إغلاق
إغلاق
ملك الأردن: أسمع شائعات ولا أعرف من أين تأتي           بن بريك يتوعد هادي: سنرى من سيحاكم الآخر           إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة           مبيعات خوذة الواقع الافتراضي "Playstation VR" تتخطى حاجز الـ3 ملايين وحدة            تناول الجوز يوميًا يقلل خطر الإصابة بالسكري            قطر ..حصاد الحصار           صواريخ إيران على مائدة عشاء بولتون ونتنياهو           في عهد ترامب.. آلاف الأميركيين يموتون أثناء العمل           شاهد.. مدرب يلكم حكما بعد خسارة فريقه           مراهق يخترق آبل لأنه "يحلم" بالعمل لديها           تعديلات جديدة تطرأ على سيارة أودي RS Q3            تويوتا تكشف عن أسعار سيارتها "كامري" موديل 2019 في السوق الأمريكي            مواصفات سيارة جيب رانجلر الجديدة            بي إم دبليو تعمل على تطوير فئة M عالية الأداء من X7            "بي إم دبليو Z4" تتسرب بالكامل قبل الكشف عنها           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال 19مشتبها بشبهة الصيد غير القانوني في منطقة الشمال
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-12    ساعة النشر :11:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    شارك اليوم الاثنين اكثر من 200 عنصر من وحدات مختلفة من سلطة حماية الطبيعة والشرطة والوحدات الخاصة , في حملة مداهمة وتفتيش واعتقال مشتبهين بصيد غير قانوني في منطقة الشمال .
    وافيد ان الحملة استهدفت عددا من القرى العربية في منطثة الشمال , حيث تم مداهمة اماكن وبيوت في يركا والجش وحرفيش وعكبرة , والريحانية وحيفا , واعتقال مشتبهين .
    واسفرت الحملة عن اعتقال 19 مشتبها بالصيد غير القانوني , وخلال مداهمة الاماكن تم العثور على معدات صيد غير قانونية , وحيوانات محظور اصطيادها ومحمية من قبل سلطة جحمية الطبيعة كالغزلان وبعض الطيور مثل الحجل والسمن وغيرها اضافة الى النياص ايضا .
    وافادت الشرطة انها مستمرة في تعاونها مع سلطة حماية الطبيعة في مكافحة ظاهرة الصيد غير القانوني .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية