إغلاق
إغلاق
دموع رونالدو.. هل كان الحكم ظالما؟           واشنطن: الأزمة الخليجية أثرت سلبا في مكافحة الإرهاب           تركيا تمنح الجنسية بشروط مخففة           هل يفلح اتفاق إدلب بإنهاء حالة الحرب؟           بالفيديو.. تشييع جنازة الفنان المصري جميل راتب           نصر الله: باقون في سوريا حتى بعد اتفاق إدلب           أمنستي: مصر سجن مفتوح للمنتقدين           استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب غزة           السرّ المكشوف.. دبي مغسلة عالمية للأموال القذرة           تداعيات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي بموسكو           بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف           طيران التحالف يشن غارة على العاصمة صنعاء والتحليق مستمر            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الكويتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الاردني الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار العراقي الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • إغلاق مطعم في يافة الناصرة بعد العثور على لحوم وأطعمة فاسدة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-03-14    ساعة النشر :18:06:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    علم موقع رادار أنّه "تمّ اليوم الأربعاء العثور على كميات من اللحوم والأطعمة فاسدة داخل مطعم في يافة الناصرة، خلال حملة للشرطة بالتعاون مع جهات سلطوية مختلفة، منها وزارة الصحة ووزارة العمل وسلطة الضرائب وغيرها. وقد تبيّن أنّ ظروف حفظ الطعام في المطعم غير جيدة لا تتلائم مع معايير وزارة الصحة"، كما ورد في بيان صادر عن شرطة الشمال.

    وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"تمّ العثور على لحوم واطعمة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري: ما يقارب 100 كغم لحوم و 20 كغم مأكولات وأطعمة مختلفة، وقد صودرت كلها على يد قوات الشرطة.
    يشار إلى أنّه تمّ توقيف صاحبي المطعم للتحقيق، وهما رجل في الستينات وابنته وهي سيدة في الأربعينات. إلى جانب اصدار أمر اغلاق ادراي للمطعم من قبل وزارة الصحة"، كما ورد في بيان الشرطة.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية