إغلاق
إغلاق
نصر الله: باقون في سوريا حتى بعد اتفاق إدلب           أمنستي: مصر سجن مفتوح للمنتقدين           استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب غزة           السرّ المكشوف.. دبي مغسلة عالمية للأموال القذرة           تداعيات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي بموسكو           بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف           طيران التحالف يشن غارة على العاصمة صنعاء والتحليق مستمر            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الكويتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الاردني الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار العراقي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار البحريني الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الجزائري الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الجنيه السوداني الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدرهم الإماراتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الريال السعودي الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • هشم رأسه و سرق نقوده للسفر إلى اليونان .. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة ارتكبها سوري بحق صديقه في تركيا
    الخميس   تاريخ الخبر :2016-06-09    ساعة النشر :14:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    كشفت الشرطة التركية عن تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبت في مدينة مرسين في السادس والعشرين من شهر أيار الماضي.



    وكانت الشرطة وجدت في ذلك التاريخ جثة شاب سحق رأسه ورمي بين الصخو في منطقة “ليمونو” بمقاطعة إردملي.

    ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير في وسائل إعلام تركية، فإن التحقيقات التركية انتهت إلى أن الجثة تعود للشاب السوري فراس ديدان (28 عاماً)، وأن القاتل هو صديقه السوري “حسان داوود”.

    ويعمل ديدان في مطعم سوري ويقطن في محلة ديمرتاش (أكدينيز)، وكانت خطيبته أرسلت له من السعودية مبلغ 7 آلاف دولار كي يسافر إليها.

    وكشف الشاب القتيل عن امتلاكه لهذا المبلغ لصديقه داوود، ليخطط الأخير لسرقة المبلغ.

    وحصل القاتل على حبوب منومه من أحد أقربائه، ثم توجه مع صديقه الضحية بسيارة أجرة إلى منطقة ليمونلو، ودس له الحبوب بالعصير، ليقوم بعد ذلك بخنقه باستخدام حبل، ثم بتهشيم رأسه بحجر، كي لا يعرف أحد هويته.

    وتمكن القاتل، بحسب ما أفادت الشرطة، من الذهاب مع عائلته إلى اليونان بعد ارتكابه للجريمة، فيما ألقي القبض على القريب (مهند داوود) الذي حصل منه القاتل على الحبوب المنومة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية