إغلاق
إغلاق
لوتان السويسرية: لمواساة الفلسطينيين.. واشنطن تراهن على الاقتصاد           الاستثمار الأجنبي في المغرب.. أي واقع للعمالة؟           بعد فرنسا وبلجيكا.. عمال وناشطون يمنعون تحميل سفينة سعودية في إيطاليا           شاهد.. مذاق خاص للسحور بليالي بغداد           أخطاء شائعة تقصر من عمر حاسوبك           الشمبانزي فعلها.. استخراج الطعام من الأرض ليس حكرا على البشر           مرحلة تصعيد.. دعوات لإسقاط المجلس العسكري السوداني بسبب تعثر المفاوضات           قاض فدرالي لترامب: يحق للكونغرس الاطلاع على سجلاتك المالية           على وقع تصعيد غير مسبوق.. شد حبال أميركي إيراني في العراق           أيها المسلمون لا أتمنى لكم رمضانا كريما           صحيفة أميركية: ضحايا القمع لا يجدون ما يبحثون عنه في واشنطن           بسبب تعثر المفاوضات.. دعوات لإسقاط المجلس العسكري السوداني            هواوي في ورطة.. ماذا بعد دخولها ميدان الحرب الاقتصادية؟           الدراما الرمضانية.. لماذا يقاطع المغاربة الأعمال الفنية؟           الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرة مسيرة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مأدبة إفطار جماعي على شرف موظفي المجلس ومسني كفركنا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-06-01    ساعة النشر :01:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مأدبة إفطار جماعي على شرف موظفي المجلس ومسني كفركنا

     
    أُقيمت مساء اليوم بالمدرسة الزراعية في كفركنا، مأدبة افطار جماعية بمناسبة شهر رمضان المبارك، حضرها حشد من موظفي مجلس كفركنا ومسنون وشخصيات اعتبارية من البلدة، توافدوا مُلبين هذه الدعوة الدعوة وجهها رئيس المجلس مجاهد عواودة.

    مجاهد عواودة كان في استقبال المسنين والمسنات، رحّب وبارك لجميع المشاركين بصيام شهر رمضان المبارك، مُتمنياً لهم الصحّة والعافية وطول العمر، مؤكّداً على أهمية واستمرار هذه اللقاء السنوي التقليدي المبارك ، بشهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمودة وصلة الرحم والقربى، مؤكداً أهميتها في بث روح التآخي والتسامح والتفاعل بينهم جميعاً.










    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية