إغلاق
إغلاق
قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين           نتنياهو يتوعد بمزيد من الغارات على سوريا ردا على تهديد إيراني           مطار رامون.. انتهاك لسيادة الأردن وتهديد لاقتصاده           مورينيو: استعدادات قطر لمونديال 2022 مذهلة           العنابي وأسود الرافدين.. قمة عربية نارية في البطولة القارية           مئوية القارئ الباكي.. المنشاوي أبهر العالم والقرآن حماه من عبد الناصر           6 علامات تحذر من نوبة قلبية وشيكة لدى النساء           بعد رئيس تشاد.. رئيس وزراء مالي ينضم لقائمة زوار إسرائيل           مهارات حياتية يجب إتقانها قبل الأربعين.. تعرف عليها           بالصور.. رونالدو في مدريد ويتقبل عقوبتي الغرامة والسجن           المغرب يشهد أوّل خسوف للقمر في عام 2019            كيف فشل فخ البقاء الأبدي للقوات الأميركية في سوريا؟           دراسة تكشف عن زيت أفضل من الفياغرا.. ما هو؟           اختفاء طائرة في عرض البحر على متنها الأرجنتيني إيميليانو سالا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • هشم رأسه و سرق نقوده للسفر إلى اليونان .. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة ارتكبها سوري بحق صديقه في تركيا
    الخميس   تاريخ الخبر :2016-06-09    ساعة النشر :14:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    كشفت الشرطة التركية عن تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبت في مدينة مرسين في السادس والعشرين من شهر أيار الماضي.



    وكانت الشرطة وجدت في ذلك التاريخ جثة شاب سحق رأسه ورمي بين الصخو في منطقة “ليمونو” بمقاطعة إردملي.

    ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير في وسائل إعلام تركية، فإن التحقيقات التركية انتهت إلى أن الجثة تعود للشاب السوري فراس ديدان (28 عاماً)، وأن القاتل هو صديقه السوري “حسان داوود”.

    ويعمل ديدان في مطعم سوري ويقطن في محلة ديمرتاش (أكدينيز)، وكانت خطيبته أرسلت له من السعودية مبلغ 7 آلاف دولار كي يسافر إليها.

    وكشف الشاب القتيل عن امتلاكه لهذا المبلغ لصديقه داوود، ليخطط الأخير لسرقة المبلغ.

    وحصل القاتل على حبوب منومه من أحد أقربائه، ثم توجه مع صديقه الضحية بسيارة أجرة إلى منطقة ليمونلو، ودس له الحبوب بالعصير، ليقوم بعد ذلك بخنقه باستخدام حبل، ثم بتهشيم رأسه بحجر، كي لا يعرف أحد هويته.

    وتمكن القاتل، بحسب ما أفادت الشرطة، من الذهاب مع عائلته إلى اليونان بعد ارتكابه للجريمة، فيما ألقي القبض على القريب (مهند داوود) الذي حصل منه القاتل على الحبوب المنومة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية