إغلاق
إغلاق
قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           نتنياهو يتوعد بمزيد من الغارات على سوريا ردا على تهديد إيراني           مطار رامون.. انتهاك لسيادة الأردن وتهديد لاقتصاده           مورينيو: استعدادات قطر لمونديال 2022 مذهلة           العنابي وأسود الرافدين.. قمة عربية نارية في البطولة القارية           مئوية القارئ الباكي.. المنشاوي أبهر العالم والقرآن حماه من عبد الناصر           6 علامات تحذر من نوبة قلبية وشيكة لدى النساء           بعد رئيس تشاد.. رئيس وزراء مالي ينضم لقائمة زوار إسرائيل           مهارات حياتية يجب إتقانها قبل الأربعين.. تعرف عليها           بالصور.. رونالدو في مدريد ويتقبل عقوبتي الغرامة والسجن           المغرب يشهد أوّل خسوف للقمر في عام 2019            كيف فشل فخ البقاء الأبدي للقوات الأميركية في سوريا؟           دراسة تكشف عن زيت أفضل من الفياغرا.. ما هو؟           اختفاء طائرة في عرض البحر على متنها الأرجنتيني إيميليانو سالا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاب غزي يسخر "التكنولوجيا" لصناعة فانوس رمضان
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2016-06-15    ساعة النشر :18:57:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يعد “فانوس رمضان” أحد المظاهر الشعبية المرتبطة بشهر رمضان المبارك في غزة، الذي ما إن يهل حتى تتزين الشوارع وواجهات المنازل والمحال التجارية به، وهو الرفيق الملازم للأطفال في هذا الشهر الفضيل.

    وتتم صناعة الفانوس بطرق مختلفة، لعل أغربها ما ابتكره الشاب الفلسطيني رمضان الحلاق، صاحب ورشة صغيرة للصناعات الإعلانية بغزة، والذي عمل على استخدام ماكينة قص “CNC”، التي تعمل بواسطة الحاسوب، لصناعة فانوس من الخشب ذي تصميم أنيق.

    وتتيح الماكينة التي يستخدمها الحلاق، إنجاز الفوانيس بتصاميم وأشكال مختلفة، وبشكل دقيق جدا.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية