إغلاق
إغلاق
15 مليار دولار.. استثمار قطري مباشر بتركيا           محكمة أمن الدولة الأردنية توجه تهم التطرف لخلية السلط            تركيا: أمير قطر يضخ 15 مليار دولار باقتصادنا            اجتماع المركزي الفلسطيني.. عزلة عباس تحت المجهر           "لهو" فتيات يتحول إلى مأساة في أفغانستان            صورة تكشف "جريمة" قادت إلى كارثة جسر جنوى            موجة الحر في أوروبا تكشف حطام طائرة عمرها 72 عامًا            قطر تضخ 15 مليار دولار في الاقتصاد التركي           لأول مرة.. تشكيلة أتلتيكو أغلى من الريال           فيدال: ميسي أفضل لاعب في التاريخ           بالفيديو:كيف يتم تسجيل السيارة في ألمانيا وما الأوراق المطلوبة لذلك؟           صوفيا حياة تُهاجم الاحتفال بالاستقلال وتدعم المثلية الجنسية بصورة واحدة!           ديمبيلي ، من أضحوكة إلى سلاح قاتل في برشلونة           رحلة الفجيعة بالسودان.. أبحروا لمدرستهم فابتلعهم النيل           مصري يتضامن مع تركيا محولا ربع مليون دولار          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وصول جثمان المرحوم بلال دراوشة من عرابة وسيشيع جثمانه ظهر اليوم
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-08-10    ساعة النشر :09:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    علم مراسلنا ان جثمان الشاب بلال دراوشه ضحية حادث الطرق في هنغاريا وصل صباح هذا اليوم الى بيته في مدينة عرابة . وسيشيع جثمانه الى مثواه الاخير اليوم الجمعة الساعه 11 ظهرا من مسجد عمر بن الخطاب القريب من بيته في (وادي حصين ).
    وكان قد اسفر حادث طرق مروع وقع في العاصمة الهنغارية عن وفاة الشاب بلال حسين دراوشة عن عمر يناهز (45 عاماً)
    وبحسب المعلومات الواردة فإن الحديث يدور حول تصادم وجهًا لوجه بين مركبتين، الأولى كان يستقلها المرحوم وافراد عائلته وهم زوجته و3 ابناء.
    بينما الأخرى وهي ال سيارة التي تسببت في الحادث فقد كان يقودها مواطن هنغاري الذي كان يحاول اجتياز عدد من المركبات ولم يتمكن من اكمال عملية الإجتياز فإصطدم بسيارة المرحوم في الجانب الآخر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية