إغلاق
إغلاق
وفق مصدر حقوقي.. قتلى في القصف الإسرائيلي الجديد على سوريا           قتلى في الهجمات الصاروخية الإسرائيلية على سوريا           إندونيسيا تخطط لإطلاق باعشير المتهم بالتخطيط لتفجيرات بالي           هجرة المقيمين تلحق الضرر بالمراعي السعودية           خلال يومين.. 11 طلب ترشيح لانتخابات الرئاسة بالجزائر           عبد الكريم الخطابي.. أسطورة الريف الذي ألهم جيفارا الثورة!           لاجئ سوري يطعم الموظفين الأميركيين مجانا           الذكرى الثامنة للثورة.. مبارك "شاهد" وشباب الثورة بالسجون           نجم ليفربول يطرده معلمه           رونالدو يطالب بعدم مساواته بميسي في محاكمة التهرب الضريبي           لاجئ سوري يطعم موظفي الحكومة بأميركا مجانا           أبرزهم بيكاتشو وعلاء الدين.. 25 فيلما نترقبهم في 2019           قطر تستثمر نصف مليار دولار بالسندات الحكومية اللبنانية           هل هو عميل؟.. حيرة أميركا تزداد تجاه رئيسها            كيف تحول رجل الأعمال غريب الأطوار إلى "عدو" لبلاده؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • البدء بتقديم علاج الاسنان مجانا للاطفال حتى سن ال 18
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2019-01-09    ساعة النشر :11:43:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

     شرع في تقديم علاج الاسنان مجانا للاطفال والصبية حتى سن ال18 وكان هذا العلاج يقدم حتى الان للاطفال حتى سن ال 16 وقد صادق المجلس الوزاري امس على اقتراح نائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان رفع سن المستحقين لتلقي هذا العلاج الى 18 . 

    ويشار الى ان هذا العلاج الوقائي والمحافظ المشمول في سلة الخدمات الصحية يقدم للمواطنين بواسطة صناديق المرضى وافيد انه يحق لصناديق المرضى جباية 24 شيكل لدورة علاج واحدة . 

    كما صادقت الحكومة على دعم ملموس لتكاليف علاج الاسنان للمسنين من سن ال 75 وما فوق




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية