إغلاق
إغلاق
رئيس الحكومة الفرنسية يلغي زيارته إلى إسرائيل           كرشي تكبر في رمضان.. فما الحل؟           الدفاعات الجوية السورية تصدت للهجوم الذي استهدف مطار الضبعة في ريف حمص            تعرض مطار الضبعة لعدوان صاروخي            سماع دوي انفجارات في محيط مطار في ريف حمص            سيناتور أميركي: السعودية مصدر لإثارة المشاكل بالمنطقة           أزمة نووي إيران.. بوتين يحذر وماكرون يلتزم           الإعصار مكونو.. سقطرى منكوبة وعُمان تتأهب           الحريري مكلفا بتشكيل الحكومة.. كلاكيت 2           الريال وليفربول.. أرقام مرعبة قبل المواجهة           واشنطن تجهض الحلم النووي السعودي            ترامب-كيم.. قصة قمة شغلت العالم مرتين           تحذير أممي جديد من مجاعة باليمن           يارا تكشف عن هديتها لجمهورها بمناسبة العيد           تعرف على خطيبة أحمد الفيشاوي بالصور          
  • البحث
    أبحث عن:
  • احذر.. "المشاوي" ترفع ضغط الدم وتسبب السرطان
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-05-17    ساعة النشر :01:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    يجب تقليل عدد مرات شواء اللحوم وتجنب حفلات "الباربيكيو" قدر المستطاع، خاصة لمن يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب. جاء ذلك في توصيات بخاتمة دراسة علمية حديثة تظهر أن الشوي بانتظام يمكن أن يرفع من ضغط الدم، بحسب موقع "Care2".

    وفقا للدراسة المنشورة في الدورية الطبية "Circulation"، وجد الباحثون أن تناول اللحوم المشوية بشكل منتظم يزيد من ارتفاع ضغط الدم فوق القدر المرتبط عادة باستهلاك اللحوم.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية