إغلاق
إغلاق
نتنياهو يشيد بلقاءاته بوزراء عرب وبنس يحشد ضد إيران           قرار للبرلمان الأوروبي يدين احتجاز وتعذيب ناشطات بالسعودية           برلمان مصر يقر تعديلات تسمح بالتمديد للسيسي حتى 2034           هل تحيل الروبوتات الإنسان إلى البطالة؟           سائق برتبة مدير.. أوبر وكريم تستقطبان شباب الطبقة الوسطى بمصر           "تطبيع للاحتلال".. السلطة الفلسطينية تستنكر عقد مؤتمر وارسو           "عُشاق الألعاب" على موعِدٍ مع "نظارة مايكروسوفت" في ثوبها المُتطور            مليونا مستوطن.. هل تتحول الضفة لغنيمة انتخابات؟           تعرف على الفائزين بجائزة الطيب صالح للإبداع الكتابي           لمحاربة التشويش.. قطر تفتتح محطة التحكم بالأقمار الصناعية           ميدل إيست آي: نائبتا الكونغرس المسلمتان تتعرضان لحملة شريرة من السعودية وإسرائيل           خبير: الاحتلال في طريقه لإقامة كنيس في قلب الأقصى           لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي تقرر خفض سعر عائد الإيداع            الاقتصاد الروسي مستعد لأي عقوبات ويتكيّف مع مختلف القيود            وفاة الفنانة نادية فهمى وتشيع جثمانها من السيدة نفسية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • تحطم طائرة ركاب روسية على متنها 71 شخصا في مقاطعة موسكو
    الاحد   تاريخ الخبر :2018-02-11    ساعة النشر :16:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    تحطمت طائرة ركاب روسية اليوم الأحد بعد إقلاعها من موسكو وعلى متنها 71 شخصا.
    وقال مصدر في أجهزة الطوارئ الروسية إن الطائرة من طراز "أن-148"، تابعة لشركة "خطوط ساراتوف الجوية"، تحطمت في منطقة مدينة رامينسكويي في ضواحي موسكو.

    ووفقا لمصادر في أجهزة الطوارئ فإن الطائرة اختفت عن شاشات الرادار بعد إقلاعها من مطار "دوموديدوفو" في ضواحي موسكو، حيث كانت متوجهة إلى مدينة أورسك. وأوضح المصدر أن 71 راكبا بما في ذلك 6 من أفراد الطاقم، كانوا على متن الطائرة.
    وأفاد مسؤول في وزارة الطوارئ الروسية بأنه تم إرسال فرقة إنقاذ إلى مكان الكارثة.
    فيما نقلت وكالة "إنترفاكس" عن مصدر لها أن شهودا في مقاطعة موسكو شاهدوا سقوط طائرة ركاب وهي تحترق.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 13 دقائق
    مشاركة  
    منذ 13 دقائق
    مشاركة  
    منذ 13 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية