إغلاق
إغلاق
صور حصرية للجزيرة تظهر الأضرار بأنبوب النفط السعودي بعد هجوم الحوثي            صور حصرية للجزيرة تظهر الأضرار في أنبوب النفط السعودي بعد الهجوم الحوثي            السودان.. انتهاء جلسة مفاوضات جديدة بين العسكر وقوى الحرية           السودان.. المجلس العسكري وقوى الحرية يتفقان على مواصلة التفاوض            السودان.. المجلس العسكري وقوى التغيير يتفقان على مواصلة التفاوض           نهضة بركان يخطف الفوز من الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية           قطر: اتهامات الجبير موجهة للاستهلاك الإعلامي ولا تستحق الرد           بعد تهديدها بالتدمير.. ترامب يتحدث عن غزو إيران اقتصاديا            "على العرب التحرك".. حسني مبارك يتحدث للصحافة           بدل الإقامة جبرية.. صحيفة: مدير مخابرات البشير في رحلة خارجية           عمائم على الخط.. تعليقات للصدر والحكيم والخزعلي على التصعيد الإيراني الأميركي           تاريخ التراويح.. أعدم الفاطميون مصليها ومن أئمتها الطبري وابن تيمية والصبيان بالحرم المكي           فن بلا سياسة.. هكذا حضرت الدراما اليمنية في رمضان           بدل الإقامة الجبرية.. صحيفة: مدير مخابرات البشير في رحلة خارجية           عيار 21 يسجل 612 جنيها أسعار الذهب اليوم           
  • البحث
    أبحث عن:
  • الأب سيمون خوري يشعل الشموع ويصلي راحة لنفوس شهداء نيوزيلاندا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2019-03-15    ساعة النشر :14:18:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الأب سيمون خوري يشعل الشموع ويصلي راحة لنفوس شهداء نيوزيلاندا

     

    قام الأب سيمون خوري اليوم بالصلاة راحة للضحايا والمصابين وبإشعال الشموع بعدد أرواح الشهداء ضحايا المجزرة الإرهابية صباح اليوم في نيوزيلاندا.

    الأب خوري قال في كلمته لمراسلنا" إن هذا العمل الإجرامي الإرهابي المدان في كافة الشرائع السماوية والأديان لا يعبر سوى عن حالة الانفلات بالأخلاق والقيم وعدم الاستقرار النفسي وهو نتيجة لتحريض مرضى النفوس الذي وجب علينا دائما رفع راية اللاعنف الإحترام المتبادل ونتجنب كل ما يغذي التعصب والعنف والإنتقام، أدعو وأناشد كل صاحب ضمير حي أن يستفيق من نومه، فإن كان الشباب ينفلت أو المتزمتون يبطرون ،علينا أن نظهر ااتضامن المثالي بالعالم ،ونحن في هذه البلاد المقدسة دائما تجلت وحدتنا مسلمين ومسحيين ورغبتنا وتصميمنا في الإحترام المتبادل،فعلى العالم أجمع أن يأخذ عبرة من حياتنا المشتركة الإسلامية المسيحية".

     




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    أمس
    مشاركة  
    منذ 3 ساعات
    1 مشاركة  
    قناة السنة النبوية