إغلاق
إغلاق
أمير سعودي لأعمامه: الفرصة سانحة للإطاحة بسلمان           ريم عبدالله تتحدث عن حياتها الخاصة وزواجها لأول مرة في "مجموعة انسان"!           كامل دمشق وريفها بيد النظام.. أي ثمن دُفع؟           نواب إيرانيون لروحاني: هذا وقت الرد على العداء الإماراتي           سلاح زيدان بمواجهة رفقاء صلاح           شمخاني: إستراتيجية بومبيو أحلام ورغبات           مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي متهما إياه بـ "التخابر" ضد فنزويلا            شعرُ التطبيقات وسرديات الأجندة           9 سيارات ستختفي من الأسواق العالمية            سيارة "هوندا NSX Type R" قادمة في 2019 بقوة 641 حصان            فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأميركي            قوات الاحتلال تنصب حاجزًا عسكريًا بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة            الخيانة.. آخر فصول التهم لنشطاء السعودية           خبر سيغضب عشاق برشلونة           الطيب وتواضروس.. إياك وتجاهل الفضيلة والقداسة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال 19مشتبها بشبهة الصيد غير القانوني في منطقة الشمال
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-02-12    ساعة النشر :11:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    شارك اليوم الاثنين اكثر من 200 عنصر من وحدات مختلفة من سلطة حماية الطبيعة والشرطة والوحدات الخاصة , في حملة مداهمة وتفتيش واعتقال مشتبهين بصيد غير قانوني في منطقة الشمال .
    وافيد ان الحملة استهدفت عددا من القرى العربية في منطثة الشمال , حيث تم مداهمة اماكن وبيوت في يركا والجش وحرفيش وعكبرة , والريحانية وحيفا , واعتقال مشتبهين .
    واسفرت الحملة عن اعتقال 19 مشتبها بالصيد غير القانوني , وخلال مداهمة الاماكن تم العثور على معدات صيد غير قانونية , وحيوانات محظور اصطيادها ومحمية من قبل سلطة جحمية الطبيعة كالغزلان وبعض الطيور مثل الحجل والسمن وغيرها اضافة الى النياص ايضا .
    وافادت الشرطة انها مستمرة في تعاونها مع سلطة حماية الطبيعة في مكافحة ظاهرة الصيد غير القانوني .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية