إغلاق
إغلاق
صور حصرية للجزيرة تظهر الأضرار بأنبوب النفط السعودي بعد هجوم الحوثي            صور حصرية للجزيرة تظهر الأضرار في أنبوب النفط السعودي بعد الهجوم الحوثي            السودان.. انتهاء جلسة مفاوضات جديدة بين العسكر وقوى الحرية           السودان.. المجلس العسكري وقوى الحرية يتفقان على مواصلة التفاوض            السودان.. المجلس العسكري وقوى التغيير يتفقان على مواصلة التفاوض           نهضة بركان يخطف الفوز من الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية           قطر: اتهامات الجبير موجهة للاستهلاك الإعلامي ولا تستحق الرد           بعد تهديدها بالتدمير.. ترامب يتحدث عن غزو إيران اقتصاديا            "على العرب التحرك".. حسني مبارك يتحدث للصحافة           بدل الإقامة جبرية.. صحيفة: مدير مخابرات البشير في رحلة خارجية           عمائم على الخط.. تعليقات للصدر والحكيم والخزعلي على التصعيد الإيراني الأميركي           تاريخ التراويح.. أعدم الفاطميون مصليها ومن أئمتها الطبري وابن تيمية والصبيان بالحرم المكي           فن بلا سياسة.. هكذا حضرت الدراما اليمنية في رمضان           بدل الإقامة الجبرية.. صحيفة: مدير مخابرات البشير في رحلة خارجية           عيار 21 يسجل 612 جنيها أسعار الذهب اليوم           
  • البحث
    أبحث عن:
  • يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-11-07    ساعة النشر :14:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - يوم الزيتون والرمان في مدرسة الزهراء كفركنا

    احتفلت مدرسة الزهراء الاعدادية بفعاليات الزيتون والرمان حيث قام الطلاب والمربين بتزيين الصفوف وتمرير فعاليات خاصة بهذه المناسبة واستمع الطلاب الى محاضرات شيقه قدمها كل من الاستاذ عامر عواوده الاستاذ موسى حاكو الاستاذ يوسف مطر ثم تناول الطلاب وجبة افطار تعتمد على الزيت والزيتون قاموا بتحضيرها مع المربين وزينت الفعاليات السيده امل حنا مع المسنات بمشاركتهن بالاغاني التراثية ،وكانت جوهرت الفعاليات واكثرها نبضا السيده مها كامل عواوده مسؤولة وحدة التطوع مع مجموعتها من النساء الماجدات اللواتي قاموا بخبز المناقيش،وطبخ المجدره واعطاء طابع مثير لهذا اليوم.

    ومما زاد من نكهة اليوم حضور لجنة اولياء الامور وقسم من موظفي المجلس المحلي يتقدمهم الاخ فهد دهامشه مدير دائرة المعارف والثقافه الف تحية لكم جميعا واخص بالذكر المعلمه دولة حسنين مركزة التربية الاجتماعية،جميع طاقم مدرسة الزهراء فردا فردا من معلمين ومعلمات وعاملين ،كما نشكر السيد فهيم مريد على الخيمه المباركه، وتحية كل التحية لطلابي الاعزاء على قلبي الذين كانوا قد المسؤولية .

    الصوره تساوي الف كلمه




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    أمس
    مشاركة  
    منذ 3 ساعات
    1 مشاركة  
    قناة السنة النبوية