هتكتب رقم الجلوس بس .. نتيجة الصف الرابع الابتدائي

قام عدد من المدارس في مختلف المحافظات بالإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024، عن طريق صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً عدد من المديريات التعليمية قامت بالإعلان عنها من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة بها، حيث يتم احتساب نتيجة الطلاب بالألوان ولكل لون دلالة معينة على مستوى الطالب ونتيجته في امتحانات نصف العام 2024.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024

أعلنت الوزارة إلى أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال المدارس ويكون ذلك عند الذهاب إلى المدرسة، أو مراجعة نتيجة كل طالب من خلال صفحات المدراس الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ويكون ذلك من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء أمور الشهادة الابتدائية في التعرف على نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس بدون الحاجة للزحمة في المدارس.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس 2024

إن بوابة نتائج التعليم الأساسي توفر ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس لطلاب مدارس القاهرة ومن المتوقع ان يتم إعلان نتيجة سنوات النقل للشهادة الابتدائية بعد انتهاء عمليات التصحيح التي بدأت فور انتهاء المدارس من امتحانات صفوف النقل، ويمكن الاستعلام عن النتيجة باتباع بعص الخطوات اللازمة، ومنها: 

  1. أولاً: القيام بتسجيل الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي من هنا
  2. ثانياً: القيام باختيار سنوات النقل، ثم اختيار السنة الدراسية الصف الرابع الأبتدائي، ثم اختيار الترم الأول، واختيار العام الدراسي الحالي 2024
  3. ثالثاً: بعد كل تلك الاختيارات يجب على الطالب القيام بإدخال أسم الطالب ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لها والتأكد منها.
  4. رابعاً: في النهاية يجب القيام بالضغط على أظهر النتيجة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالألوان 2024

  • يعني اللون الأحمر أن الطالب مجموعه أقل من 50 درجة.
  • يعني اللون الاصفر أن الطالب درجاته تترواح من 51 الي 65 درجة.
  • يعني اللون الأخضر أن مجموع الطالب يتراوح بين 65 درجة وبين 85 درجة.
  • يعني اللون الأزرق أن الطالب مجموعه يتراوح بين 85 درجة وبين 100 درجة.
error: Content is protected !!