إغلاق
إغلاق
بعد نصف قرن.. فرنسا تكرم أعوانها بالجزائر           متظاهرون بإدلب: لا دستور ولا إعمار حتى إسقاط بشار           ماي فشلت وبريطانيا تنتظر البديل الأوروبي للخروج           أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن            عباس: مستعدون للتفاوض مع إسرائيل سرا وعلانية           وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق            مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين            وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة            وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن            مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي            المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن            مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن            كلوب مازحا عن مستوى صلاح: يا لها من كارثة!           بالفيديو.. ماني يغرق نيمار في "شبر ماء"           ترامب يطلق يد أميركا في شن هجمات إلكترونية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • منذ بداية 2018 : مقتل 14 شخص عربي في حوادث الطرق
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-03-13    ساعة النشر :19:01:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    لقي أربعة أشخاص من المجتمع العربي مصرعهم في حوادث طرق خلال الأسبوعين الماضيين , وقد قتل 14 منهم منذ بداية العام - بمعدل يزيد عن قتيل واحد في الأسبوع. منذ بداية عام 2018 , قتل 67 شخصًا في حوادث الطرق – أي بمعدل مقتل شخص واحد يوميًا ، من بينهم عشرة أشخاص لقوا مصرعهم خلال الأسبوعين الماضيين.
     
     
    بيانات حول الإصابات الرئيسية في المجتمع العربي منذ بداية العام:
     
     
    مقتل طفلان (من الفئة العمرية 0-14 سنة) من المجتمع العربي منذ بداية العام في حوادث الطرق.
     
     
    مقتل ﺛﻼﺛﺔ  شباب (من الفئة العمرية 15-24) ﻣﻦ اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ اﻟﻌﺮﺑﻲ ﻣﻨﺬ ﺑﺪاﻳﺔ اﻟﻌﺎم ﻓﻲ ﺣﻮادث الطرق
     
     
    مقتل شخص واحد من كبار السن (من الفئة العمرية 65+) من المجتمع العربي في حادث طرق منذ بداية العام.
     
     
    مقتل اثنان من المشاة من المجتمع العربي منذ بداية العام في حوادث الطرق.
     
     
    مقتل عشرة سائقين من المجتمع العربي منذ بداية العام في حوادث الطرق. ثلاثة منهم من السائقين الشباب (ما يصل إلى 24).
     
     
    26 سائق من المجتمع العربي متورطون في حوادث طرق قاتلة.
     
     
    إيريز كيتا, مدير عام جمعية أور ياروك: "يقتل يوميا بمعدل شخص واحد على الطرقات في البلاد, لقد أصبحت حوادث الطرق روتينًا حزينًا ودمويًا , ولا يوجد أي تحسن أو تراجع في عدد الإصابات والقتلى. يجب على وزارة المواصلات والسلامة على الطرق ، المسؤولة عن سلامتنا وأمننا على الطريق, أن تفعل كل ما هو ممكن وتبذل كل ما في وسعها لمنع وقوع الحادث القادم وإنقاذ الأرواح – ومعالجة الخلل في البنية التحتية , بما في ذلك العمل على زيادة عدد دوريات الشرطة والتنفيذ على الطرق , وتشجيع شراء أنظمة سلامة السيارات من خلال دعمهم. إن المعالجة المكثفة لهذه المشاكل يمكن أن تقلل من عدد الإصابات على الطرق وتمنع القتيل التالي ".

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية