أخبار السعودية

طريقة الاستعلام عن عقد الزواج في السعودية برقم الهوية

طريقة الاستعلام عن عقد الزواج في السعودية برقم الهوية، تعتبر خدمة الاستعلام عن عقد الزواج في السعودية خدمة تتم بشكل إلكتروني تهدف إلى تحقق الشخص من عقد الزواج مع أهمية أن يكون مسجلا بشكل إلكتروني باستخدام رقم وثيقة عقد الزواج ورقم الهوية الوطنية، كما يجب امتلاك المستفيد حسابا في النفاذ الوطني ابشر حتى تكتمل الخدمة وذلك للاستعلام برمز التحقق عبر رسالة في حالة القيام بالاستعلام، فسوف نتعرف اليوم عن الاستعلام عن عقود الزواج المسجلة رسميا برقم الهوية عبر هذا المقال، مع ذكر رابط للتحقق من عقد الزواج في المملكة العربية السعودية 1445 تابعونا للنهاية.

خطوات الاستعلام عن عقد الزواج في السعودية

يمكنك من خلال بوابة ناجز الإلكترونية التحقق من عقد الزواج في السعودية بإتباع عدد من الخطوات وتتمثل على النحو الآتي:

  • فتح رابط الاستعلام عن عقد الزواج في السعودية من هنا.
  • الضغط على الرابط حتى يتم فتح صفحة الدخول
  • الضغط على تسجيل الدخول الموجودة في المربع باللون الأزرق.
  • كتابة بيانات تسجيل الدخول للتحقق من عقد الزواج في السعودية وهي رقم الوثيقة رقم الهوية.
  •  الضغط على خانة أنا لست ريبورت.
  • الضغط على خانة التحقق.

رابط الاستعلام عن عقد الزواج في المملكة العربية السعودية

يمكنك الضغط على هذا الرابط ، للذهاب مباشرة إلى خدمة التحقق من عقد الزواج من خلال بوابة ناجز الإلكترونية، حيث أن هذه الخدمة متوفرة لجميع الأشخاص الموجودين على منصة النفاذ الوطني حتى لا تحتاج إلى الذهاب لحساباتهم في منصة ناجز.

نكون في نهاية المقال قد وضحنا لكم رابط الاستعلام عن عقد الزواج في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى خطوات الاستعلام برقم الهوية، حتى يتم توفير الوقت والجهد للمستفيدين عبر منصة ناجز الإلكترونية.

اسماء فؤاد

الصحافية أسماء فؤاد، خبيرة في مجال الصحافة السعودية، لدي خبرة تزيد عن ٤ اعوام في كتابة وتحليل الأخبار. أعمل حاليًا في عدة منصات إخبارية متنوعة، حيث أنني أنقل الأحداث بحيادية تامة وأهتم بتقديم المعلومات بشكل دقيق وموثوق. تتركز كتابتي على مواضيع إخبارية تشمل الشأن المحلي والدولي، وأسعى دائمًا لتقديم تقارير موسعة ومتوازنة. أسعى للتميز في مجال الصحافة وأتطلع دائمًا للمشاركة في تغطية الأحداث الرئيسية والمواضيع ذات الأهمية. إلى جانب عملي الصحفي، تتسم شخصيتي بشغفي بالسفر والتنقل، وأعيش لحظات الاكتشاف واستكشاف ثقافات مختلفة. كما أن لدي اهتمامًا خاصًا بمجال السيارات، حيث أتابع أحدث التطورات في هذا المجال بكل فضول وحماس. أسعى دائمًا لتوسيع آفاقي والبقاء على اطلاع دائم بكل ما هو جديد ومبتكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى