إغلاق
إغلاق
نتنياهو يزيد ميزانية الجيش والأجهزة الأمنية           البيت الأبيض مستاء من "انتقام" تركيا           45 شخصا يواجهون الإعدام في ليبيا بسبب القذافي           مدير المخابرات المركزية الأمريكية السابق: ترامب يُعاقب منتقديه           بوتين يحضر عرس ابنة الطيار الخاص لملك الأردن في مصنع للـ"نبيذ"           السيسي للمصريين: زمن البلاش انتهى.. ادفعوا           من أصل سوداني.. منفذ هجوم الدهس بلندن هو صالح خاطر           سابقة تاريخية.. ترامب يحظر على مدير المخابرات المركزية السابق الوصول لمعلومات حساسة           شاهد بالصور والفيديو: خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد           أمطار غير مسبوقة بالسودان.. غرقى بالعشرات ودمار واسع           مدير سي آي إيه السابق: ترامب يقمع الحريات           إسرائيل تعتقل منذ شهر مواطنًا بلجيكيًا بتهمة العمل مع الجبهة الشعبية           محكمة تركية ترفض مجدداً الإفراج عن القس الأمريكي.. وترامب مُحبط           بعد سلسلة فضائح.. والد ميغان ماركل يتوسل لها من أجل هذا الطلب           (الشاباك) منع دخول 250 شخصًا إلى إسرائيل منذ مطلع 2018          
  • البحث
    أبحث عن:
  • 3 شهداء بينهم سيدة حامل وطفلتها في قصف على غزة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :10:31:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    استشهد 3 فلسطينيين فجر اليوم الخميس جراء العدوان الذي شنه الجيش الاسرائيلي على قطاع غزة منذ مساء امس والمتواصل حتى اللحظة.
     
    واستشهدت ايناس محمد خماش 23 عاما وهي حامل، وابنتها بيان خماش (سنة ونصف)، فجر اليوم في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الجعفراوي وسط قطاع غزة.
     
    وشنت طائرات الجيش الإسرائيلي غارة على منطقة الجعفراوي في المحافظة الوسطى، ما أدى لاستشهاد المواطنة خماش وابنتها، وإصابة زوجها محمد خماش بجروح متوسطة حسب المصادر الطبية.
     
    وباستشهاد خماش وطفلتها يرتفع عدد الشهداء هذه الليلة إلى ثلاثة، وبلغ عدد المصابين حتى إعداد الخبر 12 مواطنا في القصف الإسرائيلي المستمر على مناطق متفرقة من القطاع



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية