إغلاق
إغلاق
بيان الرياض يتمسك بمجلس التعاون وقيادة عسكرية خليجية            غراهام: لولا أميركا لتحدثت السعودية بالفارسية خلال أسبوع           بالفيديو.. أمير الكويت يتفقد العلم القطري في القمة الخليجية بالرياض           الجبير: لن نسلم مواطنينا لتركيا           اتفاق إسرائيلي أوروبي يهدد اقتصاد الجزائر           الأمم المتحدة: فاتورة الفساد تساوي 5% من الناتج المحلي العالمي           سي أن أن: شخصيات عليا بالرياض اطلعت هاتفيا على قتل خاشقجي           المعلم في العراق.. إهمال رسمي ثم تهديد بالضرب           موسم العودة إلى سوريا.. أقاصيص من آخر أيام الشتات           منظمة حقوقية تكشف وثائق عن احتجاز السعودية ثلاثة ليبيين           عمان تسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية           المهاجرون معرضون للموت بعد إيقاف مركب أكواريوس للإنقاذ           ماذا قالت الصحافة الغربية عن مظاهرات "السترات الصفراء"؟           غضب متواصل في الكونغرس ومطالبات بمعاقبة السعودية           نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اصابة شاب بجراح خطيرة اثر تعرضه لإطلاق نار في حي السلزيان بالناصرة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-14    ساعة النشر :17:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

     أفاد مراسل موقع رادار نقلًا عن مصادر طبية أن شابًا تعرض لإطلاق نار اثناء تواجده في حي السلزيان في مدينة الناصرة، عندما قام مجهولون بإطلاق عدة عيارات نارية صوبه ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة. 

    هذا وبحسب المصادر فقد تم نقل الشاب المصاب الى احد مستشفيات الناصرة لتلقي العلاج في حين هرعت الشرطة الى المكان وشرعت بتقصي الحقائق وجمع الادلة والإفادات وتمشيط المنطقة بحثًا عن الجناة الذين فروا هاربين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية