إغلاق
إغلاق
قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           نتنياهو يتوعد بمزيد من الغارات على سوريا ردا على تهديد إيراني           مطار رامون.. انتهاك لسيادة الأردن وتهديد لاقتصاده           مورينيو: استعدادات قطر لمونديال 2022 مذهلة           العنابي وأسود الرافدين.. قمة عربية نارية في البطولة القارية           مئوية القارئ الباكي.. المنشاوي أبهر العالم والقرآن حماه من عبد الناصر           6 علامات تحذر من نوبة قلبية وشيكة لدى النساء           بعد رئيس تشاد.. رئيس وزراء مالي ينضم لقائمة زوار إسرائيل           مهارات حياتية يجب إتقانها قبل الأربعين.. تعرف عليها           بالصور.. رونالدو في مدريد ويتقبل عقوبتي الغرامة والسجن           المغرب يشهد أوّل خسوف للقمر في عام 2019            كيف فشل فخ البقاء الأبدي للقوات الأميركية في سوريا؟           دراسة تكشف عن زيت أفضل من الفياغرا.. ما هو؟           اختفاء طائرة في عرض البحر على متنها الأرجنتيني إيميليانو سالا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة أمريكية تثير ضجة بعد حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشرة !
    الجمعة   تاريخ الخبر :2016-06-03    ساعة النشر :11:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    في حادثة غريبة من نوعها، تلاحق السلطات في ولاية تكساس المدرّسة ألكسندريا فيرا (24 سنة) قانونياً بعد اكتشاف أمر حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشر من العمر.

    ووفق صحيفة “إنديبندنت” البريطانية، أظهرت وثائق المحكمة أنّ فيرا التي تعمل مدرّسة في احدى مدارس تكساس اعترفت بعلاقتها مع الفتى التي استمرت من أيلول العام 2015 حتى أيلول العام 2016 بعد أن واجهتها مديرة المدرسة بالأمر.

    واجهضت فيرا الجنين طوعاً بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت في أرجاء المدرسة، مشيرةً أنّ الفتى بادر إلى التقرب منها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وطلب منها الخروج سوياً فوافقت وذهبا في نزهة بعد أن اصطحبته من منزله. وفي اليوم التالي، زارته في منزله بغياب والديه.

    وتسعى النيابة العامة إلى الإدّعاء على فيرا بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذها القاصر، ما يعرّضها لعقوبة السجن مدةً لا تقل عن 25 سنة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية