إغلاق
إغلاق
تصفيات وإعدامات وخمس روايات.. من قتل النائب العام حقا؟           500 مليون دولار يضبطها العراق من تنظيم الدولة           "الإفتاء المصرية" تهاجم الإخوان: خوارج العصر وقتالهم أعلى مراتب الجهاد           سليماني يهاجم السعودية ويتوعد بالانتقام لتفجير زاهدان            بينهم رونالدو وليفربول.. الرابحون والخاسرون من ذهاب ثمن نهائي أبطال أوروبا           غلاكسي فولد.. هاتف فريد يُطوى كالكتاب.. لماذا لن تشتري واحدا؟           صالحي: قدرات إيران النووية غير معطلة وندعو السعودية للحوار           "قضاة الإعدام".. مقصلة السيسي لترهيب المعارضين           بن سلمان في بكين.. الصين تؤكد حرصها على الشراكة مع إيران           تلويح واشنطن بقائمة الإرهاب.. هل يدفع السودان لتخفيف قمع الاحتجاجات؟           تحالف الجنرالات في إسرائيل يهدد عرش نتنياهو           تحذير بريطاني لماي من "انتفاضة برلمانية" بسبب البريكست           لليوم الثاني.. تواصل الاشتباكات بين التبو وقوات حفتر بمرزق الليبية           بالفيديو.. يميني متطرف بأميركا يعد قوائم لاغتيال أعضاء بالكونغرس           البيت الأبيض: قوة حفظ سلام أميركية باقية في سوريا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :22:06:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات

    المربي غسان خمايسي من بلدة كفركنا، خرج للعطلة الصيفية مثل مثل العديد من زملائه المعلمين، لكنه لم يقبع بالبيت دون حركة بل قرر تحريك جسده وعظلاته وأنشاء مشروع " الشلال" في بيته تلبية لطلب زوجته .
    المربي غسان ابدع في إنشاء الأشكال الصخرية التي أصبحت مجرى للمياه التي تتدفق نحو البركة الواسعة.
    وعن المواد المستهلكة بعمله قال المربي خمايسي لمراسلنا "أنها من الطبيعة المحيطة بناء عدا عن الاسنمنت والمضخات التي نحتاج لشرائها، كم انا سعيد عندما أرى مشروعي يتقدم ويشارف على الانتهاء".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    1 مشاركة  
    أمس
    مشاركة  
    أمس
    1 مشاركة  
    إقرأ أيضا
    منذ 16 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية