إغلاق
إغلاق
الشمس تتعامد مع الكعبة فتختفي الظلال في مكة           الحكومة الهنغارية لم تفقد أخلاقها فقط في قضية اللاجئين وأسلمة أوروبا، بل عقلها أيضاً…           الجمعة التاسعة لمسيرات العودة.. مواجهات وتراجع للاحتلال           ترامب يُلمّح لإمكانية انعقاد القمة مع كوريا الشمالية بموعدها           باحث ألماني: حرب ترامب على إيران مسألة وقت           مسلمو أوروبا بين فرض الصيام وعلمانية الحكومات           تحقيقات مولر.. الإمارات قد تكون في دائرة الخطر           نصر الله: العقوبات الأميركية للضغط على بيئتنا الحاضنة           وزير خارجية البحرين ومصالحة أحلام.. هزل في موضع الجد           إصابة شخصين في إطلاق نار بمدرسة أميركية           روسيا تنجح في اختبار "أطول" صاروخ "يخيف أميركا"           "العاصوف".. انتقادات تعاكس سفينة بن سلمان           الدفاع الروسية: الصاروخ الذي أسقط "الماليزية" ليس تابعا لجيشنا           أيمن اشرف يحرز الهدف الأول للمنتخب المصري في مرمي منتخب الكويت            تبديل لمنتخب مصر بخروج رمضان صبحي ودخول مروان محسن والحكم يشهر الكارت الأصفر لكهربا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة أمريكية تثير ضجة بعد حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشرة !
    الجمعة   تاريخ الخبر :2016-06-03    ساعة النشر :11:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    في حادثة غريبة من نوعها، تلاحق السلطات في ولاية تكساس المدرّسة ألكسندريا فيرا (24 سنة) قانونياً بعد اكتشاف أمر حملها من تلميذها الذي لا يتجاوز الثالثة عشر من العمر.

    ووفق صحيفة “إنديبندنت” البريطانية، أظهرت وثائق المحكمة أنّ فيرا التي تعمل مدرّسة في احدى مدارس تكساس اعترفت بعلاقتها مع الفتى التي استمرت من أيلول العام 2015 حتى أيلول العام 2016 بعد أن واجهتها مديرة المدرسة بالأمر.

    واجهضت فيرا الجنين طوعاً بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت في أرجاء المدرسة، مشيرةً أنّ الفتى بادر إلى التقرب منها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وطلب منها الخروج سوياً فوافقت وذهبا في نزهة بعد أن اصطحبته من منزله. وفي اليوم التالي، زارته في منزله بغياب والديه.

    وتسعى النيابة العامة إلى الإدّعاء على فيرا بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذها القاصر، ما يعرّضها لعقوبة السجن مدةً لا تقل عن 25 سنة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية