إغلاق
إغلاق
كوشنر يطلب من ترامب إنقاذ صديقه بن سلمان           لأول مرة.. الجزائر تمنع النقاب في الإدارات الحكومية           اليونان.. ما سر شبكة العناكب بطول ألف متر؟           دعوة أممية لتحديد قتلة خاشقجي ومقاضاتهم           تسجيلات سرية عن محاولات سعودية لملاحقة المعارضة بالخارج           قراصنة الكمبيوتر يعطلون أجهزة مجلس مدينة رومانية            أستراليا تستهدف محركي بحث "غوغل" و"ياهو" فى إطار حملة لمكافحة القرصنة            مشرعون أميركيون لترامب: عاقب السعودية بقسوة           تغريم شركة صينية 1.3 مليار دولار في فضيحة لقاح "داء الكلب"            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           مستثمرون يمنيون يغادرون السعودية.. هذه وجهاتهم الأبرز           آبل تعدّل صفحة الخصوصية وتسمح لعملائها بتنزيل بياناتهم           علماء سعوديون معارضون يدعون إلى عزل بن سلمان           حشد عسكري إسرائيلي بحدود غزة ومخاوف من نزاع مدمر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :22:06:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات

    المربي غسان خمايسي من بلدة كفركنا، خرج للعطلة الصيفية مثل مثل العديد من زملائه المعلمين، لكنه لم يقبع بالبيت دون حركة بل قرر تحريك جسده وعظلاته وأنشاء مشروع " الشلال" في بيته تلبية لطلب زوجته .
    المربي غسان ابدع في إنشاء الأشكال الصخرية التي أصبحت مجرى للمياه التي تتدفق نحو البركة الواسعة.
    وعن المواد المستهلكة بعمله قال المربي خمايسي لمراسلنا "أنها من الطبيعة المحيطة بناء عدا عن الاسنمنت والمضخات التي نحتاج لشرائها، كم انا سعيد عندما أرى مشروعي يتقدم ويشارف على الانتهاء".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية