إغلاق
إغلاق
مرت بـ 5 محطات بارزة.. إعلان زوال "خلافة" تنظيم الدولة           الحكومة العراقية تقدم للبرلمان قانونا لمنح الجنسية للأجانب           وزارة الخارجية العراقية تؤكد أت الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يتعارض مع القانون الدولي            خمس دقائق محرجة قد تنقذ حياتك من السرطان           المبعوث الأميركي يبحث الملف الأفغاني مع ممثلي روسيا والصين والاتحاد الأوروبي            "السترات الصفراء" تنظم احتجاجات وسط تعزيز أمني في باريس            كمزار العمانية.. حياة بين البحر والجبل           "فليرحل الفاسدون".. محامو الجزائر يتظاهرون من جديد           ارتفاع ضحايا إعصار موزمبيق إلى 417 قتيلًا            افتتاح المسجدين ومسيرة للحب والسلام.. نيوزيلندا تواصل التضامن مع المسلمين           أعلن القضاء عليه.. هل ما زال تنظيم الدولة مصدر تهديد؟           أسر تنتظر إجابة.. ما مصير السوريين بسجون تنظيم الدولة؟           نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي مع رئيس وزراء العراق            "قسد" تدعو الحكومة السورية إلى الاعتراف بالإدارة الذاتية التي أنشئت في المناطق التي تسيطر عليها            "قوات سورية الديمقراطية" تعلن هزيمة تنظيم "داعش" في سورية بعد معارك استمرت 5 أعوام وتدعو دمشق إلى "تفضيل" الحوار           
  • البحث
    أبحث عن:
  • شاهدوا-مقابلة حصرية: ليلة القبض على الدكتور مالك خطيب في قضية الشهادات المزورة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-12-19    ساعة النشر :17:00:00
    موقع رادار | اخبار رادار - شاهدوا-مقابلة حصرية: ليلة القبض على الدكتور مالك خطيب في قضية الشهادات المزورة

    شبه بفيلم أكشن يتم فيه إعتقال إرهابي خطير على أمن الدولة، هذا الإنطباع الذي ساد عملية المداهمة والإعتقال ل48 طبيبا عربيا في2-12-2018 من بيوتهم أو أماكن عملهم في ساعات الفجر الاولى في ذلك اليوم المشؤوم على المجتمع العربي ككل.

    فالحملة الأعلامية التشويهية التي طالت الأطباء وأهاليهم كانت "حفل" كبير تداوله الإعلام العبري تحت عنوان " رخصة قتل" .

    وبدأ التحقيق في هذه القضية إثر توجه وزارة الصحة إلى الشرطة للتحقيق في شكوى من مجهول إلى الوزارة ولتنتهي الحفلة بإطلاق سراح الأطباء المعتقلين بعد أيام قليلة.

    فيديو ليلة الاعتقال 

     

    وبعد اتضاح براءة الأطباء، بدأنا نسمع اصواتا من القيادات العربية منددة بهذه المسرحية التي نفتذتها الشرطة دون سماع إعتذار منها على ما طال من الأطباء من " رخصة للقذف والتشهير" ولم نسمع عن استقالة من وقف وراء هذه المسرحية التي بان هدفها جليا وهو ضرب سمعة الطبيب العربي في دولة أسرائيل بعد إثبات جدارته ومهنيته لدرجة " إحتلاله" الوظائف المرموقة بمستسفيات البلاد.

    ليلة القبض على د. مالك خطيب

    وازكام التقى طبيب الأسنان مالك خطيب والذي ظهر بشريط فيديو الشرطة الذي تداوله الإعلام وتم التعرف عليه من أول لحضة من قبل أهل بلده كفركنا والمنطقة ومن قبل المئات من المناطق الاخرى وأتصلوا مع عائلته، والسبب كان واضحا.. التمويه بالصوت والصورة في بيت د. مالك خطيب كان قريب من الوضوح،ولربما كان التشويش المتعمد !






    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية