إغلاق
إغلاق
بعد إحاطة هاسبل.. نواب أميركيون عازمون على فتح الملف السعودي           نكي هايلي: الحكومة السعودية ومحمد بن سلمان مسؤولان عن قتل خاشقجي           محامي ترامب السابق: عملي كان التغطية على أفعال الرئيس القذرة           الكويت تعلن استعدادها لاستضافة توقيع اتفاق سلام اليمن           "فلسفة التنوير" يفوز بجائزة الشيخ حمد للترجمة           إذا بحثت عن كلمة "أحمق" سيظهر لك ترامب.. هذا تفسير غوغل           الشيوخ الأميركي يتحدى ترامب ويدفع لإنهاء دعم التحالف السعودي الإماراتي بحرب اليمن            ماي تنجو من حجب الثقة وتتعهد بإتمام الانسحاب من الاتحاد الأوروبي           معهد كويتي يشغّل سيارة كهربائية بالوقود الهيدروجيني           أن تكون مريضا بالإيدز في مصر           غريفيث يقدم حزمة نهائية من الحلول لفرقاء اليمن           تيفو الملاعب بتونس.. لوحات فنية ورسائل للسلطة           هل يخطو السودان خطواته الأولى للتطبيع مع إسرائيل؟           أبرزها ضعف الأداء الجنسي.. مشاكل عديدة للجلوس 8 ساعات يوميا           الاحتلال يقتل شابا فلسطينيا عقب اعتقاله قرب رام الله          
  • البحث
    أبحث عن:
  • 3 شهداء بينهم سيدة حامل وطفلتها في قصف على غزة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :10:31:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    استشهد 3 فلسطينيين فجر اليوم الخميس جراء العدوان الذي شنه الجيش الاسرائيلي على قطاع غزة منذ مساء امس والمتواصل حتى اللحظة.
     
    واستشهدت ايناس محمد خماش 23 عاما وهي حامل، وابنتها بيان خماش (سنة ونصف)، فجر اليوم في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الجعفراوي وسط قطاع غزة.
     
    وشنت طائرات الجيش الإسرائيلي غارة على منطقة الجعفراوي في المحافظة الوسطى، ما أدى لاستشهاد المواطنة خماش وابنتها، وإصابة زوجها محمد خماش بجروح متوسطة حسب المصادر الطبية.
     
    وباستشهاد خماش وطفلتها يرتفع عدد الشهداء هذه الليلة إلى ثلاثة، وبلغ عدد المصابين حتى إعداد الخبر 12 مواطنا في القصف الإسرائيلي المستمر على مناطق متفرقة من القطاع



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية