إغلاق
إغلاق
فيفي عبده: جمال "كيم كارداشيان" العربي سبب نجاحها!           مي عزالدين تتألق بفُستان مُزين بـ "الورود".. صور!           تعرفوا على سعر فستان نانسي عجرم "الموف" في أخر إعلان ظهرت فيه!           تحميل العدد 30 من أبواب بصيغة PDF           روسيا تحذر من خطط ترامب "المقلقة" بشأن الهيمنة على الفضاء           إحباط تحضيرات لاعتداء بـ "قنبلة بيولوجية" في المانيا           المجر تصدر قانونا ضد المنظمات التي تساعد اللاجئين           بدل فصل أطفال المهاجرين.. ترامب يأمر باحتجاز الأسرة كلها           كوشنر يلتقي ابن سلمان تمهيدا لصفقة القرن           مانوع الهجوم الذي كان التونسي المعتقل في كولونيا يخطط له؟           لوبلوغ: الإمارات تحارب في اليمن بالمرتزقة           وائل جسار يستعد لطرح (الصدفة) باللهجة اللبنانية           تمويل سعودي لسلاح أفريقي.. ما المقابل؟           نيويوركر: التعاون الإسرائيلي الإماراتي يمتد لسيناء           الاحتلال يتوعد غزة ويهدد بعودة الاغتيالات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالصور.. السعودية تصدر أحكاما على حجاج مارسوا أفعالا غير أخلاقية
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-09-13    ساعة النشر :16:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اصدرت المحكمة الجنائية المستعجلة في عرفات أمس الأحد عددا من الأحكام التعزيرية على حجاج مقبوض عليهم في جبل الرحمة٬ بعد إدانتهم في تهم تتعلق بالسرقة وممارسة أفعال غير أخلاقية.

    وجاءت الأحكام٬ وفقًا لما أوردت صحيفة "سبق"٬ عقب التأكد من الجرائم بالأدلة والإثباتات اللازمة٬ حيث أصدرت المحكمة حكمًا بسجن شخص ارتكب فعل غير أخلاقي لمدة 3 أشهر وجلده 300 جلدة وإبعاده٬ فيما تم الحكم على 3 مقيمين من بينهم امرأة بالسجن لمدد تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر٬ وجلدهم 200 جلدة٬ بعد ثبوت ارتكابهم النشل داخل محيط جبل الرحمة.
    وأوضح قائد التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة العقيد ناصر بن هزيم أن مراحل صدور هذه الأحكام تمت بعد القبض على الجناة الذين تم رصد جرائمهم بمشاركة عناصر نسائية أمنية٬ فُجمعت البلاغات داخل مقر وحدة التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة.

    وأشار إلى أن الجهات الأمنية حولت القضايا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد أخذها أقوال الجناة ورفع بصماتهم وضبط المسروقات وفرزها٬ ثم أحيلت إلى المحكمة الجنائية٬ التي أصدرت أحكامها على وجه السرعة بعد تثبتها من الأدلة المقدمة لها.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية