إغلاق
إغلاق
روسيا ترفض مشروع قرار فرنسيا بشأن كيميائي دوما           بعد حظر 35 عاما.. "النمر الأسود" بالسينما السعودية           بعد حظرها 35 عاما.. النمر الأسود يفتتح السينما السعودية           حماس تعرض التفاوض غير المباشر مع إسرائيل..ما الهدف؟           إسرائيل تكشف منظومة الطيران الإيرانية في سوريا           إسرائيل تُجري التجارب الأخيرة على طائرات (F 35)           ساندرز لابن سلمان: افعل شيئا لفقراء غزة بدل الكلام           بومبيو يزور بيونغ يانغ سرا تمهيدا لقمة ترمب وكيم           النظام يحشد بدمشق وريفها وروسيا تمهل للغد           (معاريف): التهديد الإيراني يثير القلق بدوائر الأمن في "إسرائيل"           الرئيس الإسرائيلي: سنُدافع عن الجيش في مُواجهة كل خلاف           اليوم.. تطوي كوبا صفحة آل كاسترو           مرة في حيّنا زارنا فيلُ لطيف.. ولكن بطريقة مودرن وريمكس روعة ..فيديو!           قبلة إليسا لحماقي تثير الجدل، وزوجته تخرج عن صمتها           طليق نوال الزغبي يهدد ويتوعد!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اسلام أمارة: قد يتم الإعلان عن كفركنا مدينة خلال شهرين
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-04-02    ساعة النشر :11:22:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اسلام أمارة: قد يتم الإعلان عن كفركنا مدينة خلال شهرين

    أكد مدير عام مجلس محلي كفركنا ، اسلام امارة عن حصول تقدم كبير في طريق الاعلان عن كفر كنا مدينة ، وأضاف امارة في حديثه قائلا : " قبل اسبوعين شاركنا في جلسة خاصة مع اللجنة الجغرافية المكلفة من قبل وزير الداخلية وذلك للبحث في امرين وهما: توسيع منطقة نفوذ البلدة والانتقال من مكانة قرية الى مدينة ، وشارك في الجلسة من طرفنا بالإضافة لي كمدير للمجلس ، رئيس المجلس السيد مجاهد عواودة ومحاسب المجلس بسام حكروش والبروفيسور راسم خمايسي ، واستمع اعضاء اللجنة منا الى كل التفاصيل المتعلقة بمسألة الانتقال من مكانة قرية الى مدينة وهل نحن مستعدون لذلك".

    وأضاف قائلًا: "في الثاني والعشرين من الشهر الحالي ستعقد جلسة اخرى سنناقش من خلالها مسألة توسيع النفوذ، وما لمسناه فان هناك توجها ايجابيا لإقرار كل طلباتنا، ما يعني ان اللجنة في توجه للإعلان عن كفر كنا مدينة ولكن ليس في الوقت القريب ،وقد يتم ذلك خلال الشهرين المقبلين".  




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية