إغلاق
إغلاق
قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           الإمام والرئيس.. كيف واجه الأزهر السلطة عبر تاريخه؟           الإنسانية في زمن ترامب.. طالبوا بأطفالهم فاعتقلتهم السلطات           الجاسوسة الروسية بوتينا تقر بالذنب بموجب صفقة مع الادعاء الأميركي           حركة طالبان تعلن مسئوليتها عن التفجير الانتحارى شمال كابول            محمد ربيعي يحقق ثامن انتصاراته في مسيرته الاحترافية            الرئيس الأميركي ينتقد اقتراح جيش أوروبي موحد ويطالب بـ"مساهمة عادلة" في "الناتو"            ناسا تعلن عن وصول مركبة "دراغون" الفضائية إلى محطة الفضاء الدولية            البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية الى الدول الفقيرة في 2018            لماذا يسعى الكونغرس للإطاحة بـ"بن سلمان"؟.. إليك الأسباب           غذاء يجعلك تخسر الوزن وأنت نائم           من يخلف تيريزا ماي في رئاستي الحكومة وحزب المحافظين؟            وزير الخارجية التركي يجري مباحثات مع الأمم المتحدة بشأن مقتل خاشقجي            زوجان تركا الإسلام وحولا منزلهما لكنيسة.. مسيحيو المغرب يتعبدون بحرية ولهم مطالب أخرى          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :22:06:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات

    المربي غسان خمايسي من بلدة كفركنا، خرج للعطلة الصيفية مثل مثل العديد من زملائه المعلمين، لكنه لم يقبع بالبيت دون حركة بل قرر تحريك جسده وعظلاته وأنشاء مشروع " الشلال" في بيته تلبية لطلب زوجته .
    المربي غسان ابدع في إنشاء الأشكال الصخرية التي أصبحت مجرى للمياه التي تتدفق نحو البركة الواسعة.
    وعن المواد المستهلكة بعمله قال المربي خمايسي لمراسلنا "أنها من الطبيعة المحيطة بناء عدا عن الاسنمنت والمضخات التي نحتاج لشرائها، كم انا سعيد عندما أرى مشروعي يتقدم ويشارف على الانتهاء".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية