إغلاق
إغلاق
واشنطن تبحث إرسال تعزيزات وروسيا تحذر من استفزاز طهران           عن النقد الموضوعي للحركات الإسلامية           توثيق عملية مطار أبو ظبي.. من المستهدَفون برسائل الحوثيين؟           قمة ثلاثية بالأردن تدعم حقوق الفلسطينيين           أزمة "التابلت".. السيسي يلتزم الصمت ومطالبات بمحاسبة وزير التعليم           ترامب: لا أرى حاجة لإرسال قوات جديدة للشرق الأوسط           سيناريوهات حرب اليمن.. ماذا وراء التصعيد الحوثي ضد السعودية؟           شاهد.. الحوثيون يكشفون قصف مطار أبو ظبي العام الماضي           نائب رئيس المجلس العسكري السوداني يلتقي بن سلمان بالسعودية           بالفيديو.. سنتان على اختراق وكالة الأنباء القطرية           تحديات الانتقال وإعادة بناء الدولة بالسودان في ندوة للجزيرة           "التعليم" المغربية تُؤكِّد استعدادها لمواصلة الحوار مع الأساتذة المُتعاقدين            طيران حفتر يقصف مقر مجلس النواب الليبي بطرابلس           الإعدام المحتمل للدعاة السعوديين.. قلق حقوقي ورعب في الكونغرس           لوبوان: الإمارات تقف حجرة عثرة أمام تطلعات الشعوب للتحرر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • لائحة إتهام ضد 4 شبّان من كفركنا بإطلاق الرصاص صوب ملحمة في البلدة
    الاثنين   تاريخ الخبر :2019-03-18    ساعة النشر :19:00:00
    موقع رادار | اخبار رادار - لائحة إتهام ضد 4 شبّان من كفركنا بإطلاق الرصاص صوب ملحمة في البلدة

     

    تمّ تقديم لائحة إتهام ضد 4 شبّان من كفركنا بإطلاق الرصاص صوب ملحمة في البلدة، ووفقًا لما ورد في بيان صادر عن شرطة الشمال، فإنّ “تقديم لائحة الاتهام جاء بعد نشاطات وتحقيقات حثيثة للشرطة والتي تهدف إلى محكافحة إستخدام السلاح في المجتمع عامة، والمجتمع العربي خاصة”، بحسب الشرطة.

    وذكرت الشرطة في بيانها أنّه:”يوم 03.02.2019 تمّ اطلاق رصاص من سيارة عابرة من نوع مازدا لاتجاه ملحمة في بلدة كفركنا، ما تسبب بأضرار للمبنى، وعليه هرعت قوات الشرطة الى المكان وباشروا التحقيقات، حيث تمّ في اليوم التالي ضبط سيارة تتطابق مواصفتها مع السيارة التي نفذت اطلاق الرصاص، وعليه تمّ اعتقال صاحب السيارة (22 عامًا – كفركنا)، واحيل للتحقيقات التي تمّ خلالها اعتقال 3 مشتبهين آخرين”، بحسب الشرطة.

    ويستدل من لائحة الاتهام أنّ:”يوم 03.02.19، ازال المتهم لوحات الترخيص عن السيارة حتى لا يتم التعرف عليها وسافر معه في السيارة قاصر وذهبا للقاء مشتبه اخر الذي كان يحمل سلاحا، ومن ثم توجه الثلاثة بالسيارة الى الملحمة وتمّ اطلاق عيارات نارية على المحل وفرّوا هاربين”. وذكر في لائحة الاتهام أيضًا أنّ:”خلفية الحادث هو خلاف مع متهم رابع والذي تآمر مع المتهمين الثلاثة الاخرين من اجل تنفيذ الأمر”، بحسب البيان.

    وأوضحت الشرطة أنّه:”مع تقدم سير التحقيقات وتشكيل قاعدة ادلة راسخة ضد المشتبهين تمّ أمس الاحد 17.03 تقديم لائحة اتهام ضدهم مرفقة بطلب تمديد اعتقال. ويذكر أنّ الشرطة ستقدم طلبا من أجل مصادرة السيارة الضالعة في الحادث”، كما ورد من الشرطة.




    تعليقات الزوار