إغلاق
إغلاق
الاحتلال يبدأ هدم منازل ويعتقل 70 فلسطينيا في القدس            ترامب يشيد بالقرار "الحكيم والعقلاني" لزعيم كوريا الشمالية.. فماذا فعل لينال إعجابه؟           مصر تعلن عزمها خفض عدد سكانها 16 مليوناً.. وهذا ما ستفعله لتنفيذ هدفها           العسكر يقرأون من الكتاب نفسه           هل انتقل الصدر إلى حلف الرياض وأبوظبي وقاطع طهران نهائياً؟ الجواب في تاريخ هذا الزعيم الشيعي.. فتعرف عليه           لا إعفاء للمغتصب من العقوبة حتى لو تزوج بضحيته.. البرلمان اللبناني يلغي مادة قانونية أثارت جدلاً           "برج الحرية أشهر معالم طهران".. يربط البلاد بماضيها الفارسي ومصمِّمه ينتمي لعقيدة محظورة.. فما حقيقة علاقتها بإسرائيل؟           فريق تحقيق في الملف الكيماوي يتجه الى دمشق           السويد تدعم ميزانيتها العسكرية بمليار دولار           سجن "داعشي" تهكم على الذات الإلهية            شاهد بالفيديو.. وصول أضخم سفينة حربية بريطانية للمرة الأولى إلى جنوب إنكلترا           إنستغرام تتيح الرد على التعليقات على غرار فيسبوك           "الرجل الثاني" في تنظيم غولن يظهر بألمانيا.. وتركيا تطلب اعتقاله وترحيله           المنامة تبث مكالمة بين معارضين بحرينيين وحمد بن جاسم            شاهد.. أميركي يعيد عَلماً لأسرة جندي ياباني قُتل قبل 72 عاماً في الحرب العالمية الثانية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • حراك شعبي وجماهيري واسع في بلدة كفركنا تضامنا مع الاسرى
    السبت   تاريخ الخبر :2017-05-13    ساعة النشر :17:29:00
    موقع رادار | اخبار رادار - حراك شعبي وجماهيري واسع في بلدة كفركنا تضامنا مع الاسرى

    انضمت بلدة كفركنا مساء اليوم بكافة احزابها وحراكاتها السياسية الجماهيرية والشعبية الى معركة الاضراب عن الطعام التي يخوضها الاسرى الفلسطينيون منذ 25 يوما، حيث قامت بتدشين خيمة اعتصام في ساحة العين لدعم الاسرى في معركة الحرية والكرامة التي يخوضونها بالأمعاء الخاوية، ودعا المتضامنون في الخيمة الى تكثيف النشاطات المحلية التضامنية مع الأسرى، الذين مضى على اضرابهم 25 يوما، وهم يواجهون أشرس اجراءات القمع والتنكيل، الى جانب الحرب النفسية الخسيسة، التي تعكس حقيقة الحضيض الأخلاقي، الذي يرتفع فيه قادة الاحتلال، بكافة مستوياتهم، بدء من رأس الهرم.
    من ناحية أخرى تم مساء اليوم عرض فلم يحكي ويعرض معاناة الأسير الفلسطيني خاصة هؤلاء الذين خاضوا إضرابات عديدة عن الطعام وتبعيات الاضراب، كما قام المنظمون بتوزيع الماء والملح على المتواجدين في الخيمة وعلى السيارات المارة في الطريق بهدف تذكير الجماهير الكناوية بقضية الاسرى ومعاناتهم.
    المحامي عمر خمايسي من مؤسسة ميزان قال بدوره: الاسرى يطالبون بتحقيق مطالبهم الإنسانية والصادقة بمعركة الأمعاء الخاوية وهي الأداة الوحيدة النضالية المتوفرة للأسرى كان لا بد ان يكون هناك حراك شعبي جماهيري وتضامن مع الاسرى لان مطالبهم انسانية، وعلى هذا الأساس كان هناك قرار بتكثيف النشاطات والمتابعة لقضية الاسرى من قبل لجنة المتابعة، وكفركنا كلجنة شعبية قمنا بإقامة خيمة تضامنية مع الاسرى واليوم سنعرض فلم يفصل معاناة الاسرى في سجون الاحتلال.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1