إغلاق
إغلاق
مشرعون أميركيون لترامب: عاقب السعودية بقسوة           تغريم شركة صينية 1.3 مليار دولار في فضيحة لقاح "داء الكلب"            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           مستثمرون يمنيون يغادرون السعودية.. هذه وجهاتهم الأبرز           آبل تعدّل صفحة الخصوصية وتسمح لعملائها بتنزيل بياناتهم           علماء سعوديون معارضون يدعون إلى عزل بن سلمان           حشد عسكري إسرائيلي بحدود غزة ومخاوف من نزاع مدمر           لماذا منعت إسرائيل مدير المخابرات المصرية من دخول غزة؟           جاويش أوغلو: لم نقدم أي تسجيلات لواشنطن بقضية خاشقجي           احتيال بعشرات مليارات اليورو على دول أوروبية           أميركا طالما رعت بطش الحكام.. الجديد هو "صراحة" ترامب           مقتل خاشقجي يبوح بأشياء مهمة عن السعودية وأميركا           حملة أميركية سرية.. شوّهوا سمعة خاشقجي لتنصروا ترامب           هل عرض بن سلمان صفقة على خاشقجي؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مأدبة إفطار جماعي على شرف موظفي المجلس ومسني كفركنا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-06-01    ساعة النشر :01:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مأدبة إفطار جماعي على شرف موظفي المجلس ومسني كفركنا

     
    أُقيمت مساء اليوم بالمدرسة الزراعية في كفركنا، مأدبة افطار جماعية بمناسبة شهر رمضان المبارك، حضرها حشد من موظفي مجلس كفركنا ومسنون وشخصيات اعتبارية من البلدة، توافدوا مُلبين هذه الدعوة الدعوة وجهها رئيس المجلس مجاهد عواودة.

    مجاهد عواودة كان في استقبال المسنين والمسنات، رحّب وبارك لجميع المشاركين بصيام شهر رمضان المبارك، مُتمنياً لهم الصحّة والعافية وطول العمر، مؤكّداً على أهمية واستمرار هذه اللقاء السنوي التقليدي المبارك ، بشهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمودة وصلة الرحم والقربى، مؤكداً أهميتها في بث روح التآخي والتسامح والتفاعل بينهم جميعاً.










    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية