إغلاق
إغلاق
ثلاثة مليارات دولار.. دعم سعودي إماراتي للسودان           تقرير في لوموند: فرنسا متهمة في كل الجزائر بدعم "نظام المافيا"            المصالحة الفلسطينية.. عزام الأحمد يشترط على الفصائل قبل الحوار وحماس ترد           الخرق العثماني.. شاهد حي من "سكة حديد الحجاز"           100 رؤية انتقالية للسودان وجهاز الأمن وأموال البشير.. البرهان بأول مقابلة تلفزيونية           100 رؤية انتقالية للسودان وجهاز الأمن وأموال البشير.. البرهان بأول مقابلة تلفزيونية           حظر التجول بعد أكثر من 200 قتيل بتفجير كنائس وفنادق في سريلانكا           تفجيرات سريلانكا.. مخاوف اقتصادية والسياحة أكبر الخاسرين           ناشطون: رشاوى الخشت "الانتخابية" إهانة لجامعة القاهرة           10 أخطاء تدمّر الريجيم           بعد تنديد أممي.. ملك البحرين يلغي إسقاط الجنسية عن مئات المحكومين           أستراليا تبلغ النهائي الأول منذ 26 عاما في كرة المضرب لمنتخبات السيدات            السعودية تكشف عن هوية منفذي الهجوم المتطرف على "الزلفي"            قطر للبترول تزود تايلند بـ"النفتا" لمدة 10 أعوام           الشاعر والإمبراطور.. لقاء استثنائي بين غوته ونابليون غيّر حياتهما          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة أمريكية تثير ضجة بعد حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشرة !
    الجمعة   تاريخ الخبر :2016-06-03    ساعة النشر :11:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    في حادثة غريبة من نوعها، تلاحق السلطات في ولاية تكساس المدرّسة ألكسندريا فيرا (24 سنة) قانونياً بعد اكتشاف أمر حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشر من العمر.

    ووفق صحيفة “إنديبندنت” البريطانية، أظهرت وثائق المحكمة أنّ فيرا التي تعمل مدرّسة في احدى مدارس تكساس اعترفت بعلاقتها مع الفتى التي استمرت من أيلول العام 2015 حتى أيلول العام 2016 بعد أن واجهتها مديرة المدرسة بالأمر.

    واجهضت فيرا الجنين طوعاً بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت في أرجاء المدرسة، مشيرةً أنّ الفتى بادر إلى التقرب منها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وطلب منها الخروج سوياً فوافقت وذهبا في نزهة بعد أن اصطحبته من منزله. وفي اليوم التالي، زارته في منزله بغياب والديه.

    وتسعى النيابة العامة إلى الإدّعاء على فيرا بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذها القاصر، ما يعرّضها لعقوبة السجن مدةً لا تقل عن 25 سنة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية