إغلاق
إغلاق
ألمانيا: لا دوافع إرهابية للمعتدي على حافلة لوبيك           خامنئي يهدد: سنغلق مضيق هرمز اذا لم يسمح لنا بتصدير نفطنا           صحيفة تحذر: لا تتركوا ترامب منفردا مع "الدب الروسي" في قاعة مفاوضات           منظمة حقوقية: إسبانيا تخدع إماما مصريا وترحله للقاهرة           بتهمة انتهاك "قدسية" البقر.. هندوس يضربون مسلما حتى الموت           ألمانيا: القصة من جديد. لا دوافع إرهابية للمعتدي على حافلة لوبيك           صحف فرنسية تكشف مستقبل هيرفي رونار مع "الأسود"            يحصل بغزة.. مراسلة تنقل خبر استشهاد أخيها على الهواء           مسلسل مستمر.. مصر ترفع أسعار الغاز بنسب تصل لـ75%           بالفيديو.. صلاح يبهر ويوجه إنذارا للمنافسين           طعنت صديقها 25 طعنة.. الإعدام لملكة جمال السجينات بكينيا           فُحصت أمنيا.. كرة بوتين تثير شكوك البيت الأبيض           تويتر ينقسم بين محرض على الفوزان ومتعاطف معه           هدية بوتين لترامب تثير شكوك الاستخبارات الأميركية           الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اسلام أمارة: قد يتم الإعلان عن كفركنا مدينة خلال شهرين
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-04-02    ساعة النشر :11:22:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اسلام أمارة: قد يتم الإعلان عن كفركنا مدينة خلال شهرين

    أكد مدير عام مجلس محلي كفركنا ، اسلام امارة عن حصول تقدم كبير في طريق الاعلان عن كفر كنا مدينة ، وأضاف امارة في حديثه قائلا : " قبل اسبوعين شاركنا في جلسة خاصة مع اللجنة الجغرافية المكلفة من قبل وزير الداخلية وذلك للبحث في امرين وهما: توسيع منطقة نفوذ البلدة والانتقال من مكانة قرية الى مدينة ، وشارك في الجلسة من طرفنا بالإضافة لي كمدير للمجلس ، رئيس المجلس السيد مجاهد عواودة ومحاسب المجلس بسام حكروش والبروفيسور راسم خمايسي ، واستمع اعضاء اللجنة منا الى كل التفاصيل المتعلقة بمسألة الانتقال من مكانة قرية الى مدينة وهل نحن مستعدون لذلك".

    وأضاف قائلًا: "في الثاني والعشرين من الشهر الحالي ستعقد جلسة اخرى سنناقش من خلالها مسألة توسيع النفوذ، وما لمسناه فان هناك توجها ايجابيا لإقرار كل طلباتنا، ما يعني ان اللجنة في توجه للإعلان عن كفر كنا مدينة ولكن ليس في الوقت القريب ،وقد يتم ذلك خلال الشهرين المقبلين".  




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية