إغلاق
إغلاق
عقدة الأب.. ما هو سر إعجاب ترامب ببوتين؟           خصخصة في مصر.. أهلا بالتسعينيات من جديد           الرئاسة الإيرانية: ترامب طلب لقاء روحاني ثماني مرات           تحديد حطام سفينة تحمل ذهبا بقيمة 133 مليار دولار           مي سليم تتجاهل انفصالها وتستمتع بوقتها!           كيف تحولت كرة القدم من رياضة إلى لعبة تحكمها التكنولوجيا في مونديال روسيا؟           لكي تصبح مليونيرا.. تحتاج 5 صفات           الرئاسة الإيرانية: روحاني رفض ثمانية طلبات من ترامب للقائه           كيف تصبح مليونيرا؟.. تحتاج هذه الصفات            حرما من النوم لتوثيقهما مجزرة ضد مسلمين           جماعة الحوثيين تعلن استهداف مصفاة شركة أرامكو السعودية في الرياض بطائرة مسيرة            شركة أرامكو السعودية تعلن السيطرة على حريق في حاوية للتخزين في مصفاة الرياض دون إصابات            التحالف العربي يؤكد أن ميليشيات الحوثي تتعمد تعطيل دخول السفينة Carpe diem لميناء الحديدة منذ 24 يومًا            التحالف العربي يؤكد وجود 3 سفن بميناء الحديدة و5 سفن بانتظار الدخول للميناء            التحالف العربي يعلن إصدار 8 تصاريح لسفن متوجهه للموانئ اليمنية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • هشم رأسه و سرق نقوده للسفر إلى اليونان .. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة ارتكبها سوري بحق صديقه في تركيا
    الخميس   تاريخ الخبر :2016-06-09    ساعة النشر :14:08:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    كشفت الشرطة التركية عن تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبت في مدينة مرسين في السادس والعشرين من شهر أيار الماضي.



    وكانت الشرطة وجدت في ذلك التاريخ جثة شاب سحق رأسه ورمي بين الصخو في منطقة “ليمونو” بمقاطعة إردملي.

    ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير في وسائل إعلام تركية، فإن التحقيقات التركية انتهت إلى أن الجثة تعود للشاب السوري فراس ديدان (28 عاماً)، وأن القاتل هو صديقه السوري “حسان داوود”.

    ويعمل ديدان في مطعم سوري ويقطن في محلة ديمرتاش (أكدينيز)، وكانت خطيبته أرسلت له من السعودية مبلغ 7 آلاف دولار كي يسافر إليها.

    وكشف الشاب القتيل عن امتلاكه لهذا المبلغ لصديقه داوود، ليخطط الأخير لسرقة المبلغ.

    وحصل القاتل على حبوب منومه من أحد أقربائه، ثم توجه مع صديقه الضحية بسيارة أجرة إلى منطقة ليمونلو، ودس له الحبوب بالعصير، ليقوم بعد ذلك بخنقه باستخدام حبل، ثم بتهشيم رأسه بحجر، كي لا يعرف أحد هويته.

    وتمكن القاتل، بحسب ما أفادت الشرطة، من الذهاب مع عائلته إلى اليونان بعد ارتكابه للجريمة، فيما ألقي القبض على القريب (مهند داوود) الذي حصل منه القاتل على الحبوب المنومة.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 34 ثواني
    مشاركة  
    منذ 34 ثواني
    مشاركة  
    منذ 34 ثواني
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية