إغلاق
إغلاق
إنهاء المشاركة الأميركية بحرب اليمن.. ترامب يرفع الفيتو            حفتر يطلب من قواته دخول طرابلس بأي ثمن           نتنياهو: زعماء عرب هنؤوني بالفوز في الانتخابات           السودان.. معلومات جديدة عن مصير البشير           بعد قتله واعتقال أخيه.. إسرائيل تهدم منزل الشهيد صالح البرغوثي            صواريخ حفتر تقتل المدنيين في طرابلس.. والسراج يقاضيه بالجنائية الدولية           أرقام ميسي في ليلة القبض على المان يونايتد           الإندونيسيون يقترعون في أكبر انتخابات رئاسية وبرلمانية بيوم واحد في العالم           فيتو ترامب ضد الانسحاب من اليمن.. مشرعون ينددون والإمارات ترحب           المعماري سنان.. مسيحي أسلم وأبدع أعظم أعمال العمارة الإسلامية           بالفيديو: السمن والجميد.. تمسك بالتراث ومصدر رزق لعائلات أردنية           "جلطة 2".. كوميديا العائلة الأردنية في رمضان           انتخابات إندونيسيا.. مؤشرات ترجح فوز الرئيس الحالي بولاية ثانية           إندبندنت: تحقيق أممي بشأن مزاعم عن شحنات أسلحة إماراتية لحفتر           أعلن اللقاء وأخفيت الأسماء.. قائد السودان العسكري يستقبل وفدا سعوديا إماراتيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالصور.. السعودية تصدر أحكاما على حجاج مارسوا أفعالا غير أخلاقية
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-09-13    ساعة النشر :16:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    اصدرت المحكمة الجنائية المستعجلة في عرفات أمس الأحد عددا من الأحكام التعزيرية على حجاج مقبوض عليهم في جبل الرحمة٬ بعد إدانتهم في تهم تتعلق بالسرقة وممارسة أفعال غير أخلاقية.

    وجاءت الأحكام٬ وفقًا لما أوردت صحيفة "سبق"٬ عقب التأكد من الجرائم بالأدلة والإثباتات اللازمة٬ حيث أصدرت المحكمة حكمًا بسجن شخص ارتكب فعل غير أخلاقي لمدة 3 أشهر وجلده 300 جلدة وإبعاده٬ فيما تم الحكم على 3 مقيمين من بينهم امرأة بالسجن لمدد تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر٬ وجلدهم 200 جلدة٬ بعد ثبوت ارتكابهم النشل داخل محيط جبل الرحمة.
    وأوضح قائد التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة العقيد ناصر بن هزيم أن مراحل صدور هذه الأحكام تمت بعد القبض على الجناة الذين تم رصد جرائمهم بمشاركة عناصر نسائية أمنية٬ فُجمعت البلاغات داخل مقر وحدة التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة.

    وأشار إلى أن الجهات الأمنية حولت القضايا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد أخذها أقوال الجناة ورفع بصماتهم وضبط المسروقات وفرزها٬ ثم أحيلت إلى المحكمة الجنائية٬ التي أصدرت أحكامها على وجه السرعة بعد تثبتها من الأدلة المقدمة لها.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية