close

الفريق الأولمبي المصري في طريقه إلى الإمارات للمشاركة في دورة دبي الودية

تتجه بعثة المنتخب الأولمبي اليوم، الاثنين، صوب الإمارات للمشاركة في الدورة الدولية الودية في دبي، التي تضم منتخبات مصر والسعودية والإمارات وقطر والعراق. يأتي ذلك بعد انتهاء فترة المعسكر الذي أُقيم لمدة أربعة أيام في استاد العاصمة الإدارية.

ضمت قائمة المنتخب المصري الأولمبي 23 لاعبًا، في مراحل مختلفة من الملعب، حيث يشمل حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا. في خط الدفاع: محمد طارق، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، محمد حمدي إبراهيم، أحمد محمود، أحمد حسام، محمد مغربي، أحمد رضا، أحمد عيد. في خط الوسط: محمود صابر، أحمد عاطف، مصطفى سعد، عمر خضر، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، ماجد هاني، محمد شحاتة، محمود جهاد. في خط الهجوم: حسام أشرف، أسامة فيصل.

تقام دورة دبي الودية بمشاركة المنتخبات الأولمبية للسعودية وقطر والإمارات. يرى الجهاز الفني أن الأجواء في العاصمة الإدارية مثالية ومتكاملة، وذلك بفضل الاهتمام الكبير من الدولة المصرية، ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، وقد لاحظ الجهاز الفني ذلك خلال معسكره الأخير الناجح.

وفي سياق متصل، ألقى وفد من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات محاضرة توعية للاعبي المنتخب الأولمبي، بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وعدد من المسؤولين. جاءت المحاضرة من خبراء المنظمة وحظيت باهتمام واسع من اللاعبين والجهاز الفني، حيث أُشاد بمبادرة وزير الشباب والرياضة في توفير الأجواء الإيجابية التي تساعد اللاعبين على تحقيق النجاح.

خلال اللقاء، تبادل أعضاء الوفدين مناقشات واستفسارات مع اللاعبين وأفراد المنتخب. وفي الختام، قدم الحضور شكرهم لوزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته للمنتخب.

error: Content is protected !!