نيابة الفيوم تستمع لأقوال الراهب يسطس النقلوني عقب القبض على 6 متهمين

الراهب يسطس النقلوني يدلي بأقواله أمام نيابة الفيوم في تطورات متسارعة شهدتها واقعة دير الملاك غبريال أبو خشبة؛ حيث تعرض للانتهاك والاعتداء أثناء مروره بسيارته، وذلك حسبما أكد الصحفي نادر شكري الذي يتابع تفاصيل القضية عن كثب بعد إعلان السلطات الأمنية عن ضبط المتهمين وإتمام الإجراءات القانونية اللازمة، وإليكم التفاصيل.

ملابسات الحادث والتحرك الأمني

تغير مجرى القضية من شائعات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحقيق رسمي بالنيابة، بعد أن أشار نادر شكري إلى أن الراهب يسطس النقلوني يدلي بأقواله أمام جهات التحقيق لكشف الحقيقة، حيث كانت الروايات الأولى تفتقر إلى الدقة قبل صدور بيان أمني حاسم أوضح فيه تفاصيل الواقعة التي بدأت أثناء مرور سيارة في أرض ملاصقة للدير.

  • ورود بلاغ إلى قسم شرطة الفيوم حول واقعة إطلاق خرطوش.
  • إصابة الراهب يسطس النقلوني في قدمه اليسرى جراء الاعتداء.
  • تحديد هوية المتهمين وضبطهم من قبل وزارة الداخلية.
  • تولي النيابة التحقيق في ظروف وملابسات الحادث.
  • تحديث معلوماتي يشير إلى توقيف 6 متهمين في القضية.

تطورات التحقيق القانوني في الواقعة

جهة المتابعة طبيعة التحديث
وزارة الداخلية بيان بضبط المتهمين في الواقعة المجاورة للدير
نادر شكري إدلاء الراهب يسطس النقلوني بأقواله وزيادة عدد الموقوفين

تظل قضية الراهب يسطس النقلوني محط أنظار الرأي العام؛ إذ تتابع النيابة العامة مجريات التحقيقات لسماع الشهادات وتوثيقها بدقة، خاصة بعد تأكيد نادر شكري على استماع النيابة لأقوال الطرف المصاب. ومع القبض على 6 متهمين، يتضح أن المسار القانوني يسير نحو كشف كافة المخططين والمنفذين للحادث بجوار الدير، لضمان إنفاذ القانون بشكل عادل وشفاف للجميع.