إغلاق
إغلاق
أمير سعودي لأعمامه: الفرصة سانحة للإطاحة بسلمان           ريم عبدالله تتحدث عن حياتها الخاصة وزواجها لأول مرة في "مجموعة انسان"!           كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تحطم طائرة ركاب روسية على متنها 71 شخصا في مقاطعة موسكو
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-02-11    ساعة النشر :16:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    تحطمت طائرة ركاب روسية اليوم الأحد بعد إقلاعها من موسكو وعلى متنها 71 شخصا.
    وقال مصدر في أجهزة الطوارئ الروسية إن الطائرة من طراز "أن-148"، تابعة لشركة "خطوط ساراتوف الجوية"، تحطمت في منطقة مدينة رامينسكويي في ضواحي موسكو.

    ووفقا لمصادر في أجهزة الطوارئ فإن الطائرة اختفت عن شاشات الرادار بعد إقلاعها من مطار "دوموديدوفو" في ضواحي موسكو، حيث كانت متوجهة إلى مدينة أورسك. وأوضح المصدر أن 71 راكبا بما في ذلك 6 من أفراد الطاقم، كانوا على متن الطائرة.
    وأفاد مسؤول في وزارة الطوارئ الروسية بأنه تم إرسال فرقة إنقاذ إلى مكان الكارثة.
    فيما نقلت وكالة "إنترفاكس" عن مصدر لها أن شهودا في مقاطعة موسكو شاهدوا سقوط طائرة ركاب وهي تحترق.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية