أخبار السعودية

دقايق والموقع هيقفل .. تقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام ” نور”  الإلكتروني

لقد قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن أن موعد انتهاء تقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين للعام الدراسي 1445 في تلك الأيام، وأعلنت الوزارة أنه لن يتم قبول أي طلب بعد انتهاء الفترة المحددة لاستقبال الطلبات كما أوضحت الوزارة إلى أن هناك إمكانية لتقديم طلب للاعتراض على النتائج عن طريق موقع نظام نور في فترة مدتها 5 أيام بعد ظهور النتيجة.

متى موعد انتهاء تقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين؟ 

لقد قامت وزارة التعليم في المملكة بالكشف عن أنه متبقي ثلاثة أيام فقط على انتهاء الوقت المحدد للتقديم على النقل الخارجي لكل أصحاب الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445، على أن ينتهي التقديم في الأيام القليلة القادمة من شهر يناير 2024.

 كيفية التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين في  نظام نور

هناك إمكانية للمعلمين من أجل في حركة النقل الخارجي عن طريق منصة نور وهي منصة تابعة لوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، على أن يكون التقديم من خلال عدة خطوات، منها الآتي: 

  1. أولاً: القيام بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي لنظام نور الإلكتروني.
  2. ثانياً: القيام بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك من أجل الدخول.
  3. ثالثاً: القيام باختيار خانة خدمات شؤون المعلمين من القائمة الرئيسية، ثم الانتقال إلى رغبات النقل الخارجي.
  4. رابعاً: القيام بتحديد رغبات النقل الخاصة بك وهي المدارس والإدارات التي ترغب في النقل إليها.
  5. خامساً: سوف يظهر صفحة إقرار يجب الإطلاع عليها، ثم القيام بالضغط على زر طباعة الإقرار.
  6. سادساً: القيام بإرفاق الإقرار المطبوع مع طلب النقل الخارجي، ثم القيام بالضغط على زر القبول.
  7. سابعاً: سوف يتم الدخول إلى الصفحة التالية التي تحتوي على بيانات المقدم، وفي تلك الخطوة يجب أن تتأكد من صحة البيانات والضغط على زر القبول.
  8. ثامناً: القيام بكتابة رغبات النقل بالترتيب حيث يمكن كتابة حتى 10 رغبات، وبعد ذلك الضغط على كلمة الحفظ وآخر خطوة الضغط على كلمة الإرسال.

اسماء فؤاد

الصحافية أسماء فؤاد، خبيرة في مجال الصحافة السعودية، لدي خبرة تزيد عن ٤ اعوام في كتابة وتحليل الأخبار. أعمل حاليًا في عدة منصات إخبارية متنوعة، حيث أنني أنقل الأحداث بحيادية تامة وأهتم بتقديم المعلومات بشكل دقيق وموثوق. تتركز كتابتي على مواضيع إخبارية تشمل الشأن المحلي والدولي، وأسعى دائمًا لتقديم تقارير موسعة ومتوازنة. أسعى للتميز في مجال الصحافة وأتطلع دائمًا للمشاركة في تغطية الأحداث الرئيسية والمواضيع ذات الأهمية. إلى جانب عملي الصحفي، تتسم شخصيتي بشغفي بالسفر والتنقل، وأعيش لحظات الاكتشاف واستكشاف ثقافات مختلفة. كما أن لدي اهتمامًا خاصًا بمجال السيارات، حيث أتابع أحدث التطورات في هذا المجال بكل فضول وحماس. أسعى دائمًا لتوسيع آفاقي والبقاء على اطلاع دائم بكل ما هو جديد ومبتكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى