أخبار السعودية

طريقة الاستعلام عن الفحص الدوري برقم اللوحة

من أهم الخدمات الخاصة لأصحاب  المركبات هي خدمة الاستعلام عن الفحص الدوري برقم اللوحة التي قدمتها إدارة المرور بالتعاون مع وزارة الداخلية السعودية لهم حيث ان هذه الخدمه ضرورية خاصة عند تجديد استمارة المركبة أو أثناء عمليات البيع والشراء لمعرفه كافه التفاصيل عن السيارة من قبل مالكها السابق، كما يمكنك التعرف على الحوادث والمسافات التي تعرضت لها المركبة من قبل، فسوف نذكر لكم طريقة الاستعلام عن الفحص الدوري برقم اللوحة إليكم التفاصيل.

طريقة الاستعلام عن الفحص الدوري برقم اللوحة

ندرج لكم خلال السطور التالية خطوات الاستعلام عن الفحص الدوري للمركبة ما برقم اللوحة وجاءت الخطوات:

  • فتح إسم المستخدم في التطبيق.
  •  بعدها عليك بالضغط على خانة تقرير الموجودة في الشريط اسفل الصفحه.
  •  كتابة  البيانات التالية:

 كتابة الرقم التسلسلي للمركبة.

 كتابة حروف اللوحة مع مراعاة الأحرف الصغيرة والكبيرة.

كتابة رقم اللوحه.

  • يتم بعدها الضغط على خانة بحث.
  •  سيتم عرض جميع التفاصيل حول المركبة من بينها تاريخ إنتهاء الفحص الفني.

رابط الاستعلام عن الفحص الدوري برقم اللوحة

يتم من خلال برنامج موجز الاستعلام عن تاريخ انتهاء الفحص الدوري برقم اللوحة من قبل مالك السيارات، كما يتم تنزيل هذا التطبيق على جميع اجهزه الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي إلى جانب اجهزة الايفون من خلال متجر آب ستور و تستطيع شراء المركبة لهؤلاء الاشخاص الراغبين لان هذا التطبيق يبين لنا جميع المعلومات الخاصة بمالكي المركبة السابقين لمعرفة جميع الحوادث التي قامت بها هذه المركبة ومعرفه المخالفات المرورية، وهل توجد غرامه عليها أم لا  ومعرفة المسافات التي قطعتها.

 وفي النهاية نكون قد تعرفنا على طريقة الاستعلام عن الفحص الدوري برقم اللوحة بالتفصيل، بالاضافة الى معرفة الرابط الالكتروني المخصص لها.

اسماء فؤاد

الصحافية أسماء فؤاد، خبيرة في مجال الصحافة السعودية، لدي خبرة تزيد عن ٤ اعوام في كتابة وتحليل الأخبار. أعمل حاليًا في عدة منصات إخبارية متنوعة، حيث أنني أنقل الأحداث بحيادية تامة وأهتم بتقديم المعلومات بشكل دقيق وموثوق. تتركز كتابتي على مواضيع إخبارية تشمل الشأن المحلي والدولي، وأسعى دائمًا لتقديم تقارير موسعة ومتوازنة. أسعى للتميز في مجال الصحافة وأتطلع دائمًا للمشاركة في تغطية الأحداث الرئيسية والمواضيع ذات الأهمية. إلى جانب عملي الصحفي، تتسم شخصيتي بشغفي بالسفر والتنقل، وأعيش لحظات الاكتشاف واستكشاف ثقافات مختلفة. كما أن لدي اهتمامًا خاصًا بمجال السيارات، حيث أتابع أحدث التطورات في هذا المجال بكل فضول وحماس. أسعى دائمًا لتوسيع آفاقي والبقاء على اطلاع دائم بكل ما هو جديد ومبتكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى