إغلاق
إغلاق
"شتائم مشينة" من ترامب لمسؤولة سابقة بالبيت الأبيض            واشنطن تحذر تركيا من فرض مزيد من العقوبات الاقتصادية            الدبابير من حولك، كيف تتحاشى لسعاتها؟           "ذبحونا كالخرفان".. صحفيو السيسي يشكون قطع الأرزاق           قتلى وعالقون.. الدريهمي بين قصف التحالف ونيران الحوثيين           الدم المسلم المراق.. الإنكار ينذر بتوتير البوسنة           وزارة الدفاع الروسية تعلن عن إسقاط 16 طائرة مسيرة أطلقت باتجاه قاعدة حميميم في سورية            فريسة القرش تصبغ مياه المحيط الأطلسي بالأحمر            ألمانيا: هل فعلاً يستطيع القضاة معرفة إن كان طالب اللجوء “يكذب” أثناء المقابلة؟           نوال الزغبي تفصح عن حقيقة خلافها مع إليسا           سيرين عبد النور بطلة (الهيبة 3) رسميا           حلا شيحة تنشط على (إنستجرام) و التعليقات ممنوعة!           سامو زين يطرح (الاسطوانة المشروخة) من البومه الجديد           أميركا تدعو السعودية للشفافية بشأن النشطاء المعتقلين           مندوبة بريطانيا: مجلس الأمن لم يمنح صلاحيات لتحقيق صعدة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مأدبة إفطار جماعي على شرف موظفي المجلس ومسني كفركنا
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-06-01    ساعة النشر :01:32:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مأدبة إفطار جماعي على شرف موظفي المجلس ومسني كفركنا

     
    أُقيمت مساء اليوم بالمدرسة الزراعية في كفركنا، مأدبة افطار جماعية بمناسبة شهر رمضان المبارك، حضرها حشد من موظفي مجلس كفركنا ومسنون وشخصيات اعتبارية من البلدة، توافدوا مُلبين هذه الدعوة الدعوة وجهها رئيس المجلس مجاهد عواودة.

    مجاهد عواودة كان في استقبال المسنين والمسنات، رحّب وبارك لجميع المشاركين بصيام شهر رمضان المبارك، مُتمنياً لهم الصحّة والعافية وطول العمر، مؤكّداً على أهمية واستمرار هذه اللقاء السنوي التقليدي المبارك ، بشهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمودة وصلة الرحم والقربى، مؤكداً أهميتها في بث روح التآخي والتسامح والتفاعل بينهم جميعاً.










    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية