إغلاق
إغلاق
هيرست: تونس أمام خطر انقلاب مدعوم خليجيا           واشنطن بوست: إدارة ترامب لن تدافع عن خاشقجي.. فلتدافع عن السجينات            فايننشال تايمز: دائرة بن سلمان الداخلية عرضة للتغيير           يقام بأبو ظبي.. أول قداس مسيحي للبابا بجزيرة العرب           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           توغل 4 جرافات عسكرية "اسرائيلية" لمسافة محدودة على الحدود الشمالية لبيت لاهيا شمالي قطاع غزة.            أول تعليق من الخارجية الروسية تعلق على خروج قطر من "أوبك "            النجوم والسوشيال ميديا.. كوارث تبدأ بالغضب وتنتهي بالاعتذار           عامان في الحبس الاحتياطي.. أيُعقل هذا؟           عقب استشهاد ثلاثة مقاومين.. فلسطيني يرد بقتل جنديين إسرائيليين           المثقف المزيف.. لماذا أصبحت الكتب أداة للاستعراض؟           أزمات دبي الاقتصادية.. هل تطفئ أنوار الإمارة؟           دعوات للمواطنين بإتلاف تسجيلات الكاميرات في رام الله والبيرة لمنع وصول الاحتلال لمنفذي عملية إطلاق النار            الاحتلال يغلق طريق "حلميش" وعطارة" ومداخل بيتين ودبوان وينشر حواجز قرب الخان الأحمر وعند مداخل بلدة سلواد.           
  • البحث
    أبحث عن:
  • هل هناك هزة ثالثة (على الطريق)؟.. الأستاذ حسن خطيب يجيبكم
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-07-04    ساعة النشر :23:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار - هل هناك هزة ثالثة (على الطريق)؟.. الأستاذ حسن خطيب يجيبكم

    بعد وقع هزتين إحداهما قبل قليل والاخرى صباح اليوم، باتت حالة تخوف لدى البعض من حدوث هزة ثالثة أشد قوة، ولأجل ذلك توجه موقع رادار لاستاذ الجغرافيا المتقاعد حسن خطيب حيث قال:

    "الهزات الأرضية التي حصلت هذا اليوم في منطقة طبريا هي هزات خفيفة ناتجة عن تحرك في اللوائح التكتونية في منطقة الشق السوري الأفريقي وهي ليست خطيرة ومن غير المتوقع أن تكون هزة ارتدادية قوية بعد هذه الهزات الخفيفة لأن الهزات الارتدادية تكون عادة أضعف او اقل قوة من الهزة الاولى
    وعليه يمكن طمأنة الجمهور وعدم الدخول في خوف أو هستيريا من هذه الهزات مع العلم ان الهزة الأرضية القوية التي يتحدث عنها علماء الجيولوجيا في منطقة الشق السوري الأفريقي لا يستطيع أي جهاز او انسان توقع زمن حدوثها".




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 9 دقائق
    مشاركة  
    منذ 9 دقائق
    مشاركة  
    منذ 9 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية