إغلاق
إغلاق
هواة الفلك على موعد مع خسوف كلي للقمر العملاق           بريطانيا تترنح.. 10 أسئلة توضح "بريكست" بالتفصيل           ارتفاع يصل 18%.. أكبر زيادة باشتراكات نتفليكس منذ انطلاقها           إلموندو: السيناريوهات التي تنتظر بريطانيا بعد رفض البريكست           جزائريون مصدومون وغاضبون عقب انتشار فيديو لإهمال مسنين           قتلى وجرحى أميركيون في تفجير بمنبج السورية           "الأنوركسيا".. فقدانك للوزن قد يكون مرضا نفسيا!           أحداث زعفرانة.. فتنة طائفية بمصر أم صراع بين الأرثوذكس والإنجيليين؟           مؤشر دولي: قطر الأولى عالميا في الأمن والأمان           المتحف العراقي.. تاريخ عريق وحاضر حزين           للمرة الثانية في التاريخ.. حفل الأوسكار القادم بلا مقدم           عرسال.. لاجئون ينهكهم الصقيع والإغاثة مستمرة           أبو القنبلة النووية الباكستانية.. ماذا تعرف عن عبد القدير خان؟           ممثلون عن الحكومة الفرنسية في طوكيو على خلفية قضية كارلوس غصن            شاهد.. جامعة عراقية تدشن أول سيارة وقودها الشمس          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مأدبة إفطار جماعي على شرف موظفي المجلس ومسني كفركنا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-06-01    ساعة النشر :01:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مأدبة إفطار جماعي على شرف موظفي المجلس ومسني كفركنا

     
    أُقيمت مساء اليوم بالمدرسة الزراعية في كفركنا، مأدبة افطار جماعية بمناسبة شهر رمضان المبارك، حضرها حشد من موظفي مجلس كفركنا ومسنون وشخصيات اعتبارية من البلدة، توافدوا مُلبين هذه الدعوة الدعوة وجهها رئيس المجلس مجاهد عواودة.

    مجاهد عواودة كان في استقبال المسنين والمسنات، رحّب وبارك لجميع المشاركين بصيام شهر رمضان المبارك، مُتمنياً لهم الصحّة والعافية وطول العمر، مؤكّداً على أهمية واستمرار هذه اللقاء السنوي التقليدي المبارك ، بشهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمودة وصلة الرحم والقربى، مؤكداً أهميتها في بث روح التآخي والتسامح والتفاعل بينهم جميعاً.










    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية