إغلاق
إغلاق
رئيس سابق لاستخبارات إسرائيل: تبادلت الذكريات مع السيسي            "لأجلك يا مدينة الصلاة.. أصلي" حكايات أغاني فيروز المقدسية           بعد مقتل شاب بأحداث أمنية.. الأردن يعطل الدراسة في عجلون           خريطة التشكيلات العسكرية في ليبيا           مسلح يقتل أربعة رهائن في ولاية ميسيسيبي الأميركية            9 وظائف للسيدات من المنزل وبعائد مادي مربح           لماذا تغرق ليبيا في حروب أهلية بعد ثمانية أعوام من الثورة؟           مهرجان الرحل.. جسر تراثي يربط موريتانيا بالخارج           فيديو غراف-ثماني سنوات على الثورة الليبية           هل تستطيع القيام بـ40 ضغطة؟ إذًا قلبك سليم           ظريف: مخاطر اندلاع الحرب قائمة بسبب تصرفات إسرائيل وأميركا           وزير خارجية قطر: انقطاع التواصل بين الدوحة وجيرانها يهدد الأمن الإقليمي           صنداي تلغراف: استثمارات أمازون بالسعودية مهددة لخلاف مع بن سلمان           بمبادرة من باكستان.. طالبان أفغانستان تدرس اللقاء ببن سلمان           وسط إجراءات أمنية مشددة.. بن سلمان يستهل جولته الآسيوية بباكستان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وصول جثمان المرحوم بلال دراوشة من عرابة وسيشيع جثمانه ظهر اليوم
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-08-10    ساعة النشر :09:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    علم مراسلنا ان جثمان الشاب بلال دراوشه ضحية حادث الطرق في هنغاريا وصل صباح هذا اليوم الى بيته في مدينة عرابة . وسيشيع جثمانه الى مثواه الاخير اليوم الجمعة الساعه 11 ظهرا من مسجد عمر بن الخطاب القريب من بيته في (وادي حصين ).
    وكان قد اسفر حادث طرق مروع وقع في العاصمة الهنغارية عن وفاة الشاب بلال حسين دراوشة عن عمر يناهز (45 عاماً)
    وبحسب المعلومات الواردة فإن الحديث يدور حول تصادم وجهًا لوجه بين مركبتين، الأولى كان يستقلها المرحوم وافراد عائلته وهم زوجته و3 ابناء.
    بينما الأخرى وهي ال سيارة التي تسببت في الحادث فقد كان يقودها مواطن هنغاري الذي كان يحاول اجتياز عدد من المركبات ولم يتمكن من اكمال عملية الإجتياز فإصطدم بسيارة المرحوم في الجانب الآخر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية