إغلاق
إغلاق
واشنطن تبحث إرسال تعزيزات وروسيا تحذر من استفزاز طهران           عن النقد الموضوعي للحركات الإسلامية           توثيق عملية مطار أبو ظبي.. من المستهدَفون برسائل الحوثيين؟           قمة ثلاثية بالأردن تدعم حقوق الفلسطينيين           أزمة "التابلت".. السيسي يلتزم الصمت ومطالبات بمحاسبة وزير التعليم           ترامب: لا أرى حاجة لإرسال قوات جديدة للشرق الأوسط           سيناريوهات حرب اليمن.. ماذا وراء التصعيد الحوثي ضد السعودية؟           شاهد.. الحوثيون يكشفون قصف مطار أبو ظبي العام الماضي           نائب رئيس المجلس العسكري السوداني يلتقي بن سلمان بالسعودية           بالفيديو.. سنتان على اختراق وكالة الأنباء القطرية           تحديات الانتقال وإعادة بناء الدولة بالسودان في ندوة للجزيرة           "التعليم" المغربية تُؤكِّد استعدادها لمواصلة الحوار مع الأساتذة المُتعاقدين            طيران حفتر يقصف مقر مجلس النواب الليبي بطرابلس           الإعدام المحتمل للدعاة السعوديين.. قلق حقوقي ورعب في الكونغرس           لوبوان: الإمارات تقف حجرة عثرة أمام تطلعات الشعوب للتحرر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-11-07    ساعة النشر :14:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا

    احتفلت مدرسة الزهراء الاعدادية بفعاليات الزيتون والرمان حيث قام الطلاب والمربين بتزيين الصفوف وتمرير فعاليات خاصة بهذه المناسبة واستمع الطلاب الى محاضرات شيقه قدمها كل من الاستاذ عامر عواوده الاستاذ موسى حاكو الاستاذ يوسف مطر ثم تناول الطلاب وجبة افطار تعتمد على الزيت والزيتون قاموا بتحضيرها مع المربين وزينت الفعاليات السيده امل حنا مع المسنات بمشاركتهن بالاغاني التراثية ،وكانت جوهرت الفعاليات واكثرها نبضا السيده مها كامل عواوده مسؤولة وحدة التطوع مع مجموعتها من النساء الماجدات اللواتي قاموا بخبز المناقيش،وطبخ المجدره واعطاء طابع مثير لهذا اليوم.

    ومما زاد من نكهة اليوم حضور لجنة اولياء الامور وقسم من موظفي المجلس المحلي يتقدمهم الاخ فهد دهامشه مدير دائرة المعارف والثقافه الف تحية لكم جميعا واخص بالذكر المعلمه دولة حسنين مركزة التربية الاجتماعية،جميع طاقم مدرسة الزهراء فردا فردا من معلمين ومعلمات وعاملين ،كما نشكر السيد فهيم مريد على الخيمه المباركه، وتحية كل التحية لطلابي الاعزاء على قلبي الذين كانوا قد المسؤولية .

    الصوره تساوي الف كلمه




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية