إغلاق
إغلاق
توماس فيردمان: أميركا حائرة في محمد بن سلمان           بومبيو: منحنا السعوديين بضعة أيام للتحقيق بشأن خاشقجي           بالفيديو.. مدير سي آي أي السابق يستحضر بن نايف ويتهم بن سلمان           القسام تحذر والاحتلال يحشد للتصعيد بغزة           تداعيات اختفاء خاشقجي تصل إلى الرياضة           بومبيو يعلن منح تركيا والسعودية أيامًا أخرى للتوصل لحقائق بشأن قضية خاشقجي            المخابرات المصرية تنجح في احتواء التصعيد بعد وصولها إلى غزة الخميس            قائمة تحديات تنتظر رئيس وزراء العراق الجديد.. فما هي؟           أميركا وثلاث دول أوروبية تقاطع مؤتمر الاستثمار بالرياض           أوجاع بن سلمان.. أقراص كوشنر ليست شافية هذه المرة           فورين أفيرز: الربيع العربي القادم تغيير عميق ينتظر المنطقة           كبرى المنظمات الدولية تطالب بتحقيق أممي بقضية خاشقجي           تسيير أول خط طيران مباشر بين بابوا غينيا الجديدة والصين            تركيا تبحث عن جثة خاشقجي وتتعهد بكشف نتائج التحقيقات           مقتل حاكم قندهار بهجوم لطالبان استهدف قائد القوات الأميركية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • 3 شهداء بينهم سيدة حامل وطفلتها في قصف على غزة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :10:31:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    استشهد 3 فلسطينيين فجر اليوم الخميس جراء العدوان الذي شنه الجيش الاسرائيلي على قطاع غزة منذ مساء امس والمتواصل حتى اللحظة.
     
    واستشهدت ايناس محمد خماش 23 عاما وهي حامل، وابنتها بيان خماش (سنة ونصف)، فجر اليوم في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الجعفراوي وسط قطاع غزة.
     
    وشنت طائرات الجيش الإسرائيلي غارة على منطقة الجعفراوي في المحافظة الوسطى، ما أدى لاستشهاد المواطنة خماش وابنتها، وإصابة زوجها محمد خماش بجروح متوسطة حسب المصادر الطبية.
     
    وباستشهاد خماش وطفلتها يرتفع عدد الشهداء هذه الليلة إلى ثلاثة، وبلغ عدد المصابين حتى إعداد الخبر 12 مواطنا في القصف الإسرائيلي المستمر على مناطق متفرقة من القطاع



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية