إغلاق
إغلاق
فيفي عبده: جمال "كيم كارداشيان" العربي سبب نجاحها!           مي عزالدين تتألق بفُستان مُزين بـ "الورود".. صور!           تعرفوا على سعر فستان نانسي عجرم "الموف" في أخر إعلان ظهرت فيه!           تحميل العدد 30 من أبواب بصيغة PDF           روسيا تحذر من خطط ترامب "المقلقة" بشأن الهيمنة على الفضاء           إحباط تحضيرات لاعتداء بـ "قنبلة بيولوجية" في المانيا           المجر تصدر قانونا ضد المنظمات التي تساعد اللاجئين           بدل فصل أطفال المهاجرين.. ترامب يأمر باحتجاز الأسرة كلها           كوشنر يلتقي ابن سلمان تمهيدا لصفقة القرن           مانوع الهجوم الذي كان التونسي المعتقل في كولونيا يخطط له؟           لوبلوغ: الإمارات تحارب في اليمن بالمرتزقة           وائل جسار يستعد لطرح (الصدفة) باللهجة اللبنانية           تمويل سعودي لسلاح أفريقي.. ما المقابل؟           نيويوركر: التعاون الإسرائيلي الإماراتي يمتد لسيناء           الاحتلال يتوعد غزة ويهدد بعودة الاغتيالات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عيد اضحى مبارك..كل عام وانتم بألف خير
    الاثنين   تاريخ الخبر :2016-09-12    ساعة النشر :09:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يحتفل المسلمون اليوم في كافة أنحاء العالم، بعيد الأضحى المبارك، في الوقت الذي بدأت فيه طلائع الحجيج، اليوم الاثنين، تصل إلى منى لرمي جمرة العقبة في أول أيام العيد. وكان ضيوف الرحمن أدوا صلاتي المغرب والعشاء جمعاً وقصراً في مشعر مزدلفة، بعد الوقوف على صعيد عرفات وقضاء ركن الحج الأعظم. كما قام الحجاج بالتقاط الجمرات تمهيداً لرميها اليوم. وأعلن أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، أن ضيوف الرحمن أتموا مساء يوم الأحد نفرتهم من عرفات بمرونة وسهولة تامة.
    وأعلنت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية، نتائج إحصاءات الحج لهذا العام حيث بلغ إجمالي عدد الحجاج 1.862.909 حجاج، منهم 1.325.372 حاجا من خارج السعودية، فيما بلغ إجمالي حجاج الداخل 537.537 حاجا، الغالبية العظمى منهم من المقيمين غير السعوديين منهم 207.425 حاجا وفدوا إلى مكة من باقي مدن المملكة، و330.112 حاجا من داخل مكة المكرمة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية