إغلاق
إغلاق
بتدخل إقليمي.. تهدئة هشة بغزة وإسرائيل تبحث التطورات           تسليم الشارة اليوم.. بدء العد التنازلي لمونديال قطر           تركيا لم تركع.. جاويش أوغلو يتحدث عن هزيمة الانقلابيين           قطر .. المكان المناسب لحضور كأس العالم           منى هلا تحتفل بزفافها على صديقها الأجنبي "أشهر إسلامه من أجلها"!           أحلام من دون مكياج، ورسالة حب لعلا الفارس فماذا قالت لها؟           فرنسا وكرواتيا.. ختام منطقي لمونديال خارج التوقعات           تركيا لم تركع.. جاويش أوغلو يستذكر هزيمة الانقلابيين           بعد فضيحة ملجأ الأطفال.. دعوات في الهند لتجريد الأم تيريزا من وسام الشرف           عائشة بن أحمد بإطلالة ساحرة وتصرّح: "غير مرتبطة وأفكّر بالإرتباط"           تسليم الشارة.. بدء العد التنازلي لمونديال قطر           متى يحق لطالب اللجوء في ألمانيا السفر نحو الخارج؟ ولمن يحق ذلك؟           نهائي المونديال.. "أهداف" بوتين السياسية بمرمى خصومه           هبوط اضطراري.. طائرة تهوي 10 آلاف قدم بسبعة دقائق           تعرّف على الفرق بين أسعار الدواء في إسبانيا مقارنة في المغرب           
  • البحث
    أبحث عن:
  • عيد في كفركنا.. الآلاف تستقبل موكب الشيخ رائد صلاح
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-07-06    ساعة النشر :18:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عيد في كفركنا..  الآلاف تستقبل موكب الشيخ رائد صلاح

    أشبه بالعيد،هذا هو الوضع في كفركنا منذ ساعات بتواجد الآلاف من عدد من البلدات العربية بالداخل الفلسطيني، حيث علت تكبيرات العيد من المساجد ابتهاجا وانتظارا لقدوم فضيلة الشيخ رائد صلاح من السجن لقضاء مدة انتهاء محاكمته في حبس منزلي في بلدة كفركنا.
    نائبه فضيلة الشيخ كمال خطيب والاب سيمون خوري ومجاهد عواودة رئيس المجلس المحلي ونائبه عز الدين امارة وعدد من الشخصيات الكناوية والقطرية.

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية