود القحطاني.. قائد الذباب الذي طردته روح خاشقجي            خوف "العرّاب" الإماراتي على مستقبل شريكه السعودي           الحزب الحاكم بتركيا: لن نسمح بالتستر على جريمة قتل خاشقجي           تحقيق بريطاني: بن سلمان يدفع بإفراط لتحسين صورته           صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل           صدّقت الإنكار والاعتراف.. دول تدور مع السعودية           أمام الرواية السعودية لمقتل خاشقجي.. ما خيارات ترامب؟           عسيري والقحطاني.. متهمان مثاليان في رواية غير مثالية           قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي           بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب           موجة رفض دولية للرواية السعودية لمقتل خاشقجي           ترامب: لست راضيا عن موقف السعودية من وفاة خاشقجي           هل تنجح مصر في القضاء على فيروس "سي" نهائيا؟           هل يتحمل تويتر مسؤولية اختراق السعودية حسابات معارضين؟           دير شبيغل: قتل خاشقجي بوحشية رسالة محمد بن سلمان لمعارضيه          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:حسن خطيب يروي كيفية تعرض أبنه المربي محمد لأعتداء
    السبت   تاريخ الخبر :2017-10-28    ساعة النشر :13:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:حسن خطيب يروي كيفية تعرض أبنه المربي محمد لأعتداء

    تعرض صباح اليوم المربي محمد حسن خطيب لاعتداء بالضرب قرب مسجد عمر بن الخطاب في كفركنا بأداة حديدية اثناء توجهه لمدرسة المعالي من شخص معلوم الهوية له، كما أفادنا والده المربي حسن خطيب.
    الوالد حسن خطيب روى لمراسلنا حول قضية الإعتداء قائلا" ابني محمد مدرس بموضوع الحاسوب منذ ٨ سنوات،في صباح اليوم أثناء توجهه لمدرسة المعالي التي يدرس بها وكان معه بالسيارة طفلتيه، واحدة في مرحلة الروضة والثانية في الأول ابتدائي، عندما وصل بالقرب من المدرسة وبجانب مسجد عمر بن الخطاب انتظره أشخاص معروفين لنا جيدا، أحدهما قام بكسر زجاج السيارة الجانبي بأداة حديدية " بينسا"مما أدى لانتشار الزجاج داخل السيارة وطال ابني محمد وطفلتيه وبعدها استمر المعتدي بالضرب فأصاب محمد برأسه وكتفه، محمد قاد السيارة حتى وصل أمام مدرسة المعالي، لحقه المعتدي ومرافق له وشاهدهم العديد من الناس كانوا أمام المدرسة مما أدى لتراجع المعتدين وبعدها تلقى محمد العلاج الطبي".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية