أخبار السعودية

طريقة الغاء تأشيرة زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية

طريقة الغاء تأشيرة زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية، من أهم الخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية الالكترونيه هي خدمة إلغاء تأشيرة زيارة عائلية، من خلال منصة التأشيرات الخاصة بوزارة الخارجية حتى تستطيع من الغاء طلب الزياره استرجاع النقود المدفوعة بعد إلغاء التأشيرة فموضوعنا اليوم عن طريقة إلغاء طلب الزياره العائليه من مناظر التأشيرات تابعوا معنا للنهاية.

طريقة الغاء تأشيرة الزيارة العائلية من وزارة الخارجيه السعوديه

يجب إتباع عدد من الخطوات حتى تتمكن من إلغاء تأشيرة  العائلة من قبل وزارة الخارجية عبر منصة التأشيرات والتي سوف نذكرها على النحو التالي:

  •  الولوج إلى خدمة إلغاء تأشيرة زيارة عائلية من وزاره الخارجيه من هذا الرابط .
  • افتح الرابط ثم قم بتسجيل الدخول عبر حساب المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات .
  • قم بتعبئة المعلومات اللازمة وهي :

البريد الالكتروني.

 كلمة المرور.

 رمز التحقق.

  •  بعد ذلك حدد تسجيل الدخول واضغط عليه.
  •  ثم الضغط على إلغاء من أمام طلب تاشيره الزياره المرغوب في الغائها.
  • ستظهر أمامك رسوم التأشيرة ورسوم التأمين الطبي.
  •  اضغط على زر إلغاء تأكيد.
  •  اضغط على زر إلغاء تأشيرة الزيارة العائلية

رابط إلغاء تأشيرة الزيارة العائلية من وزارة الخارجية السعودية

اضغط على هذا الرابط من هنا حتى يتم الانتقال بك الى خدمة طلب الحصول على تأشيرة زيارة عائلية، ثم اختار خانه التسجيل الدخول التى تكون دائما باللون الأزرق الذي يأخذ حساب المستخدم الخاص بمنصة الوطنيه الموحده للتأشيرات، ثم استكمل الخطوات المذكورة خلال الفقرة السابقة.

في الختام نكون قد ذكرنا لكم طريقة الغاء تأثير الزيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية والتعرف على رابط إلغاء التأشيرة، إلى جانب الخطوات التفصيلية حتى يمكنك الاستفادة الكاملة من هذا المقال.

اسماء فؤاد

الصحافية أسماء فؤاد، خبيرة في مجال الصحافة السعودية، لدي خبرة تزيد عن ٤ اعوام في كتابة وتحليل الأخبار. أعمل حاليًا في عدة منصات إخبارية متنوعة، حيث أنني أنقل الأحداث بحيادية تامة وأهتم بتقديم المعلومات بشكل دقيق وموثوق. تتركز كتابتي على مواضيع إخبارية تشمل الشأن المحلي والدولي، وأسعى دائمًا لتقديم تقارير موسعة ومتوازنة. أسعى للتميز في مجال الصحافة وأتطلع دائمًا للمشاركة في تغطية الأحداث الرئيسية والمواضيع ذات الأهمية. إلى جانب عملي الصحفي، تتسم شخصيتي بشغفي بالسفر والتنقل، وأعيش لحظات الاكتشاف واستكشاف ثقافات مختلفة. كما أن لدي اهتمامًا خاصًا بمجال السيارات، حيث أتابع أحدث التطورات في هذا المجال بكل فضول وحماس. أسعى دائمًا لتوسيع آفاقي والبقاء على اطلاع دائم بكل ما هو جديد ومبتكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى