إغلاق
إغلاق
بعد تصعيد إسرائيلي ورد المقاومة.. عودة للتهدئة بغزة           إعادة اللاجئين السوريين.. على أجندة موسكو وواشنطن           صور: ميس حمدان تتألق بالأبيض و الاسود في أحدث جلسة تصوير           فضل شاكر يعلن عن البوم جديد قريبا           في الإعلام الأميركي.. تركيز مفرط على هجمات المسلمين           بعد صورة مثيرة للجدل: هل اعترف مروان جمال بإبن قمر؟           حسن الرداد ينفصل عن إيمي سمير غانم...فنيا           (الموساد) يزعم إحباط عملية إيرانية في فرنسا           زلزال بقوة 6 درجات يضرب جنوب شبه جزيرة ألاسكا           ماكرون يفصل حارسه الشخصي بسبب اعتدائه على مُحتج فرنسي           أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لهجمات إلكترونية على الدول الغربية           مذيع أفريقي يستفز سفير فرنسا في واشنطن بتعليقه على فوز المنتخب.. وخطاب كامل للرد           (فيسبوك) تحجب بيانات شركة أخرى بسبب مخاوف من تسرب بيانات المستخدمين           باكستان تقتل مُدبر أسوأ تفجير في تاريخها           مثليو الجنس يضربون عن العمل في إسرائيل بسبب "تأجير الأرحام"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: ألطفل محمد منصور يروي قصة الرعب التي مر بها بعد أن نهش لحمه كلب
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-10-27    ساعة النشر :15:28:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: ألطفل محمد منصور يروي قصة الرعب التي مر بها بعد أن نهش لحمه كلب

    عشرة أيام مضت على الإصابات الخطيرة التي تعرض لها الطفل محمد منصور من بلدة كفركنا جراء تعرضه لهجوم من كلب شرس اعترضه أثناء عودته الى البيت من مدرسته قريبا من بيته في حي البساتين.
    الطفل محمد منصور روى ما حدث معه لمراسلتنا قائلا" بعد انهائي لليوم الدراسي وعودتي الى البيت، فوجئت بكلب ضخم خرج من كرم الزيتون المجاور لبيتنا وهاجمني وبدأ بعضي وجري باتجاه أشجار الزيتون، في هذه اللحظات مر سائق من البلدة وخلصني من هجوم الكلب واخذني الى عيادة الزهراء ومن ثم الى المستشفى".
    وختم محمد " اليوم أشعر بالخوف من النزول الى الساحة أمام البيت لكي اتعرض لهجوم آخر خاصة وأن الكلب ما زال يتجول مع كلاب اخرى ضالة في حينا وتثير الرعب على الاطفال من جيراننا كذلك".
    أما الوالد نايف منصور فقال لمراسلنا" الكلاب الضالة تتجول في حي البساتين وكنا نتخوف من هجومها على أحد الأطفال منذ أشهر حتى كان إبني محمد ضحية الاعتداء من ذلك الكلب الشرس، اليوم ما زال ابني محمد يتعرض للعلاج الطبي خوفا من كون الكلب مسعورا ونهش بلحمه بصورة خطيرة، توجهت لمجلس كفركنا لحل المشكلة أكثر من مرة ولكن للأسف لم يزرنا حتى اليوم أي شخص أو موظف للإطلاع على معاناتنا".

    تعقيب باسل عواودة ،مدير قسم تحسين وجه البلدة بمجلس كفركنا لمراسلنا جاء على النحو التالي:
    "فعلا توجه لنا مواطن من بلدة كفركنا، وقام بالابلاغ عن موضوع، نحن بدورنا وبشكل فوري قمنا بإبلاغ وزاره الصحة عن هذا الموضوع مستندين الى بلاغ السيد أعلاه ومن ثم قمنا ابلاغ الدكتور البيطري عن هذه الحالة والذي بدوره يتابع الموضوع بشكل شخصي فهو المختص بهذه الامور ، أيضا قمنا بالبحث في منطقه البساتين ومازال البحث قلئما حتى يومنا هذا في ساعات الليل وفِي ساعات النهار ، طبعا كما معرف لديكم ان الكلاب التي تتجول في تلك المنطقة هي كلاب ضالة ومن الصعب جدا السيطرة في هذا الموضوع حيث ربما يكون مصدرها او مبيتها في مناطق التي تقع تحت نفوذ سلطات اخرى كالمشهد والناصرة العليا ومن هنا ومن منبركم الجليل إناشد المسؤولين في السلطات المجاورة لأخذ هذا الموضوع على محمل الجد والا فتكون العواقب وخيمه . وفِي ههذا السياق تتمنى الشفاء العاجل للفتى وبهذا نوعد المواطنين بحياه سليمه وأمنه بعيده عن المخاطر والله ولي التوفيق ".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية