إغلاق
إغلاق
أمير سعودي لأعمامه: الفرصة سانحة للإطاحة بسلمان           ريم عبدالله تتحدث عن حياتها الخاصة وزواجها لأول مرة في "مجموعة انسان"!           كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اليوم.. البدء بمحاكمة الفتاة عهد التميمي
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2018-02-13    ساعة النشر :08:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    من المقرر أن تبدأ اليوم الثلاثاء،  محاكمة الفتاة عهد التميمي، التي تصدت لجنود اسرائيليين اقتحموا منزلها في بلدة النبي صالح برام الله.
     
    وتواجه عهد، 12 اتهاماً من بينها الاعتداء والتحريض، خلال المحاكمة التي تجري في محكمة عوفر العسكرية .
     
    وكانت عهد (17 عاما) قد ظهرت في مقطع فيديو وهي تصفع وتضرب جنديين إسرائيليين، كانا داخل ساحة منزل عائلتها أثناء احتجاج في بلدة النبي صالح، مسقط رأس عهد.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية