إغلاق
إغلاق
معلومات جديدة.. هكذا حصل منفذ مجزرة نيوزيلندا على أسلحته النارية           الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو كاع"؟           في أميركا تتكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           بعد إيقافه في فرنسا.. هل يسلم بلحسن الطرابلسي إلى تونس؟           12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي           مصرع 24 شخصا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            مقتل 24 شخصًا إثر خروج قطار عن سكته في الكونغو الديموقراطية            "الجزيرة نت" تحاور الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"           اعتقالات جديدة في السعودية للضغط على الحقوقي سلطان العبدلي           نقابات تقاطع مساعي تشكيل حكومة جديدة في الجزائر           الإسلام بأستراليا ونيوزيلندا.. تأثير وتواصل سبق وصول الأوروبيين           سبق بحثي يقلب الموازين حول آلية انتشار الفيروسات          
  • البحث
    أبحث عن:
  • 3 شهداء بينهم سيدة حامل وطفلتها في قصف على غزة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-08    ساعة النشر :10:31:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    استشهد 3 فلسطينيين فجر اليوم الخميس جراء العدوان الذي شنه الجيش الاسرائيلي على قطاع غزة منذ مساء امس والمتواصل حتى اللحظة.
     
    واستشهدت ايناس محمد خماش 23 عاما وهي حامل، وابنتها بيان خماش (سنة ونصف)، فجر اليوم في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الجعفراوي وسط قطاع غزة.
     
    وشنت طائرات الجيش الإسرائيلي غارة على منطقة الجعفراوي في المحافظة الوسطى، ما أدى لاستشهاد المواطنة خماش وابنتها، وإصابة زوجها محمد خماش بجروح متوسطة حسب المصادر الطبية.
     
    وباستشهاد خماش وطفلتها يرتفع عدد الشهداء هذه الليلة إلى ثلاثة، وبلغ عدد المصابين حتى إعداد الخبر 12 مواطنا في القصف الإسرائيلي المستمر على مناطق متفرقة من القطاع



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية