إغلاق
إغلاق
نفذا عمليات ضد المستوطنين.. الاحتلال يصفّي شابين فلسطينيين           "التوك شو المصري".. كيف يمكن لبرنامج أن يهزم ثورة؟           فجر الشهداء.. إسرائيل تُصفّي ثلاثة مقاومين فلسطينيين           العلاقة الملتبسة.. لماذا يتمسك ترامب بمحمد بن سلمان؟           هوية جديدة للاحتجاجات في الأردن برسائل غاضبة للقصر           هيرست: تونس أمام خطر انقلاب مدعوم خليجيا           واشنطن بوست: إدارة ترامب لن تدافع عن خاشقجي.. فلتدافع عن السجينات            فايننشال تايمز: دائرة بن سلمان الداخلية عرضة للتغيير           يقام بأبو ظبي.. أول قداس مسيحي للبابا بجزيرة العرب           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           توغل 4 جرافات عسكرية "اسرائيلية" لمسافة محدودة على الحدود الشمالية لبيت لاهيا شمالي قطاع غزة.            أول تعليق من الخارجية الروسية تعلق على خروج قطر من "أوبك "            النجوم والسوشيال ميديا.. كوارث تبدأ بالغضب وتنتهي بالاعتذار           عامان في الحبس الاحتياطي.. أيُعقل هذا؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • وصول جثمان المرحوم بلال دراوشة من عرابة وسيشيع جثمانه ظهر اليوم
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-08-10    ساعة النشر :09:50:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    علم مراسلنا ان جثمان الشاب بلال دراوشه ضحية حادث الطرق في هنغاريا وصل صباح هذا اليوم الى بيته في مدينة عرابة . وسيشيع جثمانه الى مثواه الاخير اليوم الجمعة الساعه 11 ظهرا من مسجد عمر بن الخطاب القريب من بيته في (وادي حصين ).
    وكان قد اسفر حادث طرق مروع وقع في العاصمة الهنغارية عن وفاة الشاب بلال حسين دراوشة عن عمر يناهز (45 عاماً)
    وبحسب المعلومات الواردة فإن الحديث يدور حول تصادم وجهًا لوجه بين مركبتين، الأولى كان يستقلها المرحوم وافراد عائلته وهم زوجته و3 ابناء.
    بينما الأخرى وهي ال سيارة التي تسببت في الحادث فقد كان يقودها مواطن هنغاري الذي كان يحاول اجتياز عدد من المركبات ولم يتمكن من اكمال عملية الإجتياز فإصطدم بسيارة المرحوم في الجانب الآخر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية