إغلاق
إغلاق
عقدة الأب.. ما هو سر إعجاب ترامب ببوتين؟           خصخصة في مصر.. أهلا بالتسعينيات من جديد           الرئاسة الإيرانية: ترامب طلب لقاء روحاني ثماني مرات           تحديد حطام سفينة تحمل ذهبا بقيمة 133 مليار دولار           مي سليم تتجاهل انفصالها وتستمتع بوقتها!           كيف تحولت كرة القدم من رياضة إلى لعبة تحكمها التكنولوجيا في مونديال روسيا؟           لكي تصبح مليونيرا.. تحتاج 5 صفات           الرئاسة الإيرانية: روحاني رفض ثمانية طلبات من ترامب للقائه           كيف تصبح مليونيرا؟.. تحتاج هذه الصفات            حرما من النوم لتوثيقهما مجزرة ضد مسلمين           جماعة الحوثيين تعلن استهداف مصفاة شركة أرامكو السعودية في الرياض بطائرة مسيرة            شركة أرامكو السعودية تعلن السيطرة على حريق في حاوية للتخزين في مصفاة الرياض دون إصابات            التحالف العربي يؤكد أن ميليشيات الحوثي تتعمد تعطيل دخول السفينة Carpe diem لميناء الحديدة منذ 24 يومًا            التحالف العربي يؤكد وجود 3 سفن بميناء الحديدة و5 سفن بانتظار الدخول للميناء            التحالف العربي يعلن إصدار 8 تصاريح لسفن متوجهه للموانئ اليمنية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاب غزي يسخر "التكنولوجيا" لصناعة فانوس رمضان
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-06-15    ساعة النشر :18:57:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يعد “فانوس رمضان” أحد المظاهر الشعبية المرتبطة بشهر رمضان المبارك في غزة، الذي ما إن يهل حتى تتزين الشوارع وواجهات المنازل والمحال التجارية به، وهو الرفيق الملازم للأطفال في هذا الشهر الفضيل.

    وتتم صناعة الفانوس بطرق مختلفة، لعل أغربها ما ابتكره الشاب الفلسطيني رمضان الحلاق، صاحب ورشة صغيرة للصناعات الإعلانية بغزة، والذي عمل على استخدام ماكينة قص “CNC”، التي تعمل بواسطة الحاسوب، لصناعة فانوس من الخشب ذي تصميم أنيق.

    وتتيح الماكينة التي يستخدمها الحلاق، إنجاز الفوانيس بتصاميم وأشكال مختلفة، وبشكل دقيق جدا.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ دقيقتين
    مشاركة  
    منذ دقيقتين
    مشاركة  
    منذ دقيقتين
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية