إغلاق
إغلاق
وفق مصدر حقوقي.. قتلى في القصف الإسرائيلي الجديد على سوريا           قتلى في الهجمات الصاروخية الإسرائيلية على سوريا           إندونيسيا تخطط لإطلاق باعشير المتهم بالتخطيط لتفجيرات بالي           هجرة المقيمين تلحق الضرر بالمراعي السعودية           خلال يومين.. 11 طلب ترشيح لانتخابات الرئاسة بالجزائر           عبد الكريم الخطابي.. أسطورة الريف الذي ألهم جيفارا الثورة!           لاجئ سوري يطعم الموظفين الأميركيين مجانا           الذكرى الثامنة للثورة.. مبارك "شاهد" وشباب الثورة بالسجون           نجم ليفربول يطرده معلمه           رونالدو يطالب بعدم مساواته بميسي في محاكمة التهرب الضريبي           لاجئ سوري يطعم موظفي الحكومة بأميركا مجانا           أبرزهم بيكاتشو وعلاء الدين.. 25 فيلما نترقبهم في 2019           قطر تستثمر نصف مليار دولار بالسندات الحكومية اللبنانية           هل هو عميل؟.. حيرة أميركا تزداد تجاه رئيسها            كيف تحول رجل الأعمال غريب الأطوار إلى "عدو" لبلاده؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا: الشيخ صلاح يبكي ويبكي الحضور عند مغادرته كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-12-30    ساعة النشر :18:07:00
    موقع رادار | اخبار رادار - شاهدوا: الشيخ صلاح يبكي ويبكي الحضور عند مغادرته كفركنا

    بعد قرار محكمة الصلح في حيفا السماح للشيخ رائد صلاح الإنتقال للحبس المنزلي من كفركنا الى بيته في أم الفحم، بدأ محاموه وآخرون بعملية نقل حاجياته من الحالي الى السيارات إستعدادا لتوديع الأهل في كفركنا هذا المساء ومن ثم المغادرة.
    المحامي خالد زبارقة قال لمراسلنا" النيابة إستندت من بداية القضية ضد الشيخ رائد صلاح الى أدلة غير قانونية ومزيفة، انتقال الحبس المنزلي الى أم الفحم سيريح مرافقي وعائلة الشيخ رائد صلاح التي عانت كل هذه الفترة، الشيخ سيبقى بنفس القيود الجبرية المشددة وهي منعه من التواصل مع الجمهور ووسائل الإعلام".
    وفي رده على سؤال مراسلنا قال زبارقة" حسب المعايير القانونية لا يجب أن يسجن الشيخ رائد، لكن هناك سياسات وإجراآت تعسفية رافقت الملف تضغط بإتجاه حبس الشيخ صلاح".
    هذا وودع الشيخ رائد صلاح الحضور بكلمة شكر مؤثرة لعائلة حسون التي استظافته في بيتها بشكل خاص ولعموم اهل كفركنا بشكل عام وسط حالة من البكاء منه ومن الحضور ومنهم الشيخ كمال خطيب".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية