إغلاق
إغلاق
تصاعد أزمة خاشقجي.. الملك سلمان يقيّم صلاحيات نجله وقلق بهيئة البيعة           عشرات الجرحى في قمع الاحتلال مسيرات غزة وحماس تسعى للتهدئة           محررة في "واشنطن بوست" تكشف جوانب من شخصية خاشقجي           السديس من على منبر الحرم: ابن سلمان شاب طموح ومُحدَّث ملهم           15 مليون دولار لنور محمدوف مقابل نزال           ميدل إيست آي: العائلة السعودية المالكة تعيش حالة فوضى           غابات "بلغراد".. هل وارت جثة خاشقجي؟           السديس من على منبر الحرم: بن سلمان شاب طموح ومُحدَّث ملهم           لماذا خصّص البريطانيون راتبا شهريا لعبد العزيز آل سعود؟           حفل تحول لمأتم.. 50 قتيلا في الهند دهسا بالقطار           تحقيقات خاشقجي.. تركيا تستجوب موظفي القنصلية وتكشف تفاصيل مروعة           45 تهمة فساد ضد وزير الداخلية الماليزي السابق           السعودية تقر بمقتل خاشقجي في قنصليتها وتعفي مسؤولين           السعودية تقرّ بمقتل خاشقجي في قنصليتها وتعفي مسؤولين           واشنطن: اطلعنا على إقرار الرياض بمقتل خاشقجي وسنتابع التحقيق          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اسلام أمارة: قد يتم الإعلان عن كفركنا مدينة خلال شهرين
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-04-02    ساعة النشر :11:22:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اسلام أمارة: قد يتم الإعلان عن كفركنا مدينة خلال شهرين

    أكد مدير عام مجلس محلي كفركنا ، اسلام امارة عن حصول تقدم كبير في طريق الاعلان عن كفر كنا مدينة ، وأضاف امارة في حديثه قائلا : " قبل اسبوعين شاركنا في جلسة خاصة مع اللجنة الجغرافية المكلفة من قبل وزير الداخلية وذلك للبحث في امرين وهما: توسيع منطقة نفوذ البلدة والانتقال من مكانة قرية الى مدينة ، وشارك في الجلسة من طرفنا بالإضافة لي كمدير للمجلس ، رئيس المجلس السيد مجاهد عواودة ومحاسب المجلس بسام حكروش والبروفيسور راسم خمايسي ، واستمع اعضاء اللجنة منا الى كل التفاصيل المتعلقة بمسألة الانتقال من مكانة قرية الى مدينة وهل نحن مستعدون لذلك".

    وأضاف قائلًا: "في الثاني والعشرين من الشهر الحالي ستعقد جلسة اخرى سنناقش من خلالها مسألة توسيع النفوذ، وما لمسناه فان هناك توجها ايجابيا لإقرار كل طلباتنا، ما يعني ان اللجنة في توجه للإعلان عن كفر كنا مدينة ولكن ليس في الوقت القريب ،وقد يتم ذلك خلال الشهرين المقبلين".  




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية