إغلاق
إغلاق
صديق أمير سعودي مسجون يكشف للجزيرة نت تفاصيل اعتقاله           أزمة المقاتلين الأكراد.. ترامب يهدد بتدمير اقتصاد تركيا وأنقرة ترفض "خطأه القاتل"           كيف تسبب تغير المناخ في انهيار أول إمبراطورية بالتاريخ؟           بسبب تصريحات عنصرية.. تجريد أحد علماء نوبل من ألقابه الفخرية           شاهد: كرنفال ثقافي جزائري احتفالا برأس السنة الأمازيغية           منهكة بالتحديات.. ثورة تونس تطوي عامها الثامن           من سيربح المليون في غزة؟ المقاومة تستخدم أسلحة إسرائيل ضدها           النيزك الذي أباد الديناصورات أحدث موجة بارتفاع 1.5 كيلومتر           لوموند: في الموصل.. لا يخلو بيت من ميت يُبكى أو فقيد يرجى           آل الشيخ يتراجع ويتمسك بنادي بيراميدز           "أنهار الدم".. قصة خطاب الكراهية الذي قسم بريطانيا           صراع الاستخبارات.. هكذا انتصرت كتائب القسام بـ"حد السيف"           إعلان موعد الحلقة الأولى من "صراع العروش" في موسمه الأخير           قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • احذر.. "المشاوي" ترفع ضغط الدم وتسبب السرطان
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-05-17    ساعة النشر :01:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يجب تقليل عدد مرات شواء اللحوم وتجنب حفلات "الباربيكيو" قدر المستطاع، خاصة لمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب. جاء ذلك في توصيات بخاتمة دراسة علمية حديثة تظهر أن الشوي بانتظام يمكن أن يرفع من ضغط الدم، بحسب موقع "Care2".

    وفقا للدراسة المنشورة في الدورية الطبية "Circulation"، وجد الباحثون أن تناول اللحوم المشوية بشكل منتظم يزيد من ارتفاع ضغط الدم فوق القدر المرتبط عادة باستهلاك اللحوم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية