إغلاق
إغلاق
بالفيديو.. أولى اللقطات لمحيط المكان الذي وقعت به حادثة الواحات وُقتل فيها العشرات من الشرطة المصرية           المادة 155 "خيار نووي" في يد مدريد لسحق حلم كاتالونيا بالانفصال.. لم تُستخدم قط بتاريخ إسبانيا وإليك قصتها           زادت بنسبة 500% في عام واحد.. الـ"بتكوين" سجلت رقماً قياسياً جديداً أمس الجمعة           الجيش السوري يستعيد مدينة القريتين من داعش           لماذا يرحّل الأردن اللاجئين السوريين؟.. موقع "أتلانتيك" يكشف الأسباب           مدريد تبحث تعليق الحكم الذاتي بكتالونيا           غداً.. منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي           أنجلينا جولي.. كيم كارداشيان.. سكارليت جوهانسن.. نجمات وقعن في حب الـ"بودي جاردز"           في البداية حرَّمتها الكنيسة لمنع الفتنة بالنساء.. تعرَّف على سبب صناعة أزرار الملابس عبر التاريخ           فرضية التسمم تعود بشأن وفاة بابلو نيرودا           جونسون لن تدفع 417 مليون دولار تعويضاً للمرأة صاحبة "سرطان المبيض".. لقد صدر قرار آخر           دولة أسيوية تخصص 90 مليون دولار لتشييع جثمان ملكها           هل يعلم طفلك أنك تحبه؟ تعلَّم كيف تتحدث لغات الحب الـ5 مع أبنائك           حادث طعن في ميونيخ.. إصابة 4 أشخاص بجروح بعد هجوم بسكين.. الجاني سلم نفسه دون مقاومة           أنجلينا جولي.. كيم كارداشيان.. سكارليت جوهانسن.. نجمات وقعن في حب الـ"بودي غاردز"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة يجتمع بطاقم المختصين واصحاب الاراضي المتضررة لتقديم الاعتراضات ضد مخطط الخارطة الهيكلية للناصرة العليا
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-05-07    ساعة النشر :16:47:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  مجاهد عواودة يجتمع بطاقم المختصين واصحاب الاراضي المتضررة لتقديم الاعتراضات ضد مخطط الخارطة الهيكلية للناصرة العليا

    نشر موقع مجلس كفركنا خبرا جاء فيه"استمرارا لجلسات سابقة لنضال المجلس البلدي الذي ابتدأه السيد مجاهد عواودة ضد مخطط الخارطة الهيكلية للناصرة العليا ، اجتمع في ديون الرئيس عصر اليوم طاقم المهنيين المختصين والذين فوّضهم المجلس البلدي لهذه المهمّة ومن بينهم الدكتور حنا سويد ، بروفيسور راسم خمايسة ، المحامي عماد خمايسة ، مهندس المجلس السيد عوني زريقات ، ومدير عام المجلس السيد اسلام امارة ورئيس المجلس السيد مجاهد عواودة .

    ومن جهة اخرى حضر وفد من اصحاب الاراضي المتضررة ومن بينهم السيد عدنان مطر ، عبد فياض خطيب ، نعيم صفوري ، ابناء المرحوم اسعد عودة ملشي ، وغيرهم من المواطنين الكرام .

    افتتح الجلسة السيد مجاهد عواودة ، مشددا عن استمرارية النضال وحملة الاعتراضات والتصدي لمخطط الناصرة العليا في خارطتها الهيكلية الشمولية التي اعلن عنها قبل شهر تقريبا والتي سببت اضرار بليغة لستمائة وخمسة عشر دونما من اراضي بملكية خاصّة لاهالي البلدة وتقع تحت منطقة نفوذ الناصرة العليا منذ سنة 1976 ، حيث تمّ تحويل هذه الاراضي من اراضي زراعيّة ومخصصة للبناء لاراضي خضراء ومفتوحة كما ذكرنا سابقا .

    وعليه قد تمّ الاتفاق في هذه الجلسة كما يلي :

    1- على كل مواطن ان يقدّم اعتراضه الخاص على المخطط بحسب الاسباب والمتداعيات التي يرى بها ضررا لارضه وممتلكاته .

    2- المجلس البلدي سيقدّم اعتراضه الخاص على منطقة النفوذ وعلى تحويل الاراضي عامّة من زراعية وبناء الى اهداف اخرى .

    3- المجلس البلدي سيخصص مكتب خاص لتقديم المساعدة والارشاد للمواطنين في اعداد وتقديم اعتراضاتهم وسيرافقهم حتى تقديم الاعتراضات للجنة الاعتراضات اللوائية المختصّة .

    4- المجلس البلدي قد فوّض المحامي عماد خمايسة بهذه المهمة لتقديم اعتراضات المجلس وتقديم المساعدة القانونيّة والقضائية اللازمة .

    5- المجلس البلدي قد فوّض دكتور حنا سويد وبروفيسور راسم خمايسة ومهندس المجلس السيد عوني زريقات لمتابعة الاعتراضات ودراسة الامكانية اللازمة .

    6-يتوجب على كل معترض من المواطنين حضور جلسة الاعتراضات التي سيتم تعيينها لاحقا باحضار محاميه ومهندسه الخاص لشرح حيثيات والاسس التي يستند عليها الاعتراض .

    7- سيتم اعلام الجمهور بكل تنبيهات وتطورات الامور في هذه القضيّة بشكل متواصل على موقع المجلس البلدي في الانترنيت ووسائل الاعلام الاخرى .

    معا نعمل لأجلك يا قانا الجليل حتى النجاح والانتصار في نضالنا ضد الخارطة الهيكليّة للناصرة العليا وكل ما يسبب اضرارا لأهل بلدنا الكرام .".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live