إغلاق
إغلاق
روسيا ترفض مشروع قرار فرنسيا بشأن كيميائي دوما           بعد حظر 35 عاما.. "النمر الأسود" بالسينما السعودية           بعد حظرها 35 عاما.. النمر الأسود يفتتح السينما السعودية           حماس تعرض التفاوض غير المباشر مع إسرائيل..ما الهدف؟           إسرائيل تكشف منظومة الطيران الإيرانية في سوريا           إسرائيل تُجري التجارب الأخيرة على طائرات (F 35)           ساندرز لابن سلمان: افعل شيئا لفقراء غزة بدل الكلام           بومبيو يزور بيونغ يانغ سرا تمهيدا لقمة ترمب وكيم           النظام يحشد بدمشق وريفها وروسيا تمهل للغد           (معاريف): التهديد الإيراني يثير القلق بدوائر الأمن في "إسرائيل"           الرئيس الإسرائيلي: سنُدافع عن الجيش في مُواجهة كل خلاف           اليوم.. تطوي كوبا صفحة آل كاسترو           مرة في حيّنا زارنا فيلُ لطيف.. ولكن بطريقة مودرن وريمكس روعة ..فيديو!           قبلة إليسا لحماقي تثير الجدل، وزوجته تخرج عن صمتها           طليق نوال الزغبي يهدد ويتوعد!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عيد اضحى مبارك..كل عام وانتم بألف خير
    الاثنين   تاريخ الخبر :2016-09-12    ساعة النشر :09:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يحتفل المسلمون اليوم في كافة أنحاء العالم، بعيد الأضحى المبارك، في الوقت الذي بدأت فيه طلائع الحجيج، اليوم الاثنين، تصل إلى منى لرمي جمرة العقبة في أول أيام العيد. وكان ضيوف الرحمن أدوا صلاتي المغرب والعشاء جمعاً وقصراً في مشعر مزدلفة، بعد الوقوف على صعيد عرفات وقضاء ركن الحج الأعظم. كما قام الحجاج بالتقاط الجمرات تمهيداً لرميها اليوم. وأعلن أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، أن ضيوف الرحمن أتموا مساء يوم الأحد نفرتهم من عرفات بمرونة وسهولة تامة.
    وأعلنت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية، نتائج إحصاءات الحج لهذا العام حيث بلغ إجمالي عدد الحجاج 1.862.909 حجاج، منهم 1.325.372 حاجا من خارج السعودية، فيما بلغ إجمالي حجاج الداخل 537.537 حاجا، الغالبية العظمى منهم من المقيمين غير السعوديين منهم 207.425 حاجا وفدوا إلى مكة من باقي مدن المملكة، و330.112 حاجا من داخل مكة المكرمة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية