إغلاق
إغلاق
بعد ليلة ماطرة في منى.. ضيوف الرحمن يحجون لعرفات           عالقون برفح منذ أيام ومصر تعد بالحل خلال شهر           بالفيديو: أمطار قوية بالمشاعر والرياح تظهر الكعبة بمشهد نادر           عفو ملكي مغربي يشمل متهمين بالإرهاب والتطرف           تجربة علاج لتمكين المشلولين من استعادة التحكم بأطرافهم            ممارسة الرياضة تقي من حصوات المرارة            دراسة تؤكد أن الشاي الأخضر يحمي من الأزمات القلبية            اختبار جهاز محمول يزيد فرص نجاح عمليات زراعة الرئة            إطلاق نار على السفارة الأميركية في أنقرة           عذبوا محتجزا حتى الموت.. 6 شرطيين مصريين أمام الجنايات           إحالة راهبين للمحاكمة بتهمة قتل رئيس دير بمصر           إطلاق نار على السفارة الأميركية في العاصمة التركية أنقرة            شيرين عبد الوهاب تدخل سباق ألبومات الصيف بألبوم "نسّاي"           ملك الأردن: أسمع شائعات ولا أعرف من أين تأتي           بن بريك يتوعد هادي: سنرى من سيحاكم الآخر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • احذر.. "المشاوي" ترفع ضغط الدم وتسبب السرطان
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-05-17    ساعة النشر :01:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يجب تقليل عدد مرات شواء اللحوم وتجنب حفلات "الباربيكيو" قدر المستطاع، خاصة لمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب. جاء ذلك في توصيات بخاتمة دراسة علمية حديثة تظهر أن الشوي بانتظام يمكن أن يرفع من ضغط الدم، بحسب موقع "Care2".

    وفقا للدراسة المنشورة في الدورية الطبية "Circulation"، وجد الباحثون أن تناول اللحوم المشوية بشكل منتظم يزيد من ارتفاع ضغط الدم فوق القدر المرتبط عادة باستهلاك اللحوم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية