إغلاق
إغلاق
الشمس تتعامد مع الكعبة فتختفي الظلال في مكة           الحكومة الهنغارية لم تفقد أخلاقها فقط في قضية اللاجئين وأسلمة أوروبا، بل عقلها أيضاً…           الجمعة التاسعة لمسيرات العودة.. مواجهات وتراجع للاحتلال           ترامب يُلمّح لإمكانية انعقاد القمة مع كوريا الشمالية بموعدها           باحث ألماني: حرب ترامب على إيران مسألة وقت           مسلمو أوروبا بين فرض الصيام وعلمانية الحكومات           تحقيقات مولر.. الإمارات قد تكون في دائرة الخطر           نصر الله: العقوبات الأميركية للضغط على بيئتنا الحاضنة           وزير خارجية البحرين ومصالحة أحلام.. هزل في موضع الجد           إصابة شخصين في إطلاق نار بمدرسة أميركية           روسيا تنجح في اختبار "أطول" صاروخ "يخيف أميركا"           "العاصوف".. انتقادات تعاكس سفينة بن سلمان           الدفاع الروسية: الصاروخ الذي أسقط "الماليزية" ليس تابعا لجيشنا           أيمن اشرف يحرز الهدف الأول للمنتخب المصري في مرمي منتخب الكويت            تبديل لمنتخب مصر بخروج رمضان صبحي ودخول مروان محسن والحكم يشهر الكارت الأصفر لكهربا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • هشم رأسه و سرق نقوده للسفر إلى اليونان .. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة ارتكبها سوري بحق صديقه في تركيا
    الخميس   تاريخ الخبر :2016-06-09    ساعة النشر :14:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    كشفت الشرطة التركية عن تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبت في مدينة مرسين في السادس والعشرين من شهر أيار الماضي.



    وكانت الشرطة وجدت في ذلك التاريخ جثة شاب سحق رأسه ورمي بين الصخو في منطقة “ليمونو” بمقاطعة إردملي.

    ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير في وسائل إعلام تركية، فإن التحقيقات التركية انتهت إلى أن الجثة تعود للشاب السوري فراس ديدان (28 عاماً)، وأن القاتل هو صديقه السوري “حسان داوود”.

    ويعمل ديدان في مطعم سوري ويقطن في محلة ديمرتاش (أكدينيز)، وكانت خطيبته أرسلت له من السعودية مبلغ 7 آلاف دولار كي يسافر إليها.

    وكشف الشاب القتيل عن امتلاكه لهذا المبلغ لصديقه داوود، ليخطط الأخير لسرقة المبلغ.

    وحصل القاتل على حبوب منومه من أحد أقربائه، ثم توجه مع صديقه الضحية بسيارة أجرة إلى منطقة ليمونلو، ودس له الحبوب بالعصير، ليقوم بعد ذلك بخنقه باستخدام حبل، ثم بتهشيم رأسه بحجر، كي لا يعرف أحد هويته.

    وتمكن القاتل، بحسب ما أفادت الشرطة، من الذهاب مع عائلته إلى اليونان بعد ارتكابه للجريمة، فيما ألقي القبض على القريب (مهند داوود) الذي حصل منه القاتل على الحبوب المنومة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية