إغلاق
إغلاق
توماس فيردمان: أميركا حائرة في محمد بن سلمان           بومبيو: منحنا السعوديين بضعة أيام للتحقيق بشأن خاشقجي           بالفيديو.. مدير سي آي أي السابق يستحضر بن نايف ويتهم بن سلمان           القسام تحذر والاحتلال يحشد للتصعيد بغزة           تداعيات اختفاء خاشقجي تصل إلى الرياضة           بومبيو يعلن منح تركيا والسعودية أيامًا أخرى للتوصل لحقائق بشأن قضية خاشقجي            المخابرات المصرية تنجح في احتواء التصعيد بعد وصولها إلى غزة الخميس            قائمة تحديات تنتظر رئيس وزراء العراق الجديد.. فما هي؟           أميركا وثلاث دول أوروبية تقاطع مؤتمر الاستثمار بالرياض           أوجاع بن سلمان.. أقراص كوشنر ليست شافية هذه المرة           فورين أفيرز: الربيع العربي القادم تغيير عميق ينتظر المنطقة           كبرى المنظمات الدولية تطالب بتحقيق أممي بقضية خاشقجي           تسيير أول خط طيران مباشر بين بابوا غينيا الجديدة والصين            تركيا تبحث عن جثة خاشقجي وتتعهد بكشف نتائج التحقيقات           مقتل حاكم قندهار بهجوم لطالبان استهدف قائد القوات الأميركية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بيان: ردا على تقديم طلب توسيع حدود نتسيرت عيليت على حساب اراض ٍ من كفركنا والمشهد والرينة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-08-01    ساعة النشر :18:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار - بيان: ردا على تقديم طلب توسيع حدود نتسيرت عيليت على حساب اراض ٍ من كفركنا والمشهد والرينة

    وصل موقع رادار بيان من مجلس كغركنا جاء فيه: 

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بيان لأهلنا الكرام في كفركنا والمشهد والرينة

    ردا على تقديم طلب توسيع حدود نتسيرت عيليت على حساب اراض ٍ من كفركنا والمشهد والرينة عُقد اليوم الأربعاء الموافق 1/8/2018 الساعة 12:00 في مجلس محلي كفركنا اجتماع طارئ بادر اليه السيد مجاهد عواوده، رئيس مجلس كفركنا المحلي. وقد حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس محلي كفركنا السيد عز الدين أماره، السيد محمد حسن رئيس مجلس المشهد والسيد خالد طاطور رئيس مجلس الرينة، كما حضَرهُ البروفيسور راسم خمايسي والمحامي عماد خمايسي والدكتور حنا سويد والمهندس غازي مصالحه وأصحاب أراضي اخرون. حيث تداول ممثلو البلدات الثلاث سبل مواجهة طلب نتسيرت عيلت توسيع حدودها على حساب أراض من كفركنا المشهد الرينة والناصرة، هذا الطلب غير المبرر مهنياً والذي نعتبره بمثابة اعتداء سافر على حقوقنا في ارضنا.
    وبعد نقاش طويل ومستفيض تناول الجوانب التخطيطية والخطوات الجماهيرية والسياسية قرر الحضور التصدي لهذا الاعتداء الإضافي الذي تقوم به بلدية نتسيرت عيليت وذلك باتباع شتى الطرق المشروعة لرده وعدم انجازه ولتحقيق احتياجات البلدات الثلاث وتوسيع مناطق نفوذها على أراضيها التي ضُمت سابقاً عنوة لحدود بلدية نتسيرت عيليت.
    وكجزء من أدوات المواجهة المزمعة فقد قرر الحضور تكليف لجنة مهنية بقيادة بروفيسور راسم خمايسي، الدكتور حنا سويد والمحامي عماد خمايسي لاعداد خطة المواجهة المهنية والقانونية وتشكيل لجنة شعبية من أصحاب الأراضي في كل بلدة لتعمل مع بالتنسيق مع السلطة المحلية .كما سيقوم رؤساء السلطات المحلية بالتوجه لحاكم اللواء وممثلي الحكومة من أجل إيقاف هذا الاعتداء . كذلك سيتوجه رؤساء السلطات المحلية الى رئيس بلدية الناصرة للانضمام لهم للنضال ضد نتسيرت عيليت خاصة وان طلب توسيع نفوذ نتسيرت عيليت يشمل حاليا أراضي موجودة في منطقة نفوذ الناصرة.

    نحن رؤساء السلطات المحلية الثلاث كفركنا المشهد الرينة سنستمر بالعمل معا للتصدي ومنع الاعتداء على أراضي بلداتنا ونطالب الحكومة بتوسيع مناطق نفوذنا التي تقدمنا بها وحاليا يتم دراستها من قبل لجنة الحدود الجغرافية وإقرار المخططات الهيكلية والتفصيلية التي تشملها هذه الأراضي. لمنفعة اهالينا ومستقبلهم في وطنهم.

    باحترام

    مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا محمد حسن رئيس مجلس المشهد خالد طاطور رئيس مجلس الرينة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية