إغلاق
إغلاق
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة الأنباء الفلسطينية           تقرير يرصد تدهور حقوق الإنسان في السعودية           الكونغرس يسعى للتصويت اليوم على قرار يدين بن سلمان بقتل خاشقجي           دعم الغرب لأوكرانيا بمواجهة روسيا.. الماهية والحدود           هيومن رايتس تسخر من قمة رواد التواصل الاجتماعي بدبي           مسؤول أممي: 70% من سكان اليمن يعانون من الجوع           لا تنقلوا سفارتكم للقدس.. الجامعة العربية تحذر البرازيل           أزمة دستورية على الأبواب.. مشرعون أميركيون سابقون يدقون ناقوس الخطر           السعودية المنهمكة في حرب اليمن أول مستورد للأسلحة في العالم           السعودية المنهكة في حرب اليمن أول مستورد للأسلحة في العالم           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           الإمام والرئيس.. كيف واجه الأزهر السلطة عبر تاريخه؟           الإنسانية في زمن ترامب.. طالبوا بأطفالهم فاعتقلتهم السلطات           الجاسوسة الروسية بوتينا تقر بالذنب بموجب صفقة مع الادعاء الأميركي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع الشاب سامي جميل خالد حمادي مصري (17 عامًا) من نحف بحادث العمل في شلومي
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-07-12    ساعة النشر :12:37:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    توفي قبل قليل في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا شاب عربي (25 عاما) من سكان احدى القرى في الجليل متأثرا بجراحه اثر تعرضه صباح اليوم الخميس لحادث عمل في مصنع بالمنطقة الصناعية في شلومي.

    وكان الشاب اصيب باصابات حرجة بعد ان سقط واصيب بالة حادة كانت بيده , وتوفي في المستشفى متأثرا بجراحه اثر فشل محاولات انعاشه.
    من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

    وقالت الشرطة في بيانها عن الحادث :" العامل على ما يبدو سقط من ارتفاعواصيب بسكين كانت بيده".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية