إغلاق
إغلاق
تقرير أميركي: الأزمة الخليجية أثرت سلبا في مكافحة الإرهاب           دموع رونالدو.. هل كان الحكم ظالما؟           واشنطن: الأزمة الخليجية أثرت سلبا في مكافحة الإرهاب           تركيا تمنح الجنسية بشروط مخففة           هل يفلح اتفاق إدلب بإنهاء حالة الحرب؟           بالفيديو.. تشييع جنازة الفنان المصري جميل راتب           نصر الله: باقون في سوريا حتى بعد اتفاق إدلب           أمنستي: مصر سجن مفتوح للمنتقدين           استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب غزة           السرّ المكشوف.. دبي مغسلة عالمية للأموال القذرة           تداعيات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي بموسكو           بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف           طيران التحالف يشن غارة على العاصمة صنعاء والتحليق مستمر            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الكويتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الاردني الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اصابة شاب بجراح خطيرة اثر تعرضه لإطلاق نار في حي السلزيان بالناصرة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-14    ساعة النشر :17:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

     أفاد مراسل موقع رادار نقلًا عن مصادر طبية أن شابًا تعرض لإطلاق نار اثناء تواجده في حي السلزيان في مدينة الناصرة، عندما قام مجهولون بإطلاق عدة عيارات نارية صوبه ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة. 

    هذا وبحسب المصادر فقد تم نقل الشاب المصاب الى احد مستشفيات الناصرة لتلقي العلاج في حين هرعت الشرطة الى المكان وشرعت بتقصي الحقائق وجمع الادلة والإفادات وتمشيط المنطقة بحثًا عن الجناة الذين فروا هاربين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية