إغلاق
إغلاق
15 مليار دولار.. استثمار قطري مباشر بتركيا           محكمة أمن الدولة الأردنية توجه تهم التطرف لخلية السلط            تركيا: أمير قطر يضخ 15 مليار دولار باقتصادنا            اجتماع المركزي الفلسطيني.. عزلة عباس تحت المجهر           "لهو" فتيات يتحول إلى مأساة في أفغانستان            صورة تكشف "جريمة" قادت إلى كارثة جسر جنوى            موجة الحر في أوروبا تكشف حطام طائرة عمرها 72 عامًا            قطر تضخ 15 مليار دولار في الاقتصاد التركي           لأول مرة.. تشكيلة أتلتيكو أغلى من الريال           فيدال: ميسي أفضل لاعب في التاريخ           بالفيديو:كيف يتم تسجيل السيارة في ألمانيا وما الأوراق المطلوبة لذلك؟           صوفيا حياة تُهاجم الاحتفال بالاستقلال وتدعم المثلية الجنسية بصورة واحدة!           ديمبيلي ، من أضحوكة إلى سلاح قاتل في برشلونة           رحلة الفجيعة بالسودان.. أبحروا لمدرستهم فابتلعهم النيل           مصري يتضامن مع تركيا محولا ربع مليون دولار          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :22:06:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المربي غسان خمايسي.. موهبة مميزة في صنع الشلالات

    المربي غسان خمايسي من بلدة كفركنا، خرج للعطلة الصيفية مثل مثل العديد من زملائه المعلمين، لكنه لم يقبع بالبيت دون حركة بل قرر تحريك جسده وعظلاته وأنشاء مشروع " الشلال" في بيته تلبية لطلب زوجته .
    المربي غسان ابدع في إنشاء الأشكال الصخرية التي أصبحت مجرى للمياه التي تتدفق نحو البركة الواسعة.
    وعن المواد المستهلكة بعمله قال المربي خمايسي لمراسلنا "أنها من الطبيعة المحيطة بناء عدا عن الاسنمنت والمضخات التي نحتاج لشرائها، كم انا سعيد عندما أرى مشروعي يتقدم ويشارف على الانتهاء".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية