إغلاق
إغلاق
رئيس المعسكر الصهيوني: نتنياهو استسلم لحماس           للعام الثاني.. الحج ممنوع على حجاج قطر           ضربة جديدة للاقتصاد التركي في ظل كارثة الليرة            المالكي يعلن ان قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخًا باليستيًا أطلقته الميليشيا الإيرانية            قوات الاحتلال تطلق القنابل المضيئة على مدخل بلدة تقوع شرق بيت لحم            فرقة العباس التابعة لميليشيا الحشد تؤكد ان طائرتان مسيرتان حلقتا فوق الانفجار            ستاندرد أند بورز تعلن ان ضعف الليرة له انعكاسات سلبية على المالية العامة لتركيا            12 قتيلا بانفجار مخزن ذخيرة تابع لميليشيا الحشد قرب كربلاء            قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وتنتشر في منطقة "البيّاضة"            بعد إتمام الإتفاق مع إسبانيا واليونان… ألمانيا تتوجه للإتفاق مع دول أخرى لاستعادة اللاجئين           الرئيس الفلسطيني يترأس اجتماعا عاجلا لمتابعة الأحداث الجارية في المسجد الأقصى            استشهاد فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال مشاركتهما في مسيرات العودة في قطاع غزة            اصابة 3 اشخاص بينهم جندي بجروح فى بغداد            انتخاب عمران خان رئيسا للوزراء في باكستان            الرئيس الجزائري يعزل اثنين من كبار قادة الجيش           
  • البحث
    أبحث عن:
  • عيد اضحى مبارك..كل عام وانتم بألف خير
    الاثنين   تاريخ الخبر :2016-09-12    ساعة النشر :09:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يحتفل المسلمون اليوم في كافة أنحاء العالم، بعيد الأضحى المبارك، في الوقت الذي بدأت فيه طلائع الحجيج، اليوم الاثنين، تصل إلى منى لرمي جمرة العقبة في أول أيام العيد. وكان ضيوف الرحمن أدوا صلاتي المغرب والعشاء جمعاً وقصراً في مشعر مزدلفة، بعد الوقوف على صعيد عرفات وقضاء ركن الحج الأعظم. كما قام الحجاج بالتقاط الجمرات تمهيداً لرميها اليوم. وأعلن أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، أن ضيوف الرحمن أتموا مساء يوم الأحد نفرتهم من عرفات بمرونة وسهولة تامة.
    وأعلنت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية، نتائج إحصاءات الحج لهذا العام حيث بلغ إجمالي عدد الحجاج 1.862.909 حجاج، منهم 1.325.372 حاجا من خارج السعودية، فيما بلغ إجمالي حجاج الداخل 537.537 حاجا، الغالبية العظمى منهم من المقيمين غير السعوديين منهم 207.425 حاجا وفدوا إلى مكة من باقي مدن المملكة، و330.112 حاجا من داخل مكة المكرمة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية