إغلاق
إغلاق
"عُشاق الألعاب" على موعِدٍ مع "نظارة مايكروسوفت" في ثوبها المُتطور            مليونا مستوطن.. هل تتحول الضفة لغنيمة انتخابات؟           تعرف على الفائزين بجائزة الطيب صالح للإبداع الكتابي           لمحاربة التشويش.. قطر تفتتح محطة التحكم بالأقمار الصناعية           ميدل إيست آي: نائبتا الكونغرس المسلمتان تتعرضان لحملة شريرة من السعودية وإسرائيل           خبير: الاحتلال في طريقه لإقامة كنيس في قلب الأقصى           لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي تقرر خفض سعر عائد الإيداع            الاقتصاد الروسي مستعد لأي عقوبات ويتكيّف مع مختلف القيود            وفاة الفنانة نادية فهمى وتشيع جثمانها من السيدة نفسية            تركيا ترجح حرق خاشقجي وسيناتور يدعو بومبيو لكشف الحقيقة           محمد بن سلمان إلى باكستان.. 80 حاوية أمتعة و1100 مرافق           "لوّن حياتك" في الضفة الغربية.. مبادرة تجعل من الألوان علاجا           "حذاء" الحلبوسي يثير غضب واستهجان العراقيين           "الثورة أنثى".. الفالنتاين عيد لحب السودان والكمامة بدل الوردة           استيلاء واشنطن على أصول فنزويلا "سرقة القرن"           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال 19مشتبها بشبهة الصيد غير القانوني في منطقة الشمال
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-12    ساعة النشر :11:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    شارك اليوم الاثنين اكثر من 200 عنصر من وحدات مختلفة من سلطة حماية الطبيعة والشرطة والوحدات الخاصة , في حملة مداهمة وتفتيش واعتقال مشتبهين بصيد غير قانوني في منطقة الشمال .
    وافيد ان الحملة استهدفت عددا من القرى العربية في منطثة الشمال , حيث تم مداهمة اماكن وبيوت في يركا والجش وحرفيش وعكبرة , والريحانية وحيفا , واعتقال مشتبهين .
    واسفرت الحملة عن اعتقال 19 مشتبها بالصيد غير القانوني , وخلال مداهمة الاماكن تم العثور على معدات صيد غير قانونية , وحيوانات محظور اصطيادها ومحمية من قبل سلطة جحمية الطبيعة كالغزلان وبعض الطيور مثل الحجل والسمن وغيرها اضافة الى النياص ايضا .
    وافادت الشرطة انها مستمرة في تعاونها مع سلطة حماية الطبيعة في مكافحة ظاهرة الصيد غير القانوني .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية