أخبار السعودية

أهم الخطوات اللازمة لتسجيل الدخول في بلاك بورد التقنية tvtc 

من خلال التقديم في بلاك بورد التقنية tvtc تتيح لك التقنية العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة، منذ إطلاق المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بلاك بورد التقنية أصبح بإمكان المستخدمين الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية التعليمية ويمكنك الأن التسجيل في بلاك بورد التقنية tvtc للحصول على هذه الخدمات والاستفادة منها.

محتويات المقال :

خطوات التسجيل في بلاك بورد التقنية tvtc 

الرابط اللازم لتسجيل الدخول في بلاك بورد التقنية tvtc 

خطوات التسجيل في بلاك بورد التقنية tvtc 

أتاحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عدة خطوات كي تمكن المستخدمين من معرفة خطوات تسجيل الدخول الواجب اتباعها 

  • فى البداية قم بالذهاب إلى موقع بلاك بورد التقنية TTC وذلك من خلال هذا الرابط
  • بعدها قم بالضغط على الرابط المدرج. 
  • سوف تظهر أمامك صفحة الدخول إلى نظام البلاك بورد ويوجد داخل هذه الصفة رابط يتم النقر عليه. 
  • بعد ذلك قم بإدخال كافة البيانات اللازمة من اسم المستخدم والاسم التدريبي للمستخدم. 
  • ثم قم بإدخال “كلمة المرور”. 
  • وفى النهايه اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”. 

الرابط اللازم لتسجيل الدخول في بلاك بورد التقنية tvtc 

أتاحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني رابط الدخول إلى نظام مؤسسة البلاك بورد العامة الخاصة بالتدريب المهني والتقني ويمكنكم الذهاب إلى صفحة الخدمة وتسجيل الدخول للاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها وذلك من خلال هذا  الرابط، بالإضافة إلى إتباع خطوات التسجيل المذكورة بالأعلى، يمكن بعد ذلك للمتدربين الاطلاع على كافة الخدمات المميزة الخاصة بتقنية tvtc الأستفادة منها بشكلٍ كبير. 

وفي النهاية نكون قد حصلنا على بعض المعلومات المفيدة حول كيفية تسجيل الدخول في بلاك بورد التقنية tvtc والاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية المميزة التي تقدمها. 

اسماء فؤاد

الصحافية أسماء فؤاد، خبيرة في مجال الصحافة السعودية، لدي خبرة تزيد عن ٤ اعوام في كتابة وتحليل الأخبار. أعمل حاليًا في عدة منصات إخبارية متنوعة، حيث أنني أنقل الأحداث بحيادية تامة وأهتم بتقديم المعلومات بشكل دقيق وموثوق. تتركز كتابتي على مواضيع إخبارية تشمل الشأن المحلي والدولي، وأسعى دائمًا لتقديم تقارير موسعة ومتوازنة. أسعى للتميز في مجال الصحافة وأتطلع دائمًا للمشاركة في تغطية الأحداث الرئيسية والمواضيع ذات الأهمية. إلى جانب عملي الصحفي، تتسم شخصيتي بشغفي بالسفر والتنقل، وأعيش لحظات الاكتشاف واستكشاف ثقافات مختلفة. كما أن لدي اهتمامًا خاصًا بمجال السيارات، حيث أتابع أحدث التطورات في هذا المجال بكل فضول وحماس. أسعى دائمًا لتوسيع آفاقي والبقاء على اطلاع دائم بكل ما هو جديد ومبتكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى