إغلاق
إغلاق
شكرا لانتظار النتائج.. السفارة السعودية بواشنطن تخفف اللهجة           تعز تنتفض ضد سياسات التحالف السعودي الإماراتي           حالة التشكيك بالأردن.. خطاب ملكي يدعو للإنصاف           الملك سلمان يجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان            وزير المخابرات المصرية العامة عباس كامل يلتقي قيادة حماس الخميس المقبل في قطاع غزة            الملك سلمان يشكر أردوغان على ترحيبه بمقترح تشكيل فريق مشترك في قضية خاشقجي            الملك سلمان في اتصال هاتفي بأردوغان يؤكد الحرص على العلاقة الصلبة مع تركيا            مصر تحذر من استغلال قضية خاشقجي سياسيًا تجاه السعودية "بناء على اتهامات مرسلة"            مصر تؤكد مساندتها للسعودية في جهودها ومواقفها للتعامل مع الحدث            طائرة استطلاع تابعة للاحتلال دمّرت جهاز تجسسٍ خلال قصف استهدف موقعاً شرق بلدة الحلوسية قرب مجرى نهر الليطاني جنوب لبنان            تجربة صينية لتقنية تلغي دور الذكر في الإنجاب           المرصد السوري يعلن إنتهاء مهلة إخلاء المسلحين للمنطقة العازلة في إدلب دون إنسحابهم            هجمات إلكترونية تعيق التصويت في الانتخابات التكميلية بباكستان            الفريق 15 والثلاثاء الأسود.. رموز "مفزعة" في ملف خاشقجي           معارض سعودي: تهديدات الرياض لواشنطن اعتراف ضمني بالمسؤولية عن اختفاء خاشقجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • احذر.. "المشاوي" ترفع ضغط الدم وتسبب السرطان
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-05-17    ساعة النشر :01:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يجب تقليل عدد مرات شواء اللحوم وتجنب حفلات "الباربيكيو" قدر المستطاع، خاصة لمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب. جاء ذلك في توصيات بخاتمة دراسة علمية حديثة تظهر أن الشوي بانتظام يمكن أن يرفع من ضغط الدم، بحسب موقع "Care2".

    وفقا للدراسة المنشورة في الدورية الطبية "Circulation"، وجد الباحثون أن تناول اللحوم المشوية بشكل منتظم يزيد من ارتفاع ضغط الدم فوق القدر المرتبط عادة باستهلاك اللحوم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية