إغلاق
إغلاق
المحافظون يتراجعون في استطلاعات الرأي قبل الانتخابات التشريعية البريطانية           الشاهد يدعو الولاة التونسيين الى استباق الاحتجاجات           ايفانكا ترامب تشيد بـ"التطور المشجع" في مجال حقوق المرأة السعودية           آخر حافلات تقل مقاتلي المعارضة ستغادر حي الوعر           14 قتيلا بهجوم على حركة أحرار الشام الإسلامية في إدلب           إحالة 48 متهما بتفجير الكنائس في مصر للقضاء العسكري           رائحة زكية ومشكلات في التنفس.. لماذا تُعد الشموع المعطرة خطرة على صحة الإنسان؟           أديل في مواجهة بيونسيه وبيبر أمام ريهانا.. 10 أسباب تدفعك لمشاهدة حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2017           احذر.. هذه التطبيقات تنتهك خصوصيتك وتجمع بيانات حساباتك بسرية على أندرويد           ستاربكس في ورطة.. 3 أزمات تواجه المقهى الأشهر عالمياً           إذا كانت ميشيل أوباما تلقت اللؤلؤ والألماس والياقوت.. فما الذي ينتظر ميلانيا وإيفانكا من هدايا السعوديين؟           بث مباشر.. كلمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في القمة العربية الإسلامية الأميركية بالرياض           وزراء إسرائيل يرفضون استقبال ترامب           قبيل زيارة ترامب.. حاخامات ووزراء إسرائيليين يخضعون للتفتيش           ترامب عن الإرهاب: إنها مواجهة بين الخير والشر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • حراك شعبي وجماهيري واسع في بلدة كفركنا تضامنا مع الاسرى
    السبت   تاريخ الخبر :2017-05-13    ساعة النشر :17:29:00
    موقع رادار | اخبار رادار - حراك شعبي وجماهيري واسع في بلدة كفركنا تضامنا مع الاسرى

    انضمت بلدة كفركنا مساء اليوم بكافة احزابها وحراكاتها السياسية الجماهيرية والشعبية الى معركة الاضراب عن الطعام التي يخوضها الاسرى الفلسطينيون منذ 25 يوما، حيث قامت بتدشين خيمة اعتصام في ساحة العين لدعم الاسرى في معركة الحرية والكرامة التي يخوضونها بالأمعاء الخاوية، ودعا المتضامنون في الخيمة الى تكثيف النشاطات المحلية التضامنية مع الأسرى، الذين مضى على اضرابهم 25 يوما، وهم يواجهون أشرس اجراءات القمع والتنكيل، الى جانب الحرب النفسية الخسيسة، التي تعكس حقيقة الحضيض الأخلاقي، الذي يرتفع فيه قادة الاحتلال، بكافة مستوياتهم، بدء من رأس الهرم.
    من ناحية أخرى تم مساء اليوم عرض فلم يحكي ويعرض معاناة الأسير الفلسطيني خاصة هؤلاء الذين خاضوا إضرابات عديدة عن الطعام وتبعيات الاضراب، كما قام المنظمون بتوزيع الماء والملح على المتواجدين في الخيمة وعلى السيارات المارة في الطريق بهدف تذكير الجماهير الكناوية بقضية الاسرى ومعاناتهم.
    المحامي عمر خمايسي من مؤسسة ميزان قال بدوره: الاسرى يطالبون بتحقيق مطالبهم الإنسانية والصادقة بمعركة الأمعاء الخاوية وهي الأداة الوحيدة النضالية المتوفرة للأسرى كان لا بد ان يكون هناك حراك شعبي جماهيري وتضامن مع الاسرى لان مطالبهم انسانية، وعلى هذا الأساس كان هناك قرار بتكثيف النشاطات والمتابعة لقضية الاسرى من قبل لجنة المتابعة، وكفركنا كلجنة شعبية قمنا بإقامة خيمة تضامنية مع الاسرى واليوم سنعرض فلم يفصل معاناة الاسرى في سجون الاحتلال.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1