إغلاق
إغلاق
تحقيق للجزيرة نت .. محرقة شباب تعز دفاعا عن حدود السعودية           تعليقا على تصريحات عنصرية لوزيرة.. منشور يثير جدلا بإسرائيل           نتنياهو يكشف سر موافقته على بيع غواصات ألمانية لمصر           إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية            بوينغ تخسر 40 مليار دولار منذ حادث الطائرة الإثيوبية            طائرة أمريكية نقلتهم الجزائر تتسلم داعشيين من سوريا            سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن أحد حراس الأقصى            تركيا تحقق بتسبب بنك أميركي عملاق بأضرار لليرة والبورصة           السكن الجماعي بتركيا.. فرقتهم الحدود وجمعهم سقف واحد           اللوبي اليهودي الأقوى بالولايات المتحدة يفتتح مؤتمره السنوي           شاهد.. كيف فاز مخترقان بأحدث سيارات تسلا الكهربائية           تشمل إيران وتركيا.. البرادعي يقدم نصائح للدول العربية           "ليبانتو".. لماذا كتب "سفاح نيوزلندا" تاريخ هزيمة عثمانية ساحقة على بندقيته؟           وجبة الكباب.. الثابت الوحيد في العراق بعد الغزو الأميركي           300 ألف يورو أسبوعيا.. هل تكفي ليضم الملكي هازارد؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اصابة شاب بجراح خطيرة اثر تعرضه لإطلاق نار في حي السلزيان بالناصرة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-14    ساعة النشر :17:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

     أفاد مراسل موقع رادار نقلًا عن مصادر طبية أن شابًا تعرض لإطلاق نار اثناء تواجده في حي السلزيان في مدينة الناصرة، عندما قام مجهولون بإطلاق عدة عيارات نارية صوبه ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة. 

    هذا وبحسب المصادر فقد تم نقل الشاب المصاب الى احد مستشفيات الناصرة لتلقي العلاج في حين هرعت الشرطة الى المكان وشرعت بتقصي الحقائق وجمع الادلة والإفادات وتمشيط المنطقة بحثًا عن الجناة الذين فروا هاربين.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 10 ساعات
    مشاركة  
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية