إغلاق
إغلاق
الحكومة الأمريكية مهددة بالتوقف بسبب الكونجرس           إغلاق الحكومة الأمريكية لن يؤثر على زيارة بينس للشرق الأوسط           عراقي ينفي تورطه في هجوم لندن           ألمانيا: لن نصدر أسلحة للإمارات والسعودية.. المتحدث باسم الحكومة يوضح السبب           الجيش التركي يبدأ قصف مناطق داخل عفرين السورية ويستعد للهجوم عليها           الشيخ عبد الله: ابن سلمان وابن زايد طامعان بقطر           السيسي يكشف تفاصيل جديدة عن فض رابعة العدوية.. ويلمح لترشحه للانتخابات الرئاسية           ماتيس: إيران وكوريا الشمالية دولاً "مارقة" تهددان الاستقرار العالمي           مسؤول أممي يُكذب مزاعم أمريكية بشأن تقليص المساعدات عن الأونروا           قرار رسمي بطريقة فكاهية.. وزير التعليم الأردني يعتذر للطلاب لعدم سقوط الثلج ويصدر أمراً حظي بتفاعل الآلاف           لافروف: انسحاب أي دولة موقعة على الاتفاق النووي الإيراني يسقطه           بقوة ست درجات.. زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك           رسمياً السيسي يعلن ترشُّحه لفترة رئاسية جديدة.. ويحذر المصريين من اختيار "الفاسدين"           تركيا تواصل قصف عفرين وتضارب بشأن انسحاب الروس           ترمب يلغي سفره لفلوريدا بسبب أزمة الميزانية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • حراك شعبي وجماهيري واسع في بلدة كفركنا تضامنا مع الاسرى
    السبت   تاريخ الخبر :2017-05-13    ساعة النشر :17:29:00
    موقع رادار | اخبار رادار - حراك شعبي وجماهيري واسع في بلدة كفركنا تضامنا مع الاسرى

    انضمت بلدة كفركنا مساء اليوم بكافة احزابها وحراكاتها السياسية الجماهيرية والشعبية الى معركة الاضراب عن الطعام التي يخوضها الاسرى الفلسطينيون منذ 25 يوما، حيث قامت بتدشين خيمة اعتصام في ساحة العين لدعم الاسرى في معركة الحرية والكرامة التي يخوضونها بالأمعاء الخاوية، ودعا المتضامنون في الخيمة الى تكثيف النشاطات المحلية التضامنية مع الأسرى، الذين مضى على اضرابهم 25 يوما، وهم يواجهون أشرس اجراءات القمع والتنكيل، الى جانب الحرب النفسية الخسيسة، التي تعكس حقيقة الحضيض الأخلاقي، الذي يرتفع فيه قادة الاحتلال، بكافة مستوياتهم، بدء من رأس الهرم.
    من ناحية أخرى تم مساء اليوم عرض فلم يحكي ويعرض معاناة الأسير الفلسطيني خاصة هؤلاء الذين خاضوا إضرابات عديدة عن الطعام وتبعيات الاضراب، كما قام المنظمون بتوزيع الماء والملح على المتواجدين في الخيمة وعلى السيارات المارة في الطريق بهدف تذكير الجماهير الكناوية بقضية الاسرى ومعاناتهم.
    المحامي عمر خمايسي من مؤسسة ميزان قال بدوره: الاسرى يطالبون بتحقيق مطالبهم الإنسانية والصادقة بمعركة الأمعاء الخاوية وهي الأداة الوحيدة النضالية المتوفرة للأسرى كان لا بد ان يكون هناك حراك شعبي جماهيري وتضامن مع الاسرى لان مطالبهم انسانية، وعلى هذا الأساس كان هناك قرار بتكثيف النشاطات والمتابعة لقضية الاسرى من قبل لجنة المتابعة، وكفركنا كلجنة شعبية قمنا بإقامة خيمة تضامنية مع الاسرى واليوم سنعرض فلم يفصل معاناة الاسرى في سجون الاحتلال.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live