إغلاق
إغلاق
مقتل 69 على الأقل في هجمات لطالبان بأجزاء مختلفة من أفغانستان           دموع الأكراد على كركوك والخوف على أربيل           واشنطن عن الأزمة الكورية: نركز على الدبلوماسية لكن علينا الاستعداد للأسوأ           قائمة أعمار زعماء العالم.. أصغرهم زعيم النمسا واكبرهم الرئيس التونسي            قلق أممي على الأوضاع الإنسانية بالرقة           70 قتيلا في هجمات على مقار للشرطة الأفغانية           وكالة إيطالية تفجر مفاجأة حول مقاتلي داعش الأجانب بالرقة           روسيا تختبر صاروخاً جديداً من منظومة "إسكندر"           جيش الاحتلال يغلق مقرات 3 شركات إعلامية ومطبعة في الضفة           9 قتلى بين صفوف البيشمركة والحشد الشعبي عند تخوم سد الموصل           أمنستي تدعو المجتمع الدولي لوقف حملة القمع ضد الروهينغا           تحطُّم طائرة إماراتية باليمن ومقتل طاقمها           لقاء أحيط بكتمان شديد.. ملك المغرب يجتمع مع المبعوث الجديد للأمم المتحدة           فيديو: رقم 1 لا يعني أن تكون جيداً! شهادات مصرية قد تغير رأيك عن الصدارة           ماذا تفعل إذا تبوَّل عليك كلب في الشارع؟ ردُّ فعل هذا الشاب هو الأغرب!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا:الحاجه آمنة قاسم عواوده عباس (ام فلاح) في ذمة الله
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-08-13    ساعة النشر :08:58:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا:الحاجه آمنة قاسم عواوده عباس (ام فلاح) في ذمة الله

    انتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجه آمنة قاسم عواوده "عباس" ( ام فلاح )من بلدة كفركنا ،هذا وسيشيع جثمانها الطاهر اليوم الاحد بعد صلاة الظهر من مسجد أبو بكر الصديق ومن ثم إلى مثواها الأخير.

    إنا لله وإنا إليه راجعون.

    أوقات استقبال المعزين:

    تقبل التعازي في بيت محمد امين عباس ابو حاتم ...لمدة ثلاثة ايام ابتداءا من اليوم من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا ومن الساعة الخامسه عصرا حتى التاسعة مساءا...




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live