إغلاق
إغلاق
القوات العراقية تتقدم بحي الشفاء والموصل القديمة           الجيش السوري يحذر إسرائيل بسبب قصفها بالقنيطرة           بريطانيا.. إجراءات جديدة لمكافحة تمويل الإرهاب           لا إجازة للوزراء وأوامر ملكية أخرى.. العاهل المغربي يعبِّر عن استيائه من التأخير في تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بالحسيمة           "أنقذوا الكوكب".. رؤساء بلديات مدن حول العالم يتهمون دول العشرين بعدم الحسم في الحفاظ على مستقبل الأرض           قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من حي القادسية في الرقة            ماتوا جوعاً وعطشاً.. مصرع 3 مصريين جنوبي البلاد           قد لا تعرفه للوهلة الأولى.. شاهد أول ظهور علني لحاكم الإمارات بعد 41 شهراً من الغياب           أصالة نصري تنشر صوراً لها بعد احتجازها.. كيف بدت الفنانة السورية بعد العثور على مخدرات بحوزتها؟           تايمز: الجهاديون يستغلون حقوق الإنسان للبقاء ببريطانيا           مقتل 10 من الشرطة الأفغانية في هجوم لطالبان           القذائف تسقط على الجولان المحتل لليوم الثالث على التوالي           6 وفيات و38 إصابة اثر تدهور حافلة معتمرين أردنيين           ستة قتلى و31 مفقودا في غرق مركب في كولومبيا           العاهل المغربي "مستاء" من تأخر التنمية في الحسيمة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تهنئة الفطر من الاب سيمون
    حراك شعبي وجماهيري واسع في بلدة كفركنا تضامنا مع الاسرى
    السبت   تاريخ الخبر :2017-05-13    ساعة النشر :17:29:00
    موقع رادار | اخبار رادار - حراك شعبي وجماهيري واسع في بلدة كفركنا تضامنا مع الاسرى

    انضمت بلدة كفركنا مساء اليوم بكافة احزابها وحراكاتها السياسية الجماهيرية والشعبية الى معركة الاضراب عن الطعام التي يخوضها الاسرى الفلسطينيون منذ 25 يوما، حيث قامت بتدشين خيمة اعتصام في ساحة العين لدعم الاسرى في معركة الحرية والكرامة التي يخوضونها بالأمعاء الخاوية، ودعا المتضامنون في الخيمة الى تكثيف النشاطات المحلية التضامنية مع الأسرى، الذين مضى على اضرابهم 25 يوما، وهم يواجهون أشرس اجراءات القمع والتنكيل، الى جانب الحرب النفسية الخسيسة، التي تعكس حقيقة الحضيض الأخلاقي، الذي يرتفع فيه قادة الاحتلال، بكافة مستوياتهم، بدء من رأس الهرم.
    من ناحية أخرى تم مساء اليوم عرض فلم يحكي ويعرض معاناة الأسير الفلسطيني خاصة هؤلاء الذين خاضوا إضرابات عديدة عن الطعام وتبعيات الاضراب، كما قام المنظمون بتوزيع الماء والملح على المتواجدين في الخيمة وعلى السيارات المارة في الطريق بهدف تذكير الجماهير الكناوية بقضية الاسرى ومعاناتهم.
    المحامي عمر خمايسي من مؤسسة ميزان قال بدوره: الاسرى يطالبون بتحقيق مطالبهم الإنسانية والصادقة بمعركة الأمعاء الخاوية وهي الأداة الوحيدة النضالية المتوفرة للأسرى كان لا بد ان يكون هناك حراك شعبي جماهيري وتضامن مع الاسرى لان مطالبهم انسانية، وعلى هذا الأساس كان هناك قرار بتكثيف النشاطات والمتابعة لقضية الاسرى من قبل لجنة المتابعة، وكفركنا كلجنة شعبية قمنا بإقامة خيمة تضامنية مع الاسرى واليوم سنعرض فلم يفصل معاناة الاسرى في سجون الاحتلال.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1